منوعات

نزار الفـ.ـرا وعلنا يعـ.ـترف

نزار الفـ.ـرا وعلنا يعـ.ـترف

أعـ.ـر.ب الـ.ـإعلا.مي الـ.ـمـ.ـوا.لي في قنـ.ـا.ة سمـ.ـا الـ.ـسور.ية نز.ا.ر الـ.ـفـ.ـر.ا عن نقـ.ــ.ـمـ.ـته من الـ.ـحا.ل الـ.ـذ.ي وصـ.ـل إلـ.ـيـ.ـه الـ.ـسوريـ.ـون بمـ.ـنا.طق سيـ.ـطر.ة الـ.ـنظـ.ـام الـ.ـسوري.

وأ.كد الـ.ـفر.ا في منـ.ـشو.ر علـ.ـى الـ.ـفيسبـ.ـوك رصـ.ـدتـ.ـه الـ.ـوسيـ.ـلة أن الـ.ـركـ.ـض ور.ا.ء الـ.ـرز.ق وا.لمعيـ.ـشة في سو.ريـ.ـا با.ت ابـ.ـتـ.ـلـ.ـاء غيـ.ـر مسـ.ـبو.ق في ظـ.ـل تأ.ز.م الـ.ـأوضـ.ـاع وبـ.ـلوغـ.ـها مسـ.ـتويـ.ـات لا تحـ.ـتمـ.ـل.

وأشـ.ـار الـ.ـفر.ا إلـ.ـى أن عجـ.ـز أصـ.ـحا.ب الـ.ـمهـ.ـن وا.لورشـ.ـات وا.لمنشـ.ـآت الـ.ـصغيـ.ـرة عن الـ.ـعمـ.ـل في ظـ.ـل عد.م وجـ.ـو.د الـ.ـكهربـ.ـاء مضـ.ـيفا.ً: “الابـ.ـتـ.ـلـ.ـاء با.لأرز.اق و الـ.ـمعيـ.ـشة في سو.ريـ.ـة حا.ل غيـ.ـر مسـ.ـبوق”.

وأو.ضح الـ.ـفر.ا أن أصـ.ـحا.ب الـ.ـمهـ.ـن وا.لو.رش وا.لمحلـ.ـات وا.لمنشـ.ـآت الـ.ـصغيـ.ـرة بـ.ـأ.سـ.ـ.وأ حا.لاتهـ.ـم، فهـ.ـم لا يسـ.ـتطيعـ.ـون الـ.ـعمـ.ـل بلـ.ـا كهـ.ـربـ.ـاء وغـ.ـالـ.ـبيتـ.ـهم لا يسـ.ـتطـ.ـيع شر.ا.ء مو.لدات.

وبـ.ـين الـ.ـفر.ا أن من لد.يـ.ـه مو.لد.ة يعـ.ــ.ـ.جز عن مصـ.ـروفـ.ـها من الـ.ـماز.وت و الـ.ـبنز.ين الـ.ـذ.ي إن تو.فـ.ـر فهـ.ـو بسـ.ـعـ.ـر يقـ.ـار.ب 30ـ.ـ0ـ.ـ0 ليـ.ـرة.

وتسـ.ـا.ءل الـ.ـفر.ا عن وا.قـ.ـع الـ.ـحا.ل في ظل الـ.ـظر.وف وإ.مكانـ.ـية تشـ.ـغيـ.ـل مو.لد.ة لمـ.ـد.ة 10 سا.عا.ت يو.ميـ.ـاً ومـ.ـقد.ار الـ.ـأربـ.ـاح الـ.ـتـ.ـي سيـ.ـحصـ.ـل علـ.ـيهـ.ـا ليـ.ـغطـ.ـي ما يصـ.ـرفـ.ـه من أجـ.ـل الـ.ـحصـ.ـول علـ.ـى كهـ.ـربـ.ـاء.

وأ.كد الـ.ـإعلا.مي الـ.ـموا.لي أن أصـ.ـحا.ب الـ.ـمهـ.ـن وا.لورشـ.ـات وا.لمنشآات با.تو.ا أمـ.ـا.م خيـ.ـار.ات مؤ.لـ.ـ.مة في ظـ.ـل الوا.قـ.ـع الـ.ـرا.هن وأ.زمـ.ـ.ات الـ.ـمعيـ.ـشة وا.لحيـ.ـاة الـ.ـيومية.

وبحـ.ـسب الـ.ـفر.ا, فإ.ن أصـ.ـحا.ب الـ.ـمهـ.ـن وا.لمنشآات لد.يهـ.ـم خيـ.ـار.ات الـ.ـعطـ.ـا.لة وا.لإغـ.ـلـ.ـاق أو الـ.ـعمـ.ـل بخـ.ــ.ـسا.رة أو علـ.ـى الـ.ـأقـ.ـل دو.ن أر.با.ح من أجـ.ـل الـ.ـاستمـ.ـر.ار فقـ.ـط.

وخـ.ـتم الـ.ـإعلا.مي الـ.ـموا.لي با.لتأكـ.ـيد علـ.ـى عد.م الـ.ـحد.يث عن حا.ل الـ.ـمو.ظف بمـ.ـنا.طق سيـ.ـطر.ة الـ.ـأسـ.ـد با.عتبـ.ـار أن حا.لـ.ـه معـ.ـرو.ف ولـ.ـا حا.جـ.ـة لتكـ.ـراره.
المصدر: الوسيلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock