أخبارنا

أيمن رضا يلتقى شبيه رجل رشح نفسه لرئاسة سوريا (فيديو)

رصد بالعربي // متابعات فريق التحرير

الفنان السوري أيمن رضا يلتقى شبيه رجل رشح نفسه لرئاسة سوريا أثناء تواجده في استراحة بالنبك (فيديو)

أثناء تواجده داخل إستراحة في دمشق النبك.. الممثل السوري أيمن رضا مع صديقه يلتقى شبيه رجل رشح نفسه لرئاسة سوريا (فيديو) وتفاصيل ماحرى بينهما في سياق هذا التقرير التالي

أيمن رضا يلتقى شبيه رجل رشح نفسه لرئاسة سوريا (فيديو)
نشر الفنان السوري، أيمن رضا، فيديو، وثقه بعدسة جواله، وهو يلتقي من وصفه شبيه محمد صابر شرتح الرجل الذي رشح نفسه لرئاسة سوريا واشتهر في منصات التواصل.

وظهر رضا مع رجل في استراحة في منطقة النبك قائلاً: قابلت شخصاً شبيه الشرتح ليرد عليه: 100 بالمئة ويسأله أين مقيم ليرد أنه في السعودية.

وسأله الفنان السوري: هل تتعرض لمشاكل كونك شبه شرتح، فرد أنا مقيم في النبك ولكنني مختلف عنه فأنا شخص وطني أما هو في اتجاه آخر.

واعتبر متابعون أن أيمن رضا من خلال الفيديو يبحث عن مشاهدات ليلفت الأضواء إليه، فشبيه الشرتح ليس كما زعم يشبهه 100 في المائة.

كما أن المذكور حمل تناقضاً في أجوبته فتارة يقول إنه يقيم في النبك وتارة أخرى يذكر أنه في السعودية، فضلاً عن رسائل سياسية أراد أيمن رضا إيصالها.

ومن المعروف أن الفنانين يحاولون عادة النأي بأنفسهم عن المواقف السياسية بشكل عام لكن رضا دخل في رسالة مبطنة أراد من خلالها إيصال فكرة سياسية للسوريين.

محمد صابر الشرتح

ومع المفاجئات والأحداث التي حملها العام الماضي 2020، برزت شخصيات عديدة، اشتهرت في مقاطعها المصورة، المثيرة للجدل، والتي تم تداولها بشكل واسع إلكترونياً.

ومن تلك الشخصيات الرجل السوري محمد صابر شرتح، الذي أعلن مع شخصيات أخرى، أنه رئيس سوريا القادم، وخاطب متابعيه وأبدى عدم رضاه عن قلة التفاعل في حساباته.

والتفت شرتح للرد على شخصيات سورية شهيرة، أبرزها الإعلامي السوري فيصل القاسم، والكاتب الإعلامي أحمد الهواس، متوعداً إياهم بمجرد وصوله لكرسي الرئاسة.

الرجل الطموح بالرئاسة، بخطابه ظهر لمتابعيه في إحدى مقاطع البث المباشر على حسابه في فيسبوك قائلاً: ” لدي استعداد لحذف الجميع، شئتم أم أبيتم أنا رئيس سوريا القادم.

شاهد بالفيديو : لاجـ.ئة سورية في إسطنبول تدافـ.ع عن بشار الأسد وتتـ.ـشـ.اجر مع المذيع.. فيديو??

شاهد بالفيديو اخت رجال.. امرأة تركية تدافع عن السوريين وترفض الأكـ.ا.ذيب حولهم.. فيديو?

دافـ.ــ.ـعت مواطنة تركية عن السوريين المتواجدين في تركيا حين رأت شاب يتحدث بعنـ.ــ.ـصـ.ــ.ـرية عن السوريين أثناء إجراء مقابلة معه في الشارع من قبل محطة تلفزيونية تركية .

وبحسب ماترجم موقع تركيا رصد من خلال مقطع الفيديو المصور كان الشاب التركي يتحدث ويقول انا لم أتلقى أي مساعدة مالية من مؤسسة الخدمات الإجتماعية او اي مساعدة من الحكومة التركية  لأن جميعها تذهب للسوريين وبشكل منظـ.ــ.ـم بالإضافة الى أن السوريين أصبحو لايعملو ودائما تراهم بالمتنزهات   .

لترد عليه امرأة تركية وتقول له السوريين لايأخذون مساعدات من الدولة التركية وأنا مقيمة بين سوريين وانهم يعملون بأوقات طويلة ليؤمنو قوت يومهم .

وأضافت أن السوريبن في تركيا لا يأخذون حقوقهم بشكل كامل وانهم مجبورون على العمل مهما كان الأجر وإلا سوف ينامون في الشارع ليرد عليها الشاب التركي رافضا كل ماتحدثتها وقائلا أن السوريين يأخذون حقوقنا وأرزاقنا و هم ليسوا بحاجة .

وقال ان المواطن التركي هوه المتـ.ــ.ـضرر الأكبر من تواجد السوريين لترد عليه المواطنة التركية هل السورييون ياخذون مالك ومنزلك تكلم صح ولا تلتفت الى الأخبار والشـ.ــ.ـائعات .

فقال الشاب جميع الأخبار تتحدث عنهم أنهم هم سبب رئيسي في ارتفاع مستوى البطالة في البلاد بالإضافة الى غلاء الأسعار لترد عليه لاتلتفت للأخبار الزائـ.ــ.ـفة السوريون يعمـ.ــ.ـلون ويـ.ــ.ـهضم حقهم ليؤمنو معيشتهم .

وختمت المواطنة الاركية تصريحاتها قائلة أن السوريون لديهم عائلة وأطفال وهم مجبورون على العمل وبعضهم يتلقى مساعدات خارجية لتعينه على حياته .

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock