أخبارنا

مشكلة تواجه السوريين الذين تم نقلهم إلى برنامج .. وهذه طريقة حلها

تركيا رصد//رصد وتحرير …

مشكلة تواجه السوريين الذين تم نقلهم إلى برنامج .. وهذه طريقة حلها

وردت منصة« تركيا رصد» تساؤلات كثيرة واستفسارات من قبل اللا.جئين السوريين في تركيا بشأن رسائل التي وردت البعض منهم من قبل مشر.وع دعم التضام.ن الا.جتماعي المكمل(T_SUY).

تداولت منصات التواصل الاجتماعي، مشكلة واجهت بعض السوريين المستفيدين من برنامج دعم التضامن الأجتماعي المكمل (T-SUY)، الذي تم الإعلان عنه مؤخراً والذي سيتلقى المستفيدون منه مبلغ( 250) ليرة تركية عن كل شخص بدلاً من (155)، بحسب مارصدت منصة« تركيا رصد».

حيث أن المش.كلة كانت في عملية ظهور الأموال عند ضغط س.حب الأمو.ال ، رغم ذلك ليس بالإمكان س.حب المبلغ الما.لي المخصص .

ولحل هذه المشكلة يجب وضع الكرت وإدخال كلمة المرور ومن ثم الضغط على (س.حب ا.لمال)، حيث ستظهر عدة حسابات الأول هو حساب (صو.ي) المعتاد الذي يتم تحميل المسا.عدات فيه والثاني هو حساب مساعدة التعليم،ولكن لن يتمكن المستفيديون من برنامج( T-SUY)، من الحصول على الما.ل من الحساب الاول.

سيظهر أسفل الشاشة التي بها الحسابات كلمة (التالي)، حيث وبمجرد الضغط عليها سيتم الانتقال إلى صفحة أخرى بها حسا.ب واحد فقط هو حسا.ب (T-SUY).

ومن هنا يمكنهم سحب الاموال، ويعود سبب المشكلة إلى أن أصحاب مساعدة T-SUY لن يمكنهم سحب الما.ل من حساب SUY رغم ظهور المبلغ فيه، ويجب عليهم الضغط على كلمة (التالي) من اجل سحب الما.ل من حساب (T-SUY) المضاف حديثاً على البطاقات.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock