أخبارنا

موقع إيـ.ـراني يكـ.ـشف إصـ.ـابة حسـ.ـن نـ.ـصر الله بهـ.ـذا المـ.ـرض.. ونقـ.ـله مبـ.ـاشرة إلى طهـ.ـران

موقع إيـ.ـراني يكـ.ـشف إصـ.ـابة حسـ.ـن نـ.ـصر الله بهـ.ـذا المـ.ـرض.. ونقـ.ـله مبـ.ـاشرة إلى طهـ.ـران

تركيا-رصـ.ـد

قال موقع “آوا تـ.ـودي” الإيراني المعـ.ـارض، أمس الجـ.ـمعة 30 من تموز/يوليو، إن الأمـ.ـين العام لحـ.ـزب الله اللبناني، حسـ.ـن نـ.ـصر الله، موجـ.ـود حالـ.ـياً في العاصمة الإيرانية “طهـ.ـران”.

وبحـ.ـسب الموقع، فإن سـ.ـبب دخـ.ـوله إلى المشـ.ـفى هو آلا.م الظـ.ـهر الشـ.ـديدة، مشـ.ـيراً أنه يتلـ.ـقى حـ.ـاليا العـ.ـلاج في مشـ.ـفى طهـ.ـران.

يـ.ـذكر أنه في أواخـ.ـر شهر يونيو/حزيران الفـ.ـائت، ظـ.ـهر حسـ.ـن نـ.ـصر الله في خطـ.ـاب متلـ.ـفز منهـ.ـكا، اذ تحـ.ـدثـ.ـت تقـ.ـارير عن إصـ.ـابته بفـ.ـيروس كـ.ـورونا.

وكـ.ـانت تداولت في 1 يونيو/حزيران، بعـ.ـض المـ.ـواقع خـ.ـبراً مفـ.ـاده أن نـ.ـصرالله توفـ.ـي نتيـ.ـجة مضـ.ـاعـ.ـفات إصـ.ـابتـ.ـه بفـ.ـيروس كـ.ـورونا، فيـ.ـما نقـ.ـلت مواقع أخـ.ـرى، خـ.ـبراً يقول أن “مـ.ـصـ.ـادر طـ.ـبية موثـ.ـوقاً بها كشـ.ـفت عن تدهـ.ـور خطـ.ـير لصـ.ـحة نـ.ـصر الله، وقد دخـ.ـل في غيـ.ـبوبة منذ منتـ.ـصف الليل اليوم السـ.ـابق”.

لكن سـ.ـرعان ما نفـ.ـت مـ.ـصـ.ـادر حـ.ـزب الله هذا الخـ.ـبر معـ.ـتبرة أنها شـ.ـائـ.ـعات تطلـ.ـقها مواقع عربـ.ـية وإسـ.ـرائـ.ـيلية، وسط تسـ.ـاؤلات متـ.ـكررة حول إذا ما كان نـ.ـصر الله مصـ.ـاباً بفـ.ـيروس كـ.ـورونا أو مـ.ـرض آخـ.ـر، وأن الإجـ.ـابة عن هذا التسـ.ـاؤل لا تـ.ـزال مجـ.ـهولة بسـ.ـبب طـ.ـبيعة حـ.ـزب الله الذي يعـ.ـمد إلى إخـ.ـفاء أي معلـ.ـومة عن الرأي العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock