أخبارنا

وظيفة براتب 5 آلاف ليرة تركية وإلى الأن لم يتقدم أي شخص للتوظيف

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

وظيفة براتب 5 آلاف ليرة تركية وإلى الأن لم يتقدم أي شخص للتوظيف

نقلت وسائل الإعلام التركية ، عن خبر مثير للاهتمام ويعتبر غريبا نوعاً ما يتمثل بإعلان عن وظيفة براتب 5آلاف ليرة تركية ل 50شخصاً ، رغم أنها وظيفة يحلم بها الكثيرون، إلا لم يتقدم أي شخص للتوظيف.

حسب مارصد موقع« تركيا رصد» نقلاً عن وسائل الإعلام التركي عن خبرٍ يعتبر غريبا نوعاً ما، وذلك بعد إعلان توظيف من قبل غرفة سائقي الحافلات في ولاية (انطاليا )الواقعة جنوب تركيا، عن حاجتها لعدد من السائقين براتب واصل ل 5آلاف ليرة تركية.

على أن يكون العمل في وسائل النقل العالمية في المناطق الحضرية لمدة 25يوماً في الشهر.

الأمر الغريب أنه وبعد إطلاق الإعلان أكّد رئيس غرفة سائقي الحافلات ” ياسين أرسلان” أن عدداً قليلاً جداً من الأشخاص الذي تواصلوا معنا للاستفسار عن طبيعة العمل، ولم يتقدم للوظيفة أي شخص في واقعة أعتبرها ” أرسلان” غريبة وغير مفهومة.

وقد أشار ” أرسلان” إن وسائل النقل عادت إلى عملها حتى الساعة(12:00)ليلاً ، وذلك بعد البدء بعملية التطبيع التي أعلنت عنها الحكومة التركية، لذلك أصبحنا بحاجة لتوسيع طاقم السائقين عندنا.

وقد أكّد ” أرسلان” إن لم تكتفِ الغرفة بنشر إعلان التوظيف فقط، بل ع العكس بدأ جميع العاملين باخبار أقربائهم وأصدقائهم لربما يتم العثور على أشخاص يرغبون بالتوظيف.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock