أخبارنا

تصريحات و بيان عاجل بشأن حظر التجول في هذه الولاية التركية

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

تصريحات و بيان عاجل بشأن حظر التجول في هذه الولاية التركية

قامت وحدات من الشرطة التركية بفرض غرامة مالية بحق 55شخص في ولاية (تكيرداغ)التركية، وذلك بسبب مخالفتهم وخرقهم حظر التجوال المفروض.

نشرت قناة ( NTV tR) التركية في خبرٍ لها، رصدته وترجمته«تركيا رصد» فإن وحدات من شرطة تشورلو، في ولاية (تيكيرداغ)، والتي قامت بإجراء عمليات تفتيـ .ـش في جميع أنحاء المنطقة خلال ساعات حظر التجول، وخلال عمليات التفـ .ـتيش، تم تحديد فتح مقهى و 3 أماكن ترفيهية على الرغم من القيود.

واضاف: وعلى هذا و قامت الوحدات بغرض غـ .ـرامة بحق أصحاب الأعمال و (55) شخصًا بمبلغ قدره /178/ ألف ليرة.

وكشفت مصادر الإعلام التركية عن الولايات التي ستكون من أوائل الولايات التركية التي ستحصل على المناعة الجماعية، وذلك وفقاً لآخر الأبحاث التي تم إجراؤها.

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن موقع (ميغا عنتاب) التركي، في خبرٍ له، فإن أولى الولايات التي ستحصل على المناعة الجماعية قبل الجميع،هي الولايات التي ابتدأت بإنشاء متنوعة لمنح اللقاحات للمواطنين كالحدائق ومراكز التسوق .

وأضاف : وقد تم الكشف عن أسماء تلك الولايات التي ستحصل على المناعة الجماعية بالترتيب وهي:( غازي عنتاب _ أدرنة _ جناق القلعة _ سينوب _ موغلا _ بالك اسير) .

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock