أخبارنا

سقوط طائرة روسية جنوب إدلب وقتـ. ـلى لميليـ.ـ شيا أسد في الرقة (تطورات عاجلة)

رصد بالعربي // متابعات

سقوط طائرة روسية جنوب إدلب وقتـ. ـلى لميليـ.ـ شيا أسد في الرقة (تطورات عاجلة)

أفادت وسائل اعلام محلية بسقوط طائرة استطلاع روسية روسية بريف إدلب الجنوبي وذكر المصدر الذي نقل الخبر أنه وقع معـ.ـ ارك وقتـ. ـلى وجـ. ـرحى في صفوف مليـ. ـشيا الأسد .

وذكرت شبكة (أخبار المعارك) المختصة بالشأن الميداني بريف إدلب أن طائرة استطلاع روسية من طراز (أورلان 10)، سقطت على محور جبل الأربعين بريف إدلب الجنوبي نتيجة خلل فني، نافية في الوقت نفسه تعرض الطائرة لنـ.ـيران أرضية.

في سياق آخر، قصـ .ـفت ميليـ .ـشيات أسد بالمدفـ .ـعية الثقيلة قرية منطف بريف إدلب، في حين ردت فصائل المعارضة والجيش التركي بقصـ .ـف تجمعات ميليـ .ـشيات أسد على محاور جورين وسهل الغاب غرب حماة ومحاور خان السبل ومعصران جنوب إدلب.

قتلى لميليـ .ـشيات أسد بالرقة
وفي الرقة، قتـ .ـل عدد من عناصر ميليـ .ـشيات أسد وأصـ .ـيب آخرون بجروح إثر انفجـ .ـار عبوة ناسـ .ـفة بسيارة عسكرية بريف الرقة.

وقالت شبكة “عين الفرات” إن عبوة ناسـ .ـفة انفجـ .ـرت بعربة إطعام (توزيع أطعمة) كانت تسير على الطريق الواقع غرب قرية الخميسية بنحو 5 كيلومترات بريف الرقة الشرقي، ما أسفر عن مقـ .ـتل 3 عناصر من “الفرقة الرابعة”.

كما قتل عنصران من ميليشيات أسد جراء انفجـ .ـار عبوة ناسـ .ـفة بسيارة عسكرية في محيط مدينة معدان شرق الرقة.

من جانب آخر، قامت مفرزة أمن الدولة التابعة لميليـ .ـشيا أسد، بمصادرة 3 أطنان من القمح بالإضافة لجرارين زراعيين وحصّادة من الأراضي المحيطة بقرية زور شمر المحاذية لنهر الفرات شرق الرقة، حيث نقل عناصر المفرزة المركبات الزراعية المصادرة نحو مديرية النقل في بلدة السبخة شرق الرقة، فيما جرى نقل الحبوب المصادرة نحو صوامع مدينة معدان.

ميليـ .ـشيات أسد تعتـ .ـقل نساء بدير الزور
وفي دير الزور، أفادت شبكة (فرات بوست)، بأن ميليـ .ـشيات أسد اعتقـ .ـلت 3 نساء في العقد الثالث من العمر على حاجز الصالحية أثناء دخولهن من مناطق سيـ .ـطرة “قسد” أمس، حيث تم تحويلهن لفرع الأمن العسكري في مدينة دير الزور دون معرفة سبب الاعتقـ .ـال.

إلى ذلك، تم العثور على جثـ .ـة المدعو (أحمد عواد العكلة) من أبناء بلدة ذيبان، حيث تم العثور عليه مقـ .ـتولاً بطلق نـ .ـاري بالقرب من حـ .ـراقات النفط في محيط البلدة.
إعداد: أورينت نت

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock