أخبارنا

شاب سـ.ـوري يفـ.ـجـ.ـر زوجته وطفله لأنه عجـ.ـز عن فـ.ـراقـ.ـها.. أغـ.ـرب قصة قـ.ـد تسـ.ـمـ.ـعها

شاب سـ.ـوري يفـ.ـجـ.ـر زوجته وطفله لأنه عجـ.ـز عن فـ.ـراقـ.ـها.. أغـ.ـرب قصة قـ.ـد تسمعـ.ـها

تركيا-رصـ.ـد

ارتـ.ـكـ.ـب شـ.ـخـ.ـص جـ.ـريـ.ـمة بشـ.ـعة بحـ.ـق زوجـ.ـته وطـ.ـفله وسـ.ـط سوريا، لسـ.ـبب غـ.ـريـ.ـب جـ.ـداً، عقـ.ـب طلـ.ـبها الطـ.ـلاق مـ.ـنه.

وتـ.ـداولـ.ـت صفـ.ـحـ.ـات محـ.ـلـ.ـية على مـ.ـواقـ.ـع التـ.ـواصـ.ـل الاجـ.ـتمـ.ـاعـ.ـي تفـ.ـاصـ.ـيل الجـ.ـريـ.ـمة التـ.ـي وقـ.ـعـ.ـت في مـ.ـدينة تلـ.ـكـ.ـلخ بـ.ـريـ.ـف محـ.ـافظة حمـ.ـص، وأقـ.ـدم عليـ.ـها الـ.ـزوج بحـ.ـق نفـ.ـسه وأسـ.ـرتـ.ـه.

وفي التفـ.ـاصـ.ـيل فقـ.ـد طلـ.ـبت الزوجة الطـ.ـلاق من زوجـ.ـها، لكـ.ـنه قال إنـ.ـه يجـ.ـب أن يعـ.ـيـ.ـشـ.ـان معـ.ـاً أو يمـ.ـوتـ.ـان مـ.ـعاً، ثـ.ـم أحـ.ـضر قنـ.ـبلة ونـ.ـزع صـ.ـمـ.ـام الأمـ.ـان منها واحتـ.ـضـ.ـن زوجـ.ـته دون علـ.ـمها بهـ.ـا وبوجـ.ـود طفليـ.ـهما.

وأدى الانفـ.ـجار إلى وفـ.ـاة الزوجة وإصـ.ـابة الطفل، وإصـ.ـابة الـ.ـزوج بشـ.ـظـ.ـايا في معـ.ـدتـ.ـه ورجـ.ـله، حـ.ـيث تم تحـ.ـويـ.ـله إلى مشـ.ـفى بمدينة طـ.ـرطـ.ـوس السـ.ـاحـ.ـلية.

وبـ.ـاتـ.ـت الجـ.ـرائـ.ـم في مناطق سيطـ.ـرة النظـ.ـام منتـ.ـشـ.ـرة بشـ.ـكل كبير ومتـ.ـصـ.ـاعد، في ظـ.ـل الضـ.ـغـ.ـوط النفـ.ـسية والاجـ.ـتماعية الناجـ.ـمة عن الفـ.ـقر والبـ.ـطالة وغـ.ـلاء المعـ.ـيشة.

ويشـ.ـهد المجـ.ـتمع السوري حالة غـ.ـير مسبـ.ـوقة من التفـ.ـكك والمـ.ـشـ.ـاكل الاجتمـ.ـاعية نتيـ.ـجة سيـ.ـاسات نظـ.ـام اﻷسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock