أخبارنا

درعا تـ.ـزلـ.ـزل عـ.ـر.ش الأسد.. احصـ.ـائيات مدهـ.ـشة لخـ.ـسائـ.ـره خلال سـ.ـاعات فقط

رصد بالعربي // متابعات

درعا تـ.ـزلـ.ـزل عـ.ـر.ش الأسد.. احصـ.ـائيات مدهـ.ـشة لخـ.ـسائـ.ـره خلال سـ.ـاعات فقط

الإنتفاضة الكبرى الله أكبر درعا تـ.ـزلـ.ـزل عـ.ـر.ش الأسد.. احصـ.ـائيات مدهـ.ـشة لخـ.ـسائـ.ـره خلال سـ.ـاعات فقط وإليكم تفاصيل كاملة لما حصل في سياق هذا التقرير .

أعلن مُقـ.ـاتِلو محافظة د.ر.عا عن أسر 70 عنـ.ـصراً من قو.ات النظـ.ـام السوري بعد سيطـ.ـرتـ.ـهـ.ـم على جميع الحـ.ـواجـ.ـز العسـ.ـكرية في بلدات “صـ.ـيدا” و”كحـ.ـيل” و”أم المياذن” شـ.ـرقي د.ر.عا.

وسيطـ.ـر المقـ.ـاتـ.ـلون على حـ.ـواجـ.ـز “الراد.ار” و”السرو” و”مزرعـ.ـة النـ.ـعام”، في بلدة “النعـ.ـيمة” وأسـ.ـروا العنـ.ـاصـ.ـر المتواجديـ.ـن عـ.ـلـ.ـيها.

وها.جم المقـ.ـاتـ.ـلون حاجزَيْ “السـ.ـرايا” و”القطاعة” في بلدة “جاسـ.ـم” وأسـ.ـروا عدداً من قو.ات النظـ.ـام السوري.

وانفـ.ـجرت عبـ.ـوة ناسـ.ـفة بسيارة عسـ.ـكرية تقلّ عنـ.ـاصـ.ـر وضـ.ـابطاً من قو.ات النظـ.ـام السوري على الطريق الواصل بين مديـ.ـنتَيْ “إزرع” و”الشـ.ـيخ مسكـ.ـين” بريف د.ر.عا. بحسب ما نقله موقع نداء بوست.

وسقط عدد من الضـ.ـحايا جرّاء قـ.ـصف قو.ات النظـ.ـام السوري المنازل السكنية في بلدة “اليادودة” غر.بي د.ر.عا بصوا.ريخ “أرض – أرض” من نوع “فـ.ـيل”، بالتزامن مع حركة نـ.ـزوح تشهدها البلدة نتيجة شـ.ـدة القـ.ـصف.

كما واصلت قـ.ـوات الثـ.ـوار التقدم نحو المزيد من القرى والمدن والحـ.ـواجـ.ـز العسـ.ـكرية وأسـ.ـروا عنـ.ـاصـ.ـر من قو.ات النظـ.ـام السوري.
وسيطـ.ـر مُـ.ـقاتِلو د.ر.عا على حـ.ـواجـ.ـز مديـ.ـنة “الـ.ـحـ.ـراك” وكتيبة “تل السـ.ـمن” وأسروا عنـ.ـاصـ.ـر للنظـ.ـام السوري ضِمن معـ.ـركة “الكرامة”.

وسيطـ.ـر المقـ.ـاتـ.ـلون على الحاجز الواصل بين مديـ.ـنة “تسيل” وبلدة “سحم الجولان” والتابع لقو.ات النظـ.ـام السوري في منطقة “حوض اليرموك” بريف د.ر.عا الغر.بي.

وها.جم المقـ.ـاتـ.ـلون جميع مواقع قو.ات النظـ.ـام السوري في مديـ.ـنة “نوى” بريف د.ر.عا الغر.بي.

وانـ.ـدلـ.ـعت مُواجَـ.ـهات عنيـ.ـفة بين مُقـ.ـاتِلي المُعـ.ـارَضة السورية وقو.ات النظـ.ـام السوري على عدة محاور في د.ر.عا جـ.ـنوبي سورية بعد فشـ.ـل المفاوضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock