أخبارنا

المليـ.ـاردير “بيل غيتس” يزور تركيا.. كم دفـ.ـع ثمـ.ـن وجبة العشاء؟

المليـ.ـاردير “بيل غيتس” يزور تركيا.. كم دفـ.ـع ثمـ.ـن وجبة العشاء؟

تركيا-رصـ.ـد

أثـ.ـارت وجبة عشاء أقامها أغنى رابع رجل في العالم، ومؤسس شركة “مايكروسوفت”، بيل غيتس، فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان دعا غيتس أصدقائه لتنـ.ـاول وجـ.ـبة عشاء في أحد المنتجـ.ـعات السياحية في منطقة بودروم الواقـ.ـعة ضمـ.ـن نطـ.ـاق ولاية مـ.ـوغلا جنوب غربي تركيا.

وذكـ.ـرت وسائل إعلام تركية أن الملياردير “غيتس”، وأصدقاؤه دفـ.ـعوا مبلـ.ـغاً قدره 9.340 دولاراً أي ما يعادل 80.000 ليرة تركية لتنـ.ـاول العشاء هناك.

وأثـ.ـارت الفـ.ـاتورة التي دفعـ.ـها غيتس، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لفـ.ـت البعـ.ـض منهم إلى أنهم يحتـ.ـاجون عاما أو عامين من العمل المتواصل من أجل إدخال هذا المبـ.ـلغ من المـ.ـال، الذي صـ.ـرفه المليـ.ـاردير ثمـ.ـن وجـ.ـبة عشاء واحدة.

وكان بدأ المليـ.ـاردير الشهـ.ـير جـ.ـولة في البحر المتوسط على مـ.ـتن يخـ.ـته الفـ.ـاخر (ليندر) الذي كان يرسو قبـ.ـالة ساحل “تورك بيوكو” في بودروم، بعد وصـ.ـوله إلى مطـ.ـار “ميـ.ـلاس بودروم” بطائـ.ـرة خاصة، طائـ.ـرة هليكـ.ـوبتر وانطـ.ـلق إلى اليخـ.ـت المجـ.ـهز بمهـ.ـبط للطائـ.ـرات العمـ.ـودية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها المليـ.ـاردير تركيا، فـ.ـقد قـ.ـضى عام 2014 آخر عطـ.ـلة له في “بوزبورون” بالقـ.ـرب من “مرمريس” وهي منتـ.ـجع سياحي شهير آخر مع زوجته السـ.ـابقة “ميليندا”.

وتـ.ـعد بودروم الوجـ.ـهة السياحية المفـ.ـضلة للكثير من الشخـ.ـصيات والمشاهير الأتراك والأجانب، حيث تشـ.ـتهر بسياحـ.ـتها الفـ.ـاخرة والعـ.ـديد من الميـ.ـزات الفـ.ـريدة الأخرى، التي جعـ.ـلتها القـ.ـبلة المفـ.ـضلة لعـ.ـشاق الراحة والاستجـ.ـمام من داخل وخارج الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock