أخبارنا

هكذا تم إفشـ.ـال حـ.ـادثة اختـ.ـطاف في السويداء.. من قام بذلك؟

هكذا تم إفشـ.ـال حـ.ـادثة اختـ.ـطاف في السويداء.. من قام بذلك؟

تركيا-رصد

استطاعت مجمـ.ـوعات مسـ.ـلحة محـ.ـلية مدينة السويداء تحـ.ـرير شخص بعد ساعات من خـ.ـطفه واعتقـ.ـال العصـ.ـابة، في ظل غياب تام لسـ.ـلطات نظـ.ـام اﻷسد.

وذكر موقع “السويداء 24” المتخصص بأخبار المحافظة أن مجمـ.ـوعات محلية من عائلات مدينة السويداء، استنـ.ـفرت ليلة السبت الماضية، على إثر خطـ.ـف عصـ.ـابة مسـ.ـلحة لشخص يدعى “منير أبو حلا” وسـ.ـرقة سيارته من منطقة ظهر الجبل شرق المدينة.

وبحسب المصدر فقد تمكنت تلك المجمـ.ـوعات المحلية من القبض على 3 أشخاص من المتـ.ـهمين بعملـ.ـيات الخطـ.ـف، بينهم “راندي ملاك” أحد المطلوبين بعشرات الجـ.ـرائم الجنـ.ـائية، والمسؤول عن عملـ.ـيات خطـ.ـف مقابل الفـ.ـدية المالية.

وأوضح المصدر أن المدعو “عذاب القاسم عزام” من بلدة عريقة، تواصل مع أقارب المخـ.ـطوف من آل “أبو حلا” وعرض إطـ.ـلاق سـ.ـراحه مقابل أن يتم الإفـ.ـراج عن المدعو “راندي” لكن آل “أبو حلا” والمجـ.ـموعات المتحالفة معهم من عائلات المدينة رفـ.ـضوا المقـ.ـايضة وصـ.ـعدوا صباح الأحد بنشر حـ.ـواجز غرب المدينة.

ونتيجة لهذه الضـ.ـغوط، قامت الجهة الخـ.ـاطفة بإطـ.ـلاق سـ.ـراح “أبو حلا” فيما سلمت مجمـ.ـوعات المدينة الأشخاص الثلاثة المقـ.ـبوض عليهم ﻷجـ.ـهزة أمـ.ـن النظـ.ـام في دمشق.

يذكر أن السـ.ـلطة الفعـ.ـلية لنظـ.ـام اﻷسد تغيب عن محافظة درعا حيث يقتصر وجوده على مربعات أمنـ.ـية ونقاط محددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock