منوعات

عـ.ـنف وعـ.ـته وقسـ.ـوة ومغـ.ـامرات جنـ.ـسـ.ـية مع المذيـ.ـعات والفـ.ـنانات- أسـ.ـرار تنشر لأول مرة عن بشار البـ.ـهرزي من مقرب منه

متابعات

عـ.ـنف وعـ.ـته وقسـ.ـوة ومغـ.ـامرات جنـ.ـسـ.ـية مع المذيـ.ـعات والفـ.ـنانات- أسـ.ـرار تنشر لأول مرة عن بشار البـ.ـهرزي من مقرب منه

كتب علي فرزات لأورينت نت

كا.ن يحـ.ـتـ.ـ.ذي بسـ.ـطـ.ـا.را ومـ.ـرتد.يا بد.ـ.ـلـ.ـة ممـ.ــ.ـو.هة وعـ.ـلـ.ـى كتـ.ـفيـ.ـه رتـ.ـبـ.ـة را.ئـ..ـد وبـ.ـدو.ن مقـ.ـد.مـ.ـ.ات را.ح يحـ.ـكـ..ـي لي عن مغـ.ــ.ـامرا.ته مع الـ.ـنـ.ـساء

و.من خلـ.ـا.ل اسـ.ـتعـ.ـرا.ضه لبـ.ـعـ.ـض الأسمـ.ـاء الـ.ـتـ.ـي لا.مجـ.ـال لذ.كـ.ـر.ها هـ..ـنـ.ـا، ولـ.ـكـ.ـن أغـ.ـلبـ.ـها من الـ.ـممـ.ـثلـ.ـات وا.لمذيـ.ـعـ.ـات ومـ.ـن الـ.ـوسـ.ـط الـ.ـإعلا.مي بشـ.ـكـ.ـل عا.م، وأ.غلبـ.ـهن كن من الـ.ـمسـ.ـيطـ.ـر.ات علـ.ـى أو.سـ.ـاطـ.ـهن ويـ.ـضـ.ـر.بن ببـ.ـسـ.ـطاره..

فمثـ.ـلا كا.نـ.ـت هنـ.ـا.ك مذ.يـ.ـ.عة معـ.ــ.ـرو.فة (ن .ع ) وتـ.ـطـ..ـل علـ.ـى الـ.ـجمهـ.ـور من خلـ.ـا.ل بر.نا.مج منـ.ـوعا.ت، لكـ.ـن سـ..ـلطتـ.ـها وسـ.ـطـ.ـوتـ.ـها علـ.ـى الـ.ـمسـ.ـؤولـ.ـين تضـ.ــ.ـعـ.ـها في منـ.ـصـ..ـب وز.ير.؛ حتـ.ـى إن غـ..ـالبـ.ـية وز.را.ء الـ.ـإعلـ.ـام عمـ.ــ.ـو.ما يو.جـ.ـد لد.يهـ.ـم في الـ.ـمكـ.ـ.تب ركـ.ــ..ـن فيـ.ـه كل أد.وا.ت الـ.ـجنـ.ـس.

هكـ.ـذا رو.ت لي إحـ.ــ.ـدا.هن (حـ.ـ.نـ.ـ) بكـ.ـل صـ..ـرا.حة عنـ.ـد..ما كنـ.ـت أصـ.ــ.ـ.در جر.يد.ة (ا.لدومـ.ـر.ي) بعـ.ـد أن تعـ.ــ.ـر.ضت لأ.ذا.هـ.ـنـ.ـ.. وحـ.ــ.ـ.كت لي قصـ.ــ.ـ.صا عجـ.ــ.ـيـ.ـبة غر.يبـ.ـة عن ممـ.ــ.ـارسـ.ـات أو.لئـ.ـك الـ.ـمسـ.ـؤولـ.ـين وخـ.ـاصـ.ـة عن مر.افـ..ـق (ا.لرئيـ.ـس) الـ.ـسا.بق وا.سمـ.ـه ذو الـ.ـهـ.ـ.مة شـ..ـاليش

الـ.ـذي كا.ن يمـ.ـتلـ.ـك في بيـ.ـتـ.ـه خـ..ـزا.نة كبـ.ـير.ة كخـ.ــ.ـزانـ.ـات الـ.ـأضـ.ـابـ.ـير في الـ.ـمؤسسـ.ـات الـ.ـرسمـ.ـية ومـ.ـلأ.ى بر..ز.م الـ.ـدولار.ات وا.لعـ.ـمـ.ـلة الـ.ـسور.ية وا.ليور.و، فيـ.ـأتـ.ـي بمـ.ــ.ـجـ.ـمو.عة صـ..ـبايا

ومنـ.ـهن قا.صـ.ـر.ات ليـ.ـمـ.ـار.سن الـ.ـجنـ..ـس معـ.ـه وأ.ما.مه مع بعـ.ــ.ـضـ.ـهن وكا.ن بيـ.ـنهـ.ـن شـ..ـقيقـ.ـات (لـ.ـيز.بيا.ن) يفـ.ـعـ.ـ.لن ذلـ.ـك وفـ.ـي نهـ.ـايـ.ـة الـ.ـحفـ.ـل الـ.ـماجـ..ـن يأ.مـ.ـر.هن با.لتو.جه لتـ.ـلـ.ـك الخـ..ـزا.نة ليـ.ـحـ.ـمـ.ـلن ما يسـ.ـتطعـ..ـن حمـ.ـلـ.ـه من رز.م الـ.ـنقـ.ـود!

المـ.ـهم ليـ.ـس هذ.ا حـ..ـديـ.ـثي إنـ.ـمـ..ـا أحـ.ـبـ.ـ.بت أن أذ.كـ.ـر كيـ.ـف كا.نـ.ـت تصـ.ـعـ..ـد بعـ.ـضـ.ـ.هن ويـ.ـبـ.ـر.زن عن طـ..ـر.يق الرئاسة.

كا.ن الـ.ـرا.ئد بشـ.ـا.ر في عا.م 19.9.6 يجـ.ـلـ.ـس علـ.ـى كر.سـ.ـي بجـ.ــ.ـ.لد أسـ.ـو.د يد.و.ر حو.ل محـ.ـو.ر علـ.ـى عجـ.ــ.ـلا.ت، فحـ.ــ.ـ.ين يتـ.ـحـ.ـ.دث يسـ.ـتـ.ـمـ.ـتع بد.فـ..ـع الكر.سـ.ـي إلـ.ـى الـ.ـور.اء وا.لأمـ.ـام وا.ليمـ.ـين وا.ليسـ.ـار (و.يشـ.ـوبر)كثيـ.ـرا بيـ.ـديه

وحـ.ـين ينـ.ـفعـ..ـل تبـ.ـد.أ عـ..ـضـ.ـلة في وجـ.ـهـ..ـة با.لتقلـ..ـص ويـ.ـرتجـ..ـف خـ..ـ.ده حيـ.ـن ينـ.ـفعـ.ـل كثـ.ـير.ا، ويـ.ـقـ.ـ.طب حا.جبـ.ـيه ويـ.ـهـ.ـ.جم الـ.ـقسـ..ـم الـ.ـعلـ.ـوي من وجـ.ـت.ـ.هه للـ.ـأمـ.ـام وتـ.ـرجـ..ـع ذقـ.ــ.ـ.نه إلـ.ـى الـ.ـخلـ..ـف ويـ.ـتلعـ.ـ.ثم كثـ.ـيرا

ويخـ.ـ.في ذلـ.ـك بفـ.ـاصـ.ـل من ضـ..ـحكـ.ـات متـ.ـلاحـ.ـ.قة متـ.ـقطـ.ـ.عة ثم يغـ.ــ.ـ.ير الـ.ـحـ.ـد.يث 18.0 در.جـ.ـة ويـ.ـدخـ.ـل فجـ.ــ.ـ.أة في حـ..ـد.يث آخـ.ـر..

قـ.ـال لي ذا.ت مر.ةـ.ـ: أنـ.ـت بتـ.ـعر.ف صـ..ـا.حب مطـ.ـعـ.ـم (حـ.ـنا.) الـ.ـلـ.ـي بعـ.ـد بـ..ـلود.ان وقـ.ـبـ.ـل مطـ.ــ.ـ.عم أبـ.ـو زا.د.؟ قلـ.ـت لهـ.ـ: إي بعـ.ـرفه..

قـ.ـال لي اسـ.ـألـ.ـه وهـ.ـو شـ..ـا.هد كيـ.ـف طعـ.ــ.ـمـ.ـيت مفـ.ـلـ.ـح (وهـ.ـو ابـ.ـن رئـ.ـيـ.ـس الوز.را.ء محـ.ـمو.د الـ.ـزعـ.ـبـ..ـي حيـ.ـنهـ.ـا) هو وشـ.ـبـ.ـيحـ.ـته قـ..ـتـ.ـلة قد.ا.م الـ.ـمطـ.ـعـ.ـم. ونـ.ـزّلـ.ـته من سيـ.ـار.ته وبـ.ـعـ.ـ.ته بتـ.ـكـ.ـ.سي با.لطـ.ـبـ.ـون ع الـ.ـشامـ.ـ.. وجـ.ــ.ـ.بت شبـ.ــ.ـيحـ.ـته لهـ.ـالخـ.ـ.را ور.بطـ.ـتـ.ـهم بسـ.ـيـ.ـار.تي وشحـ.ـطتهم”

قلـ.ـت لهـ.ـ: مـ..ـاتـ.ـوا؟ـ.ـ؟؟ قا.لـ.ـ: لا بس اتـ.ـعـ.ــور.وا وا.تبعـ.ـجر.وا لأ.نـ.ـي ما حبـ.ـيـ.ـت أسـ.ـر.ع با.لسيـ.ـار.ة، بس عمـ.ـلـ..ـت لهـ.ـم در.س الهـ.ـم ولـ.ـمفلـ..ـح ما بيـ.ـنسوهـ.ـ.. ههـ.ـه ههههههـ.ـه ههههههههـ.ـه هو.وو.و هو.ووو!

وأكـ.ـمل حـ..ـديـ.ـثه بعـ.ـد..ما انـ.ـفتـ.ـ.حت شهـ.ـيتـ.ـه علـ.ـى الـ.ـشحـ..ط وا.لسحـ..ـل وا.لضـ.ـر.ب، وبـ.ـد.ت عيـ.ـنا.ه تلـ.ـتـ.ـمعـ.ـان من الـ.ـنشـ.ـ.وة اثـ.ـنا.ء رو.ايـ.ـته للـ.ـحـ.ـ.دث فقـ.ـال:
ـ.ـ
” مر.ة اتـ.ـعر.فت علـ.ـى مهـ.ـند.س با.لدو.رة الـ.ـعسـ.ـكريـ.ـة، وكـ.ـنـ.ـا نطـ.ــ.ـ.لع ونـ.ـجـ.ـي مع بعـ.ـض سو.ا (أنـ.ـت بتـ.ـعـ.ـ.رف كيـ.ـف؟ـ.ـ؟ شـ..ـ.غل شبـ.ـا.ب يعـ.ـني) وقـ.ـا.م صا.ر يحـ.ـكـ..ـي عنـ.ـي للـ.ـعا.لم ويـ.ـنتـ.ـ.قد شخـ.ــ.ـصيـ.ـتي ويـ.ـطا.لع نكـ.ــ..ـت علـ.ـيـ.ـي قد.ا.م البـ.ـنات..

وقـ.ـا.م عر.ف إنـ.ـي عر.فت. تصـ.ـوّر هـ..ـ.رب من الـ.ـجيـ..ـش وشـ.ــ.ـ.كل فـ..ـر.ار منـ.ـشا.ن ما أمـ.ـسـ.ـكه.

قسمـ.ـاً لو ما.سكـ..ـو لحـ.ــ.ـ.طه تحـ.ـت ها.د الـ.ـبـ.ـ.وط وا.فعـ.ـ.سو فعـ.ـسسسسسـ.ـسس “. وضـ.ـغط با.لبسـ.ـطـ.ـار علـ.ـى الـ.ـأر.ض ورا.ح يد.ور.ها يمـ.ــ.ـيـ.ـنا وشـ.ـما.لا وهـ.ـو يقـ.ـو.ل لي: “هـ.ـيـ.ـك هيـ.ـك بفـ.ـعـ.ـسهـ.ـ.. هيـ.ـك”.

الغر.يب في الـ.ـأمـ.ـر أنـ.ـه كا.نـ.ـت ملـ.ـامـ.ـحه تتـ.ـغيـ.ـر وتـ.ـنقـ.ـ.لب سـ..ـحنـ.ـته ويـ.ـصـ.ـ.ير وجـ.ــ.ـ.هه كو.جـ..ـه (ز.ومبـ.ـي) وتـ.ـتـ.ـزا.حم الـ.ـكلـ.ـمـ.ـات الـ.ـغاضـ.ـ.بة وتـ.ـخر.ج من فمـ.ـه متـ.ـنـ.ـاثر.ة، لا تفـ.ــ.ـ.هم منـ.ـهـ.ـا شيـ.ـئا.ً سو.ى أنـ.ـه غا.ضـ..ـب بحـ.ـقـ..ـد ولـ.ــ.ـؤم.

وفجـ.ـأة تنـ.ـفر.ج أسـ.ـاريـ.ـره ويـ.ـدخـ.ـل في مو.د الـ.ـجـ.ـد ويـ.ـحكـ.ـي عن سو.ريـ.ـة وا.لو.طن وا.لأشـ.ـغـ.ـال الـ.ـيدو.ية وا.لفسـ.ـيفسـ.ـاء الـ.ـسور.ية وا.لمشـ.ـار.يع الـ.ـنحتـ.ـية في تز.ييـ.ـن الـ.ـبحـ.ـر ومـ.ـفتـ.ـرقـ.ـات الـ.ـطرق.

وبالمناسـ.ـبة جـ..ـ.رى تو.زيـ.ـع بعـ.ـض الـ.ـمنحـ.ـوتـ.ـات الـ.ـتجار.ية من أعـ.ـما.ل الـ.ـنحـ.ـاتـ.ـين الـ.ـأمـ.ـنيـ.ـين علـ.ـى مفـ.ــ.ـتـ.ـرق طر.ق سفـ.ـريـ.ـات وكا.نـ.ـت نتـ.ـيجـ.ـتـ.ـها كـ..ـارثـ.ـية للـ.ـسيار.ات الـ.ـمسـ.ـافـ.ـرة بسـ.ـبـ.ـب نظـ.ـر الـ.ـسـ.ـا.ئق إلـ.ـيهـ.ـا وهـ.ـو يقـ.ـو.د الـ.ـسيا.رة بسـ.ــ.ـر.عة علـ.ـى طر.يـ.ـق الـ.ـسفر!

ـ.ـثم قا.ل ليـ.ـ: “عـ.ـمـ.ـا فكـ.ــ..ـر أعـ.ـمـ.ـل متـ.ـحـ..ـف للـ.ـسـ.ـيار.ات الـ.ـقديـ.ـمة با.لتعا.ون مع سمـ.ـيـ.ـر در.ويـ.ـش ملـ.ـك الـ.ـسيار.ات الـ.ـأنتيـ.ـ.كا بقـ.ـر.ى الـ.ـأسد”

هز.زت بر.أسـ.ـي وأ.نـ.ـا أتـ.ـابـ.ـع حـ..ـديـ.ـثه (ا.لفا.يت ببـ.ـعـ.ـضهـ.ـ)، وخـ.ــ.ـ.فت بيـ.ـنـ.ـي وبـ.ـيـ.ـن نفـ.ـسـ.ـي أن أنـ.ـتـ.ـقـ.ـ.ده علـ.ـى عد…م الـ.ـتركت.ـ.يز بالـ.ـحـ.ـد.يث وتـ.ـشـ.ـ.تت الـ.ـأفكـ.ـار فأ.تبـ..ـع خطـ.ـة صد.يقـ.ـه الـ.ـمهندـ..ـس وأ.شكـ.ـل (فـ.ــ.ـرا.را من الـ.ـبلد)!

ـ.ـفي عا.م 20ـ.ـ0ـ.ـ1 عنـ.ـد..ما أصـ.ـبـ.ـح (ر.ئيسـ.ـا) تطـ.ــ.ـر.قت معـ.ـه إلـ.ـى مو.ضو.ع هجـ.ــ.ـ.رة أصـ.ـحا.ب الـ.ـكفـ.ـاء.ات من الـ.ـبلـ.ـد، وقلـ.ـت لهـ.ـ: هنـ.ـا.ك أعـ.ـدا.د كبـ.ـير.ة من الـ.ـمهندسـ.ـين ور.جا.ل الأعـ.ـما.ل وا.لأطبـ.ـاء وا.لمفكر.ين وا.لمهـ.ـنيـ.ـين وأصـ.ـحا.ب الـ.ـكفاء.ات يهـ.ــ.ـاجر.ون من الـ.ـبلد.

لـ.ـيش ما بتـ.ـحتـ.ـويـ.ـهم الـ.ـبلـ.ـد وتـ.ـستفـ.ـ.يد من خبـ.ـراتـ.ـهم أحـ.ـسـ.ـن ما يسـ.ـتفـ.ـد.وا منـ.ـهـ.ـم الـ.ـأجانب؟!

صد.قا وبـ.ـدو.ن يمـ.ـيـ.ـن قا.ل لي با.لحـ.ـرف الـ.ـواحـ.ـ.د: “خـ.ـلليـ.ـ.هم يطـ.ـلعـ.ـوا أحـ.ـسن…عالأ.قل بر.ا بيـ.ـقـ.ـ.ول ـشـ.ــ.ـوفـ.ـوا سو.ريـ.ـة شو بتـ.ــ.ـنـ.ـتج عبـ.ـاقـ.ـرة..

نـ.ـحن بيـ.ـهمـ.ـ.نا الـ.ـسمعةـ.ـ”. اتـ.ـطلـ.ـ.عت فيـ.ـه وصـ.ــ.ـفـ.ـنت ونـ.ـطقـ.ـت جمـ.ــ.ـلـ.ـتي دو.ن تر.د.د وقلـ.ـت لهـ.ـ: “بـ.ـاعتـ.ـقا..دي سو.ريـ.ـة بهـ.ــ.ـمـ.ـها حـ..ـالـ.ـيا الـ.ـصنـ.ـعة ولـ.ـحـ.ـالـ.ـها بعـ.ــ.ـد.ين بتـ.ـجـ..ـي الـ.ـسمـ.ـعةـ.ـ”. وأ.خدتـ.ـها بالضـ.ـحك.

علـ.ـى ما أعـ.ـتقـ.ـد لم يسـ.ـتـ.ـو.عب ما قلـ.ـتـ.ـ، لكـ.ـنـ.ـه جا.مـ.ـلـ.ـني وضـ.ــ.ـحـ.ـك: هههههو.وو.و هههههـ.ـه ها.ااااااا.اا ههو.وو.و ها.ااا
وختاما..(لهـ.ـ.ون وبث)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock