أخبارنا

عاجل : الوطنية للتحرير تعلن رسميا.. اطلقنا الحـ.ـملة ضـ.ـد الاسد نصـ.ـرة لدرعا والنتائج تثلج الصدور

رصد بالعربي // متابعات

عاجل : الوطنية للتحرير تعلن رسميا.. اطلقنا الحـ.ـملة ضـ.ـد الاسد نصـ.ـرة لدرعا والنتائج تثلج الصدور

في بيان مقتضب لها.. الجبهة الوطنية للتحرير تعلن رسميا عن اطلاق حـ.ـملة ضـ.ـد الاسد نصـ.ـرة لدرعا وثوارها والنتائج تثلج الصدور في أرياف إدلب وحلب واللاذقية، نصـ.ـرةً لأهل درعا باقي التفاصيل في سياق هذا المقال.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجـ.ـبهة الوطـ.نية للتحـ.ـرير النقيب “ناجي المصطفى”، في تصـ.ـريح صحفي، إن فـ.ـوج المدفـ.ـعية والصـ.ـواريخ استهـ.ـدف بعدد كبير من مواقع العدو وثكـ.ـناته بمختـ.ـلف أنواع الأسـ.ـلحة الثقيلة نصـ.ـرة لأهلـ.ـنا في درعا.

وأوضح المتحدث، أن فوج المدفـ.ـعية استهـ.ـداف مقر عملـ.ـيات رئـ.ـيسي لقـ.ـوات النـ.ـظام على محـ.ـور معرة النعمان بعدد من قـ.ـذائف مدفـ.ـع 130 مم

كما استهـ.ـدف مربـ.ـض مدفـ.ـعية وثـ.ـكنة عسكـ.ـرية على محور “خان السبل” بصـ.ـواريخ الغـ.ـراد، واستهـ.ـدف عددا من مقـ.ـرات الفرقة الرابعة المتـ.ـمركزة على الطريق الدولي (حلب – دمشق) بعدد من قـ.ـذائف المدفـ.ـعية من عيار 155 مم.

وعن مواقع قوات النظـ.ـام بريف اللاذقية الشمالي، أضـ.ـاف النـ.ـقيب “المصـ.ـطفى”، أنه تم اسـ.ـتهـ.ـداف مربـ.ـض مدفـ.ـعية ليـ.ـزري وثكـ.ـنة للنـ.ـظام برشـ.ـقة صـ.ـاروخية، وتم تـ.ـحقيق إصـ.ـابات مباشـ.ـرة، على جـ.ـبهة السـ.ـاحل، حسب قوله.

ولفت إلى أن الحمـ.ـلة آنـ.ـفة الذكـ.ـر توسعـ.ـت لاستهـ.ـداف عدد من مواقع قوات النظام في “جورين” و”عين سلـ.ـيمو” بريف حماة الغربي، بقـ.ـذائف المدفـ.ـعية وصـ.ـواريخ الغراد.

وأشار إلى أن الحملة وصلـ.ـت إلى جـ.ـبهات ريف حلب الغربي، مضيفا أنه “تم استهـ.ـداف نقاط قـ.ـوات النظـ.ـام فيها على محـ.ـاور الفوج 111 والفـ.ـوج 46 بقـ.ـذائف الهـ.ـاون”.

وأكد المصـ.ـطفى، في ختام تـ.ـصريحه، أن الحـ.ـملة المدفعية والصـ.ـاروخية آنـ.ـفة الذكـ.ـر مستمرة نصـ.ـرةً لمـ.ـدينة درعا وريفها ومنطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وشـ.ـهدت بلدات وقرى مدينة درعا في الجنوب السوري معـ.ـارك عنيـ.ـفة بيـ.ـن أبـ.ـناء المنـ.ـطقة وقـ.ـوات النظـ.ـام السوري والميلـ.ـيشيات المسـ.ـاندة له بعد حصـ.ـار خانق من قبل النظـ.ـام السوري على المنطقة.

يذكر أن منـ.ـطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي شمال غرب سوريا تشـ.ـهد حملة قصـ.ـف برية وجوية مـ.ـكثفة تشـ.ـنها قوات النظام السوري وحليفه الروسي منذ شهرين متتاليين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock