أخبارنا

الله اكبر تصـ.ـدح بالصوت العال.. السيطرة على نقاط جديدة والثـ.ـوار تتقدم والتحرك بنفس اللحظة من منطقتين

رصد بالعربي // متابعات

الله اكبر تصـ.ـدح بالصوت العال.. السيطرة على نقاط جديدة والثـ.ـوار تتقدم والتحرك بنفس اللحظة من منطقتين

معـ.ــ.ـارك عنـ.ــ.ـيفة و رغم التصـ.ــ.ـعيد الكبير .. الله اكبر تصـ.ـدح بالصوت العال.. السيطرة على نقاط جديدة والثـ.ـوار تتقدم والتحرك بنفس اللحظة من منطقتين إليكم تفاصيل الخير في سياق هذا المقال .

الله اكبر تصـ.ـدح بالصوت العال.. السيطرة على نقاط جديدة والثـ.ـوار تتقدم والتحرك بنفس اللحظة من منطقتين

أكدت مصادر إعلامية سيطرة الأهالي الثوار على نقاط جديدة تابعة للنظام في محافظة درعا
وذكرت وسائل إعلامية محلية أن أهالي مدينة الحراك بريف درعا الشرقي يسـ.ـيطرون على مفرزة “المخـ.ـابرات الجـ.ـوية” في المدينة

وأضافت أيضا أن أهالي بلدة أم المياذن بريف درعا الشرقي يسيطرون على حاجز الأمـ.ـن العسـ.ـكري في البلدة

وشهدت درعا البلد،، تصـ.ـعيداً عسكـ.ـرياً ومواجـ.ـهات د.موية بين قوات النظام السوري وشـ.ـبّان المنطقة؛ وذلك بعد فـ.ـشل المفـ.ـاوضات ونقض الاتفاق المبرم مع لجان التفاوض.

تصـ.ـعيد عسـ.ـكري في درعا البلد
وبدأ تصـ.ـعيد قوات النظام السوري لعـ.ـملياتها داخل البلدة من خلال قصـ.ـفها لبعض الأحـ.ـياء السـ.ـكنية بقـ.ـذائف الهـ.ـاون والمضـ.ـادات الأرضية بالإضـ.ـافة إلى الدبـ.ـابات، ما أدى لسـ.ـقوط قـ.ـتيل وأربـ.ـع إصـ.ـابات في صـ.ـفوف الأهالي.

وبحسب موقع “تجمع أحـ.ـرار حوران” المعـ.ـني بأخبار المنـ.ـطقة الجنوبية، فإن عنصـ.ـرين من قوات النظـ.ـام قتـ.ـلوا وأصـ.ـيب ثـ.ـلاثة آخرين بجـ.ـروحٍ متـ.ـفاوتة، نتيجة استـ.ـهداف سـ.ـيارة عسـ.ـكرية “زيل” عند مبـ.ـنى البريد في درعا المـ.ـحطة.

وأشار الموقع إلى أن ميليـ.ـشيات الفرقة الرابعة، استهـ.ـدفت حي الكرك في درعا البلد بقـ.ـذائف الهـ.ـاون.

هـ.ـدف النـ.ـظام من حـ.ـصار درعا البلد إلى ذلك، قال مصدر محلي في درعا البلد لوكـ.ـالة “ستيب الإخبارية”، إنَّ الوضـ.ـع في المنطقة يتجـ.ـه نحو الأسـ.ـوأ، واصفاً إيّاه بـ”الكـ.ـارثي”.

وأوضح أن المنطقة شـ.ـهدت اشـ.ـتباكات ومواجـ.ـهات د.موية واقتـ.ـحام عسـ.ـكري من قبل الفـ.ـرقة الرابعة، في وقت كانت بصـ.ـرى الشام (يوجد فيها مركز الفيـ.ـلق الخامس المدعـ.ـوم روسياً)، تعقـ.ـد اجتماعاً للخـ.ـروج بقرار منـ.ـاسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock