أخبارنا

فشـ.ـل ذريـ.ـع للاعب الفـ.ـروسية الممثل للنظـ.ـام في “طوكيو”.. وسخـ.ـرية في مواقع التواصل

فشـ.ـل ذريـ.ـع للاعب الفـ.ـروسية الممثل للنظـ.ـام في “طوكيو”.. وسخـ.ـرية في مواقع التواصل

تركيا-رصد

قام نظـ.ـام اﻷسد بإقصـ.ـاء أحمد حمشو الذي يمثله في أولمـ.ـبياد طوكيو عن البطـ.ـولة، بعد تعثـ.ـره في أول قفـ.ـزة للحـ.ـاجز وسقـ.ـوطه عن الحـ.ـصان.

ويعد حمشو المـ.ـرشح لـ “أفضل فـ.ـارس في سوريا” من المقـ.ـربين من آل اﻷسد وتحـ.ـديدا منال الأسد، رئيسية اتحـ.ـاد الفـ.ـروسية وزوجة ماهر الأسد.

ويتم منـ.ـح ألقـ.ـاب البطـ.ـولة المحلية عادة في كل مرة لحمشو وشام وبشرى بنات ماهر الأسد.

وأوقـ.ـع “الفـ.ـارس” أثنـ.ـاء اجـ.ـتياز الحـ.ـاجز الأول خشـ.ـبة، ثم تجـ.ـاوز الثاني، ليقـ.ـع الحـ.ـاجز الثالث، ثم اجـ.ـتاز الرابع ليتعـ.ـثر في الحـ.ـاجز الخامس ويرمـ.ـيه الحـ.ـصان أرضاً.

وتمّ إنهـ.ـاء مشاركة حمشو في مسابقة قـ.ـفز الحـ.ـواجز ضـ.ـمن دورة الألعاب الأولمـ.ـبية المقـ.ـامة في العاصمة اليابانية طوكيو بعد ذلك المـ.ـوقف، حيث أثـ.ـار اﻷمـ.ـر سـ.ـخـ.ـرية واسـ.ـعة بين السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وباﻹضافة إلى “الفـ.ـروسية” يعـ.ـمل حمشو كنائب لرئيس مجلس إدارة التجارة الدولية في النظـ.ـام السوري، وهو شـ.ـريك مؤسس في شركة سيـ.ـف الشام.

يذكر أن حمشو مشمـ.ـول بقائمة العـ.ـقـ.ـوبات اﻷمريكية المفـ.ـروضة على نظـ.ـام اﻷسد باعتباره مرتبـ.ـطا به، وهو ابن محمد صـ.ـابر حمشو، المتـ.ـهم بتبيـ.ـيض أمـ.ـوال ماهر الأسد والعمل لصـ.ـالحه.

قـ.ـرار تركي – روسي هام حول إدلب

تركيا-رصد

عقـ.ـد مسؤولون روس وأتراك اجتـ.ـماعاً رفيع المستوى، مساء أمس الثلاثاء، في العاصمة التركية أنقرة، تم خـ.ـلاله بحث الملف السوري وقضـ.ـية إدلب.

وذكـ.ـرت وسائل إعلام تركية، أن الاجتـ.ـماع الذي تم في المجمّع الرئاسي بأنقرة فتح الملفات المتعـ.ـلقة بسوريا، والتي ما تـ.ـزال محل خـ.ـلاف بين الحانبين.

وقال مكتب الرئاسة التركية في بيان إن الجانبين قـ.ـررا عقـ.ـب الاجتـ.ـماع “منـ.ـع أيّ هجـ.ـمـ.ـاتٍ استـ.ـفزازية من شأنها إلحـ.ـاق الضـ.ـرر بحالة الاستقـ.ـرار الناجـ.ـمة عن اتـ.ـفاق وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار في إدلب”.

وأوضح البيان أن الاجتماع أكد على “أهمية الحفاظ على اتفـ.ـاقية وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار في محافظة إدلب السورية”.

ويأتي ذلك في ظـ.ـل قصـ.ـف مستمر من قبل قـ.ـوات النظـ.ـام والميلـ.ـيشيات والطيـ.ـران الروسي على الشمال السوري ما يؤدي إلى إيقـ.ـاع الضـ.ـحايا والمـ.ـصابين واستمرار التـ.ـهجير.

يذكر أن المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن ترأس الوفد التركي في المـ.ـباحثات، فيما ترأس الوفد الروسي المبعوث الخاص لبوتين إلى سوريا ألكسندر لافرينتييف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock