أخبارنا

عـ.ـاجل : الليـ.ـرة التـ.ـركية تسـ.ـجـ.ـل تراجـ.ـعـ.ـاً كبيـ.ـرا مقـ.ـابل الـ.ـدولار واليـ.ـورو وبـ.ـاقي العـ.ـملات اليـ.ـوم الخـ.ـميس

تـ.ـركيـ.ـا رصـ.ـد // مـ.ـتابعـ.ـات فـ.ــ.ـريـ.ـق التـ.ـحـ.ـرير

عـ.ـاجل : الليـ.ـرة التـ.ـركية تسـ.ـجـ.ـل تراجـ.ـعـ.ـاً كبيـ.ـرا مقـ.ـابل الـ.ـدولار واليـ.ـورو وبـ.ـاقي العـ.ـملات اليـ.ـوم الخـ.ـميس

بعد تسجيلا سعرا مبشرا أمس الأربعاء عاودت الليرة التركية صباح اليوم الخميس لتسجيل إرتفاع كبير أمام الدولار واليورو وباقي العملات فيما شهدت أسعار الذهب تطورات عاجلة وإليكم نشرة مفصلة للأسعار اليوم الخميس في سياق هذا التقرير

الـ.ــ.ـليـ.ـرة التــ.ـ.ـركية هـ.ـي العـ.ـملـ.ـة الرسـ.ـمية فـ.ــ.ـي تـ.ـركـ.ـيـ.ـا، وتعـ.ـتـ.ـبر العـ.ـملـ.ـة التـ.ـركية معـ.ـ.ــدلة عقـ.ـب حـ.ــ.ـذف 6 اصـ.ـفـ.ـار، بعـ.ــ.ـد ان كـ.ـان المـ.ـليون ليـ.ـ.ــرة يعـ.ـ.ــادل دولار امـ.ـ.ــريكـ.ـي.

فـ.ــ.ـأصـ.ـبحت الليـ.ـ.ــرة التـ.ــ.ــ.ـركية تـ.ـعـ.ـادل دولار واحـ.ــ.ـد، وبحسـ.ــ.ـب ما رصـ.ـده “موقـ.ــ.ـع تـ.ـركـ.ـيا هاشتـ.ــ.ـاغ” سـ.ـجـ.ـل هـ.ـذا الحـ.ـ.ــدث فـ.ـي عـ.ـهد رئيـ.ـس الوزراء التـ.ـركي رجـ.ـب طيـ.ـب أردوغـ.ـان ، لتسـ.ـحب العـ.ـملات القـ.ـديمة وتستـ.ـبدل بعمـ.ـلات جـ.ـديدة مع بـ.ـداية عـ.ـام 2005.

ويـ.ــ.ــ.ـشار الـ.ـ.ــى ان أقـ.ـدم عمـ.ـلة ورـ.ـقية تـ.ـركية أصـ.ـدرتها تركيا تعود إلى العهد الجمهوري لسنة 1927، ولكنها طُبعت بالحروف العثمانية، ومن ثم طبعت من جديد بالحروف اللاتينية الحديثة سنة 1937، وذلك بحسب ما رصده “موقع تركيا هاشتاغ”.

وأصبحت العملات الورقية التركية من فئات 5، 10، 20، 50 ثم 100 ليرة، بعد حذف ستة أصفار من العملة اكتسبت الليرة استقرارها قبل أن تعصف بها رياح التغيير مطلع عام 2018 حيث وصلت لأدنى مستوى لها منذ بدء العمل بها.

اكتسبت الليرة استقرارها قبل أن تعصف بها رياح التغيير مطلع عام 2018 حيث وصلت لأدنى مستوى لها منذ بدء العمل بها.

الذي شهدته البلاد، ولأجل ذلك أُصدر قانون تنظيم العملة للجمهورية التركية يوم 28 يناير 2004 وبرقم 5083. جرى بعدها حذف 6 أصفار من العملة بتاريخ 1 يناير/كانون الثاني سنة 2005 ليبدأ الجيل الثامن من النقود؛ حيث اكتسب التسمية الجديدة “الليرة التركية” وأصبحت العملات من فئات 5، 10، 20، 50 ثم 100 ليرة. بعد حذف ستة أصفار من العملة اكتسبت الليرة استقرارها قبل أن تعصف بها رياح التغيير مطلع عام 2018 حيث وصلت لأدنى مستوى لها منذ بدء العمل بها.

أسعار العملات مقابل الليرة التركية الخميس 19/08/2021

الدولار الأمريكي = 8,4840 للمبيع، 8,4790 للشراء.

اليورو = 9,9372 للمبيع، 9,9227 للشراء.

الليرة التركي مقابل الليرة السورية = كل ليرة تركي 399 ليرة سوري للمبيع و 388 ليرة سوري للشراء.

أسعار الذهب في تركيا الخميس 19/08/2021

سعر غرام الذهب عيار 24 هو 481,12

سعر غرام الذهب عيار 22 هو 443,21

سعر غرام الذهب عيار 21 هو 423٫53

سعر غرام الذهب عيار 18 هو 363,92

سعر غرام الذهب عيار 14 هو 282,58

هاااام : شرح رسمي للتسجيل في الهجرة الى كندا 2021 من تركيا وأهم برامج وتأشيرات الهجرة

كيف تهاجر الى كندا من تركيا؟

يتمتع مكتب الهجرة الكندي التركي لدينا بالمعرفة المحلية ومعايير التسليم الاستثنائية التي تجعلنا في وضع جيد لمساعدة الأفراد والعائلات والشركات على الهجرة إلى كندا من تركيا.

يستعد عدد متزايد من الأشخاص للهجرة إلى كندا من تركيا خلال الفترة الزمنية المقبلة ، وقد أعلنت الحكومة الكندية عزمها على السماح بأكثر من مليون مهاجر كندي ماهر جديد ، بما في ذلك على وجه التحديد مواطنو تركيا. هذه الفرصة هي واحدة من آخر برامج الهجرة الجماعية المتبقية في العالم.

لماذا الهجرة الى كندا من تركيا؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يريدون الهجرة إلى كندا من تركيا ، مثل خلق مستقبل أفضل لعائلاتهم

وتوازن جيد بين العمل والحياة ، وتعزيز دراستهم أو ربما لمجرد الهروب من صخب الحياة في المدينة. هنا في Emigrate Canada ، نجحنا في نقل العديد من مواطني تركيا إلى حياتهم الجديدة في كندا.
لا تزال تركيا دولة جميلة جدًا وسيستمر العديد من مواطني تركيا في الاتصال بها بعد فترة طويلة من انتقالهم إلى كندا.

تركيا هي دولة عابرة للقارات تقع أساسًا في شبه جزيرة الأناضول في غرب آسيا ، مع وجود جزء أصغر منها في شبه جزيرة البلقان في جنوب شرق أوروبا.

شرق تراقيا ، وهو جزء من تركيا في أوروبا ، يفصله عن الأناضول بحر مرمرة والبوسفور والدردنيل (يُطلق عليهما معًا اسم المضيق التركي). اسطنبول ، التي تمتد عبر أوروبا وآسيا ، هي أكبر مدينة في البلاد ، بينما أنقرة هي العاصمة. يحد تركيا من الشمال الغربي اليونان وبلغاريا. شمال البحر الأسود. شمال شرق جورجيا؛ شرقا من قبل أرمينيا ، والمكتف الأذربيجاني لناختشفان وإيران ؛ جنوب شرق العراق؛ جنوب سوريا والبحر الأبيض المتوسط. والغرب ببحر إيجة.

ما يقرب من 70 إلى 80 في المائة من مواطني البلاد يعرفون أنهم أتراك ،بينما يشكل الأكراد أكبر أقلية ، حيث تتراوح نسبتهم بين 15 و 20 في المائة من السكان.[البحث الأصلي؟]

العمل في كندا لمواطني تركيا

بصفتك مواطنًا تركيًا ، فإن فرصك في العثور على عمل في كندا عالية. من المعروف أن الوافدين الجدد من تركيا يتمتعون بمهارات كبيرة للعمل في الاقتصاد الكندي.

يحظى نظام التعليم في تركيا بتقدير كبير ، مما يعني أن هناك احتمالات قوية للعثور على عمل في كندا لمواطني تركيا. العمل الأكثر شعبية في كندا للأشخاص المهاجرين من تركيا هي الوظائف الإدارية والمهنية ، تليها الحرف الماهرة. هناك طلب كبير على مواطني تركيا من المهن الطبية في جميع المقاطعات الكندية.
لا يوجد تمييز ضد مواطني تركيا الذين يتطلعون للعمل في كندا.

إنه اقتصاد ومجتمع عادل ، مع نسبة عالية جدًا من السكان تتكون من المهاجرين المهرة بشكل عام ، وخاصة من تركيا.

ستجد أن راتبك في كندا هو نفس راتبك للموظفين الآخرين من نفس المستوى. ومع ذلك ، عندما يتمتع مواطنو تركيا بمهارات قوية في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية ، فغالبًا ما يؤدي ذلك إلى ارتفاع الطلب وتحسين الأجور من أرباب العمل الكنديين.

هل من السهل على مواطن تركي الهجرة إلى كندا؟

إن الشيء العظيم في الهجرة الكندية هو أنها عادلة. هناك تمييز ومخالف للقانون التمييز ضد مواطني تركيا تمامًا كما أنه من غير القانوني القيام بذلك من أي دولة أخرى. هذا يعني أنه عندما يتعلق الأمر بالهجرة إلى كندا من تركيا ، يتم معاملة كل من الوافدين في تركيا والمواطنين التركي بطريقة مماثلة.

كيف تهاجر من تركيا الى كندا؟

معظم العملاء الذين يفكرون في الهجرة من تركيا إلى كندا لديهم خطة انتقال دائمة وتسمح تأشيرة الإقامة الدائمة الكندية لحامليها (والعائلات) بما يلي:

العيش والعمل في كندا من تركيا

أدخل وغادر البلد كما يختارون دون الحاجة إلى مزيد من التأشيرات

الحصول على الرعاية الطبية

الوصول إلى نظام التعليم الكندي لأطفالهم

تملك العقارات في كندا وكذلك تركيا

احصل على الجنسية الكندية

الاحتفاظ بالجنسية التركية إذا اختاروا ذلك

كندا تريد المهاجرين من تركيا. هناك المئات من المهن المطلوبة في كندا عبر جميع مستويات المهارة.

هل يمكنني الهجرة إلى كندا من تركيا؟

ستمكنك قائمة المراجعة التالية من معرفة ما إذا كنت قادرًا على الهجرة إلى كندا من تركيا (بشكل عام)

خطوة واحدة: تحديد الاحتلال عند الطلب

لكي تنجح أي هجرة ماهرة إلى كندا من تركيا ، سيُطلب منك الحصول على وظيفة تحت الطلب ، كما هو محدد في هذه القائمة أدناه.

الخطوة الثالثة: هناك نقاط تُمنح للعديد من الجوانب الأخرى ، مثل الخبرة العملية وعروض العمل والأسرة في كندا ومهارات اللغة الفرنسية والمزيد. إنه نظام تسجيل نقاط معقد إلى حد ما ونقترح إجراء العملية بمزيد من التفصيل مع أحد خبرائنا.

ما هي الخطوة التالية للهجرة من تركيا إلى كندا؟

الخطوة التالية هي إنشاء ملف تطبيق الدخول السريع ل الحكومة الكندية.

الخطوة الرابعة: حان الوقت لتقديم تطبيق Express Entry الخاص بك. Express Entry ليس “تأشيرة” في حد ذاته ، فهو ببساطة يسمح بفلترة المرشحين الناجحين لتلقي دعوة للتقدم للحصول على تأشيرة التجارة الفيدرالية المهرة .

أو تأشيرة العمال المهرة الفيدرالية أو تأشيرة ترشيح المقاطعة. أفضل وصف للدعوة للتقديم (ITA) هو الموافقة من حيث المبدأ على تأشيرتك ، مما يسمح لك بالهجرة إلى كندا من تركيا.

لتلقي دعوة لتقديم طلب للهجرة من تركيا إلى كندا ، هناك عدد من الأشياء التي يمكن للفرد القيام بها لزيادة فرص نجاحه إلى الحد الأقصى:

تلقي عرض عمل في كندا – تحقق من الوظائف في كندا

احصل على درجات عالية في IELTS أو نص مشابه. يمكن إجراء هذه الاختبارات في تركيا

استقبال ترشيح المحافظات

طلب التأشيرة النهائي للهجرة إلى كندا من تركيا

الخطوة الخامسة: مع وجود ITA في متناول اليد ، فقد حان الوقت لإكمال المراحل المعقدة النهائية لعملية تأشيرة كندا. بمجرد منح تأشيرة كندا الخاصة بك ، تكون مستعدًا تمامًا للانتقال إلى كندا من تركيا. لا تحتاج إلى الانتقال على الفور (على الرغم من أن معظمهم يفعلون ذلك) ولديك 12 شهرًا لتفعيل تأشيرات الإقامة الدائمة الكندية بمجرد منحها.

كم من الوقت يستغرق الهجرة إلى كندا من تركيا؟

يستغرق الأمر من 6 إلى 18 شهرًا لتلقي قرار التأشيرة الكندية. قد يظل تطبيق AN في Express Entry لمدة 12 شهرًا وعادةً ما يستغرق الأمر بضعة أشهر لجمع جميع المتطلبات في المنزل في تركيا لتقديم الطلب الأولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى