أخبارنا

فـ.ـتاة سـورية تروي قصة مـ.ـرعبة لماحصل معها.. وتوجه رسالة تحـذيرية للسـوريين

رصد بالعربي // متابعات فريق التحرير

فـ.ـتاة سـورية تروي قصة مـ.ـرعبة لماحصل معها.. وتوجه رسالة تحذيرية للسـوريين

قصة مرعبة وواقعية من قصص هذا الزمان تم نقلها وتداولتها العديد من المواقع الإلكترونية حيث روت فتاة سورية قصة مرعبة لما حصل معها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك إليكم تفاصيل القصة في سياق هذا التقرير.

و عن تجربة شخصية قالت الفتاة السورية في إحدى الايام قبل أشهر خرجت جميع عـ.ـائلتي من المـ.ـنزل وبقيـ.ـت لوحدي في المنزل وأضافت الفتاة لقد قالت لي امي أقفلي باب المنزل جيدا واعـ.ـتني بنفسك أثناء غـ.ـيابنا عن المنزل .

بحسب ما رصد ” موقع رصد” من على وسائل التواصل الإجتماعي، روت فتاة سورية لما حصل معها من قصـ.ـة مرعـ.ـبة وأحبت أن تشاركها مع الجميع .

و قالت الفتاة قـ.ـفلت الباب وأخـ.ـذت المفـ.ـتاح ووضـ.ـعته على الطاولة، ودخلت إلى الحـ.ـمام لكي اتحـ.ـمم واثناء تواجدي داخل الحمـ.ـام سمعت صوت منخفض يهـ.ـمس لي و قلت في نفسي ربما هذا الصـ.ـوت من قادم من مـ.ـنزل أحد الجـ.ـيران المتواجـ.ـدين في البناء .

وتابعت الفتاة السورية خرجت من الحمـ.ـام وانا متجهة إلى غرفة الجـ.ـلوس رأيت باب المنزل مفتوح بأكمـ.ـله والمفتاح موضوع عليه بالإضافة إلى أنه يتحـ.ـرك يمينا ويسارا .

وأضافت الفتاة أنها شعرت بلحظات صعـ.ـبة ومـ.ـرعبة واعتقدت أن أحد السـ.ـارقين قد دخل المنزل وتابعت بحثت في أجميع أرجاء المنزل ولم أعثر على أحد ولم يخطر على بالي ان يكون “جـ.ـن” أو إحدى القصـ.ـص اللتي اقول عنها خـ.ـرافية ونـ.ـادرة الوجود في عالمنا هذا .

وقال الفتاة السورية سارعت بالإتصال بوالدتي وسألتها إن كان أحد يمـ.ـازحني او أنه مقلب مفتـ.ـعل فقالت لي نحن بعيدين جدا وهل من المعـ.ـقول أن نمـ.ـازحكي بهذه الامور وانتي فـ.ـتاة ولوحـ.ـدكي في المنـ.ـزل .

وتابعت الفتاة وبعد ماعادت عائلتي رويت لهم ماحدث لي واعتـ.ـقدو أني مجـ.ـنونة واني نسيت إقفال باب المنزل او أنه قد تهيئ لي ماحصل.

وتابعت الفتاة قائلة بعد هذه القصة أصبحت قصـ.ـص كثيرة وغريبة تحدث مـ.ـعي مثل البكـ.ـاء بشكل طويل ولا أستطـ.ـيع النوم الا لبعد اذان الصبـ.ـح حصرا، وأضافت اذا سمعت صوت قرآن أشعر بالجنـ.ـون وكتير من الامور لا إريد أن أتكلـ.ـم عنها لكم .

ومنذ إسبوع أخذتـ.ـني امي إلى أحد الشيوخ ليتبين أنني ملبـ.ـوسة من قبل “الجـ.ـن العاشـ.ـق” وذلك لبسبب اني كنت كثيرا ما أنظر إلى نفسي في المرآة بالليل بدون ان أقول بسم الله وكنت اغير لباسـ.ـي وانا انظر إلى المرآة بمعنى كنت أفعل كل الأمور اللتي تلفت النظـ.ـر أمام المـ.ـرآة .

وختمت الفتاة السورية حديثها قائـ.ـلة نصيـ.ـحتي لكم لاتنظرو ليلا الى المرآة لان هذا الموضوع متـ.ـعب ولا يوجد مزحح به .

وقصتي لكم كان كانت أكبر دليل وقد عانيت كثيرا إلى درجات شعرت بها أنني مجـ.ـنونة أو إنسـ.ـانة غير طبيعية وهذه قصتي لكم واتمنى السلامة للجميع .”فيلم الخروج او المـ.ـوت بيت ( الجسر الابيض ) المسكون”.

إقرأ أيضا : كوارث كبرى.. فلكي وعالم فيزياء شهير يكشف عن 3 نبوءات أقرب إلى الخيال ستحصل في 2021

فيزيائي كبير وعالم فلكي شهير وذوصيت واسع يتحدث عن كوارث كبرى ستقع و يكشف عن 3 نبوءات أقرب إلى الخيال ستحصل في العام الحالي 2021 إليكم تفاصيل ماقاله في سياق هذا التقرير .

توقعات 2021 يجب أن نترك الأرض ونذهب إلى المريخ
وقال كاكو، إن السيارات ذاتية القيادة والذكاء الاصطناعي وظهور العملات الافتراضية، على الأبواب، وأن الإنسانية بحاجة إلى تركيز جهودها على التحرك بعيدا عن الكوكب، مضيفاً: “نحن بحاجة إلى بوليصة تأمين، وخطة احتياطية، لا أحد يقول إننا يجب أن نترك الأرض ونذهب إلى المريخ، لكن التسوية على المريخ هي احتمال مؤكد”.

كشف عالم فيزياء النظرية الشهير، الأستاذ في كلية مدينة نيويورك، ميتشيو كاكو، عن ثلاثة من أكثر توقعات 2021 المثيرة بشأن مستقبل البشرية، مؤكداً أن ترجيحاته تؤكد إمكانية مساعدة التكنولوجيا في القضاء على مرض السرطان.

التنبؤات الأكثر إثارة للعقل حول المستقبل

كشف الدكتور كاكو عن تنبؤاته الثلاثة الأكثر إثارة للعقل حول المستقبل، أولها أن الإنسانية ستصبح حضارة ترتاد الفضاء، قائلاً: “منعت المسافات الهائلة بين الكواكب والنجوم البشر من استيطان عوالم أخرى غير الأرض، وحتى استعمار الأجسام القريبة مثل القمر والمريخ يمثل تحديا كبيرا ما يزال يتعين علينا التغلب عليه”.

اقرأ أيضاً: سر الشوكولاتة التى حولت طفلًا يهـ.ـ وديًا إلى داعية عالمى أسلم على يديه الملايين

قصة ستذهلكم حقا وتعد أروع القصص في العصر الحديث إليكم سر الشوكولاتة التى حولت طفلًا يهـ.ـ وديًا إلى داعية عالمى و أسلم على يديه الملايين واليكم كامل تفاصيل القصة في سياق هذه المقالة .

فى إحدى الضواحى الفرنسية قبل أكثر من خمسين عاماً، كان يعيش تركى مسلم عمره 50 عاماً يدعى إبراهيم ويعمل فى بقالة، البقالة تقع فى عمارة يسكن بإحدى شققها عائلة يهـ.ــ.ـودية لديها طفل 7 أعوام اسمه (جاد).

اعتاد «جاد» أن يشترى لأسرته ما تحتاجه من بقالة عم إبراهيم يومياً، وفى كل مرة يستغفله ويسرق قطعة شوكولاتة، وفى يوم ما نسى «جاد» أن يسرق قطعة الشوكولاتة فنادى عليه إبراهيم وأخبره بأنه نسى الشوكولاتة التى يأخذها يومياً.

أصيب جاد بالرعـ.ــ.ـب لظنه أن عم إبراهيم لا يعلم عن سـ.ــ.ـرقته شيئاً، ورجاه أن يسامحه وهو يعده بألا يسـ.ــ.ـرق شوكولاتة بعد ذلك، فقال له التركى: لا عدنى بألا تسـ.ــ.ـرق أى شىء أبداً، وكل يوم وعند خروجك خذ قطعة الشوكولاتة، وفرح جاد بما كان، ومرت الأعوام وصار العم إبراهيم بمثابة الأب والصديق للولد اليهـ.ــ.ـودى.

وكان جاد إذا تضايق من أمر أو مشكلة يأتى لإبراهيم ويعرض له المشكلة فُيخرج الأخير كتاباً من درج بالمحل ويعطيه لجاد ويطلب منه أن يفتح صفحة عشوائية، ثم يقوم إبراهيم بقراءة الصفحتين اللتين تظهران، وبعد ذلك يُغلق الكتاب ويحل المشكلة، ويخرج (جاد) وقد انزاح همه وهدأ باله وحُلّت مشكلته.

ومرت السنوات على هذا الحال بين جاد وإبراهيم، وبعد سبعة عشر عاماً أصبح جاد شاباً يبلغ 24 سنة، وأصبح العم إبراهيم فى السابعة والستين من عمره.

وتوفى الأخير وقبل وفاته ترك صندوقاً ووضع بداخله الكتاب الذى كان جاد يراه وأوصى أبناءه بأن يعطوه لجاد كهدية، وتسلم جاد الصندوق وهام على وجهه حزناً على عم إبراهيم، حتى واجهته مشكلة صعبة، فتذكر كيف كان عم إبراهيم يحلها له بعد قراءة هذا الكتاب، ففتح الصندوق، وحاول أن يقرأ ما بالكتاب، لكنه كان باللغة العربية التى لا يعرفها.

فذهب بالكتاب إلى صديق له تونسى وسأله عن الكتاب، فأخبره الصديق بأنه القرآن الكريم كتاب المسلمين، وقرأ له صفحتين، وبعدها وجد جاد أن همه وغمه زال، وأن المشكلة التى كان يعانى منها ويتصورها كبيرة هانت وصار حلها يسيراً، كما كان الأمر تماماً مع عم إبراهيم، فسأل صديقه كيف يصبح مسلماً، فأخبره التونسى بنطق الشهادتين واتباع الشريعة، وبالفعل أسلم جاد.

واختار له اسماً هو «جاد الله القرآنى» تعظيماً للقرآن، وقرر أن يسخر ما بقى له فى هذه الحياة فى خدمة الإسلام.

وتعلم القرآن وفهمه وبدأ يدعو إلى الإسلام فى أوروبا، حتى أسلم على يده ستة آلاف شخص.

وعندما قرأ آية: «ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة» تذكر كيف أن العم إبراهيم حببه فى الإسلام وفى القرآن وهو يهودى ولمدة سبعة عشر عاماً لم يقل «يا كافر» أو «يا يهـ.ــ.ـودى»، ولم يقل له حتى أسلِم.

وترك جاد أوروبا وذهب يدعو إلى الله فى كينيا وجنوب السودان وأوغندا والدول المجاورة لها، وأسـ.ـلم على يده من قبائل الزولو وحدها 6 ملايين، وقـ.ــ.ـضى فى الإسلام 30 سنة سخرها جميعها فى الدعوة لله فى مجاهل إفريقيا، وأسـ.ـلم على يده الملايين من البشر.

وتـ.ـوفـ.ــ.ــ.ـى عام 2003 بسبب الأمراض التى أصـ.ــ.ـابته فى إفريقيا فى سبيل الدعـ.ـوة لله، وتوفى عن عمر يناهز 54 عاماً.

أما أمه اليهـ.ــ.ـودية المتـ.ـعصبة والأستاذة الجامعية فقد أسلمت عام 2005 بعد سنتين من وفاة ابنها الداعية.

وكان عمرها 70 عاماً، وتقول إنها أمضت الثلاثين سنة التى كان فيها ابنها مسلماً تحـ.ــ.ـارب من أجل إعادته للديانة اليـ.ــ.ـهودية، وأنها بخبرتها وتعليمها وقدرتها على الإقناع لم تستطع أن تقنعه بالعودة، بينما استطاع العم إبراهيم، ذلك المسلم غير المتعلم كبير السن أن يعلق قلب ابنها بالإسلام بالموعظة الحسنة، وتحولت قصة جاد إلى فيلم سينمائى فرنسى قام ببطولته الفنان عمر الشريف وحمل اسم «مسيو ابراهيم».
المصدر : الوفد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock