أخبارنا

لمدة 6 أشهر بيان عاجل من الهلال الأحمر التركي لحاملي الكروت

تركيا رصد// رصد وتحرير

لمدة 6 أشهر بيان عاجل من الهلال الأحمر التركي لحاملي الكروت

بيان هام من منظمة الهلال الأحمر التركي تستهدف فيه جميع الحاصلين على كرت الهلال الأحمر للمساعدات النقدية الشهرية ، يجب عليكم القيام بهذا الأمر خلال فترة لا تتجاوز الستة أشهر .

إن برنامج الهلال الأحمر للمساعدات المالية (SUY) للاجئين في تركيا قام بإصدار تنويهاً لحاملي كرت الهلال الأحمر التركي بضرورة صرف المساعدات المالية في غضون 6 أشهر من ايداعها في حسابكم، بحسب ما رصدت منصتنا «تركيا رصد».
أصدر برنامج الهلال الأحمر التركي “صوي ” بيانا هاما من على صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بيانا هاما لحاملي كرت المساعدات الشهري .

وحسب مارصد موقع« تركيا رصد» قالت المنظمة في منشورها:” عليه:هل كنت تعلم أنه يجب عليك صرف أو سحب جزء من المساعدة المرسلة إلى بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بك خلال فترة 6 أشهر؟… في حال عدم استخدامك للمساعدة الموجودة في حسابك طوال فترة 6 أشهر تتم إزالتها من حسابك وإعادتها إلى البرنامج”.

وأضافت:” “من أجل أن نستطيع التواصل معكم حول حالة طلبكم ومساعدتكم، يرجى إعلام مكتب وقف التضامن الإجتماعي أو مركز خدمة الهلال الأحمر عند قيامكم بتغيير رقم هاتفكم”.

و رصدت منصة «تركيا رصد» إن الهلال الأحمر التركي، قام بنشر منشورٍ له عبر صفحة برنامج (SUY) في فيسبوك: روابط العثور على أقرب أجهزة الصراف الآلي المخصصة لسحب المساعدات المالية الشهرية.

وقال الهلال في منشوره الذي رصدته منصة«تركيا رصد» “للاطلاع على أقرب أجهزة الصرّاف الآلية التابعة لبنوك هالك بنك و وقف بنك و زراعات بنك يرجى النقر على الروابط في الأدنى:

و قامت منظمة الهلال الأحمر التركي بنشر بياناً لها، عبر الصفحة الرسمية لبرنامج الدعم المالي(SUY) في الفيس بوك بشأن المساعدات المالية المقدمة للمستفيدين من البرنامج.

وحسب ماذكرت هذه الوسائل قالت المنظمة في بيانها:” يتم إيداع مدفوعات صوي بشكل شهري في اليوم الأخير من كل شهر.

بالإضافة إلى المساعدات الشهرية من برنامج صوي، يتم إيداع مبالغ مالية إضافية أربع مرات في السنة في الأشهر التالية (شباط – أيار – آب – تشرين الثاني)”.

وأضافت:” سوف يتم تقديم مساعدة العجز الحاد، لأفراد الأسر الذين لديهم تقرير طبي ساري المفعول عن العجز الحاد والمسجل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock