أخبارنا

عاجل : ولايات تركية جديدة تفرض محظورات عاجلة حتى تاريخ 1/9/2021

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

عاجل : ولايات تركية جديدة تفرض محظورات عاجلة حتى تاريخ 1/9/2021

نقلت مصادر إعلامية تركية :” عن قيام الجهات المعنية بفرض حظر على دخول مناطق الغابات في العديد من المقاطعات من قبل المحافظات، وذلك ومن أجل منع الحـ.ــ.ـرائق.

حيث تم فرض الحظر على كل من (بورصة _باليكسير _ إزمير _أيدين_ جناق قلعة_ غازي عنتاب).

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً لما نشرته قناة( NTV TR) التركية في خبرٍ لها ، فإنه “في بورصة، تم الحظر بين 1 أغسطس/ آب و 1 سبتمبر/ أيلول في المنتزهات الطبيعية والغابات الواقعة، وذلك ضمن نطاق بورصة وأحيائها فيما تم استثناء القرى، حيث يُمنع دخول الغابات والخروج منها لأغراض النزهة.

بينما يُمنع إقامة جميع أنواع الأنشطة الرياضية والتخييم مع أو بدون خيام بالمركبات. مثل /ATVs/ و/ UTVs/ والدراجات الناري، كما لن يتم إقامة وجبات الشواء وإشعـ.ــ.ـال النـ.ــ.ـار من الساعة (19.00) إلى( 07.00) في جميع مناطق التـ.ـنزه والاستجمام في وسط وأحياء مدينة بورصة لمدة شهر كامل”.

وأضافت: “كما أدلى مكتب محافظ جناق قلعة في بيان مكتوب أعلن أنه تم فرض حظر على دخول الغابة في جميع أنحاء المقاطعة من أجل منع الحـ.ــ.ـرائق، وسيكون هذا الحظر ساري المفعول من 31 يوليو إلى 30 أغسطس 2021.

وذكرت: “حظرت محافظة نيغدة ، كغيرها من المحافظات ، دخول مناطق الغابات حتى 15 سبتمبر ، باستثناء المناطق السياحية والسماح بمراعي الحيوانات ، في إطار مكافـ.ــ.ـحة حـ.ــ.ـرائق الغـ.ــ.ـابات التي قد تحدث”، كما انضمت ولايات (إسطنبول _إزمير _آيدين _غازي عنتاب _باليكسير) لقائمة الولايات التي حظرت دخول الغابات بسبب الحـ.ــ.ـرائق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock