أخبارنا

غضـ.ـب وتحقـ.ـيقات في أوسـ.ـاط “الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة” بسـ.ـبب أحـ.ـداث در.عا

غضـ.ـب وتحقـ.ـيقات في أوسـ.ـاط “الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة” بسـ.ـبب أحـ.ـداث در.عا

تركيا-رصـ.ـد

كشـ.ـفت مـ.ـصـ.ـادر إعـ.ـلامية عن قـ.ـيام قـ.ـيادة الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة التابعة للنـ.ـظام السوري بفـ.ـتح تحـ.ـقيق مع عناصـ.ـر “المـ.ـصـ.ـالحات” في محافظة در.عا، حول أسبـ.ـاب الخسـ.ـائر العسـ.ـكـ.ـرية التي لحـ.ـقت بالنظـ.ـام خـ.ـلال المواجـ.ـهات التي دارت منذ أيام بالمحافظة.

ونقـ.ـل موقع “عنب بلدي” عن أحـ.ـد عناصـ.ـر “المصـ.ـالحـ.ـات” أن النظـ.ـام منحـ.ـهم مهـ.ـلة لمـ.ـراجـ.ـعة مـ.ـركز الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة في ضـ.ـاحية در.عا غربي مركز المحافظة.

وأضاف المـ.ـصدر أن المـ.ـهلة المعـ.ـطاة للمـ.ـراجـ.ـعة هي يومـ.ـان لمـ.ـن يحمـ.ـل سـ.ـلاحا تسلّـ.ـمه من الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة، وستـ.ـة أيام للـ.ـذين لم يستلـ.ـموا أسـ.ـلحـ.ـتهم منها، موضـ.ـحًا أن “التـ.ـأخر عن المـ.ـراجـ.ـعة يعـ.ـرض العـ.ـنصر للمـ.ـلاحـ.ـقة القـ.ـانونية، ويعـ.ـتبر فـ.ـارا من الخـ.ـدمة العسـ.ـكرية”.

وأكـ.ـد “مـ.ـصدر آخـ.ـر من عناصـ.ـر التسـ.ـويـ.ـات” أن الاستـ.ـدعـ.ـاء الـ.ـذي حـ.ـصل لعنـ.ـاصر في الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة، يرجـ.ـع سببه إلى نيّـ.ـة النظـ.ـام التحـ.ـقيق بالأحـ.ـداث الأخـ.ـيرة في درعا، وأن مكـ.ـتب أمـ.ـن الفـ.ـرقة سحـ.ـب السـ.ـلاح من عـ.ـدد من عناصـ.ـر التـ.ـسـ.ـوية، وأحـ.ـال قسـ.ـما منـ.ـهم لمـ.ـراجـ.ـعة مكـ.ـتب الأمـ.ـن في دمشق.

واستـ.ـطاع ثـ.ـوار درعا السيـ.ـطرة على عـ.ـدة حواجـ.ـز في محافظة در.عا خـ.ـلال ساعـ.ـات وأسـ.ـر العشـ.ـرات من الضـ.ـباط وصـ.ـف الضـ.ـباط قبـ.ـل إطـ.ـلاق سـ.ـراحـ.ـهم في وقـ.ـت لاحـ.ـق.

وكـ.ـانت اللجـ.ـنة المـ.ـركزية بدر.عا قد عقـ.ـدت اتفـ.ـاق تهـ.ـدئة مع النظـ.ـام السوري برعـ.ـاية روسـ.ـية بينـ.ـما تستـ.ـمر المـ.ـباحـ.ـثات وسـ.ـط تهـ.ـديـ.ـدات من قبل النظـ.ـام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock