أخبارنا

ترحـ.ـيل 6 سوريين من تركيا واعـ.ـتقـ.ـال آخـ.ـر.. ما القـ.ـصة؟

ترحـ.ـيل 6 سوريين من تركيا واعـ.ـتقـ.ـال آخـ.ـر.. ما القـ.ـصة؟

تركيا-رصد

قامـ.ـت السلـ.ـطات التركية بترحـ.ـيل سوريين إلى مناطق الشـ.ـمال السـ.ـوري، لعـ.ـدم حـ.ـيازتـ.ـهم أور.اقاً رسـ.ـمية أو بطـ.ـاقـ.ـات الحـ.ـماية المـ.ـؤقتة “الكيمـ.ـليك”، فيـ.ـما اعتقـ.ـلت شخـ.ـصا آخـ.ـر بتهـ.ـمة تهـ.ـريـ.ـب البـ.ـشر.

وذكـ.ـرت وسـ.ـائل إعـ.ـلام محـ.ـلية أن الشـ.ـرطة قامـ.ـت بضبـ.ـط 9 سـ.ـوريين على مـ.ـتن سيـ.ـارة تحـ.ـمل لـ.ـوحة خـ.ـاصة بالأجـ.ـانب على الطـ.ـريق السـ.ـريع D-400 في منطقة العثـ.ـمانية جنوب البلاد.

وأوضـ.ـحت المـ.ـصادر أن الشـ.ـرطة التـ.ـركية حجـ.ـزت السـ.ـيارة وأوقـ.ـفت 6 أشـ.ـخاص من ركـ.ـابها لأنـ.ـهم لا يملـ.ـكون وثـ.ـائق قانـ.ـونية، وقامـ.ـت بترحـ.ـيلهم إلى سوريا، كما أوقـ.ـفت سـ.ـائق السـ.ـيارة الذي يحـ.ـمل الجنـ.ـسـ.ـية السورية بتهـ.ـمة تهـ.ـريـ.ـب البـ.ـشر.

وكانت الشـ.ـرطة التـ.ـركية قد أوقـ.ـفت عـ.ـدة مهـ.ـاجـ.ـرين جنوب البـ.ـلاد في حـ.ـادثة مشـ.ـابهة مـ.ـنذ نحـ.ـو أسبـ.ـوع حـ.ـيث لاحـ.ـقت سـ.ـيارة اشتبـ.ـهت في أمـ.ـرها لكن السـ.ـائق استطـ.ـاع الفـ.ـرار بين الحقـ.ـول بعد التـ.ـوقـ.ـف لتقـ.ـوم الشـ.ـرطة بتـ.ـوقـ.ـيف الركـ.ـاب، والـ.ـذين بيـ.ـنت التحـ.ـقيـ.ـقات أنهم دفـ.ـعوا أمـ.ـوالا للسـ.ـائق لقـ.ـاء تهـ.ـريبـ.ـهم.

وفي غـ.ـرب البـ.ـلاد أوقـ.ـفت السلـ.ـطات مئـ.ـات المهـ.ـاجـ.ـرين خـ.ـلال الشـ.ـهر المـ.ـاضي فـ.ـقط أثنـ.ـاء مـ.ـحـ.ـاولـ.ـتهم العبـ.ـور إلى أوروبا بينـ.ـهم سـ.ـوريون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock