أخبارنا

المعـ.ـارضة السورية تبـ.ـحث مع مسـ.ـؤولي الخارجية التركية هذه الملفات في أنقرة

المعـ.ـارضة السورية تبـ.ـحث مع مسـ.ـؤولي الخارجية التركية هذه الملفات في أنقرة

تركيا-رصد

اجتـ.ـمع عدد من قيـ.ـاديي المعـ.ـارضة السورية مع مسـ.ـؤولين بالخارجية التركية على رأسهم الوزير “مولود جاويش أوغلو”، لبحث ملفات سوري عدة.

وحـ.ـضر الاجتـ.ـماع من جهة المـ.ـعارضة كل من رئيس الائتـ.ـلاف السوري سالم المسـ.ـلط، ورئيس الحكومة المؤقتة عبد الرحمن مصطفى ورئيس هيئة المفاوضات أنس العبدة.

وتم خلال الاجتـ.ـماع مناقـ.ـشة ملـ.ـفات محـ.ـادثات اللجـ.ـنة الدستورية والحل السـ.ـياسي بسوريا والمسـ.ـاعدات اﻹنسانية وقضـ.ـية اللاجـ.ـئين، والتصـ.ـعيد في إدلب.

وحدث الاجـ.ـتماع مباشرة بعد لقـ.ـاء المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا “ألكسندر لافرنتييف” مع مسـ.ـؤولين أتراك في العاصمة التركية أنقرة، ضـ.ـم كلا من المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن، ونائب وزير الخارجية التركي “سادات أونال”.

وأعلن مكتب قالن أن الطـ.ـرفين اتفـ.ـقا على منـ.ـع أي “هجـ.ـمـ.ـات استـ.ـفزازية من إلحـ.ـاق الضـ.ـرر بحالة الاستقـ.ـرار الناجـ.ـمة عن اتفـ.ـاق إدلب” و”تفـ.ـعيل العمـ.ـلية السـ.ـياسية بشكل أكثر فـ.ـاعلية وتسـ.ـريع عمل اللجـ.ـنة الدستورية، من أجل إحلال السلام والاستقـ.ـرار في سوريا”.

فـ.ـرض غـ.ـرامة قـ.ـاسية على سوري في تركيا بسبب عصافير !

تركيا-رصد

فـ.ـرضت السلـ.ـطات التركية غـ.ـرامة باهـ.ـظة على لاجـ.ـئ سوري لمخـ.ـالفـ.ـته قـ.ـوانين البلاد، فيما يتعلق بحفظ الطيور النـ.ـادرة من الانقـ.ـراض، فضـ.ـلا عن مـ.ـصـ.ـادرة ما بحـ.ـوزته.

وذكـ.ـرت وسائل إعلام تركية أن السلطـ.ـات التركية غـ.ـرمت لاجـ.ـئا سوريا بمبـ.ـلغ قـ.ـدره 120 ألف ليرة تركية بعد أن عثـ.ـرت في منزله على طيور نـ.ـادرة مهـ.ـددة بالإنـ.ـقراض.

وقال موقع “سبوتنيك التركي” إنه تمت مـ.ـداهـ.ـمة منزل اللاجـ.ـئ السوري الواقع في منطقة العثمانية جنوب تركيا ومصادرة 120 طائر حسون ذهـ.ـبي، وهي طيور نـ.ـادرة ومرتـ.ـفعة الثـ.ـمن.

وقامت الحكـ.ـومة بتسـ.ـليم الطيور المـ.ـصادرة على الفـ.ـور إلى مسـ.ـؤولي مديرية حمـ.ـاية الطبيعة والمتنـ.ـزهات الوطنية، ليقـ.ـومو بدورهـ.ـم بإطلـ.ـلاقها في البرية.

وكانت السلـ.ـطات التركية قد فـ.ـرضت في وقت سـ.ـابق غـ.ـرامة مالية قـ.ـدرها 183 ألف ليرة تركية على لاجـ.ـئين سوريين في ولاية قيصرية، لمخـ.ـالفتـ.ـهما قـ.ـوانين صـ.ـيد الطيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock