منوعات

فيديو إهـ.ـانة مسن وزوجته بالضـ.ـرب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي والأمـ.ـن يبحث عن المتهـ.ـمين

سوشال-متابعة

فيديو إهـ.ـانة مسن وزوجته بالضـ.ـرب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي والأمـ.ـن يبحث عن المتهـ.ـمين

أثـ.ـار مقطـ.ـع فيديو مدته دقيقتان و39 ثانية، الكثير من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أثناء قيام مجموعة أشخاص، بالاعـ.ـتداء بالضـ.ـرب المبرح وبطريقة مهينة على رجل مسن وزوجته.

ووثـ.ـق مقطـ.ـع الفيديو، قيام هؤلاء الأشخاص بالتعـ.ـرض لذلك المسن، الذي حاول أن يبعدهم عن طريقه، لكنهم هـ.ـجموا عليه بالضـ.ـرب، وقام أحـ.ـدهم بضـ.ـرب زوجته بطريقة مهينة.

انتشار الفيديو أدى إلى حـ.ـالة من الغضـ.ـب والسخط بين رواد موقع التواصل، مطالبين بضرورة التعرف على المتـ.ـهـ.ـمين وضـ.ـبطهم، لاعـ.ـتدائهم بهذه الطريقة الوحـ.ـشـ.ـية على المجنى عليهما، ومعرفة الأسباب التي دفعتـ.ـهـ.ـم لمثل هذا الفعل.

وتقوم الأجهزة الأمـ.ـنية بالقاهرة، الآن، بفحص مقطـ.ـع الفيديو بشكل دقيق، وذلك من أجل تحـ.ـديد هـ.ـوية الأشخاص الذين ظهروا في المقطـ.ـع، لكشف ملابسات الحـ.ـادث وحل لغز غموض الاعـ.ـتداء على المسن وزوجته.

وانتشر الفيديو كالنـ.ـار في الهشيم على وسائل التواصل، فيما ارتفعت المطالبات بضرورة التعرف على المتـ.ـهـ.ـمين وضـ.ـبطهم، لاعـ.ـتدائهم بهذه الطريقة الوحـ.ـشـ.ـية على المجني عليهما، ومعرفة الأسباب التي دفعتـ.ـهـ.ـم لمثل هذا الفعل.

من جهتها، كثفت الأجهزة الأمـ.ـنية بالقاهرة، جهودها لفحص الفيديو بشكل دقيق، وذلك من أجل تحـ.ـديد هـ.ـوية الأشخاص الذين ظهروا في المقطـ.ـع، لكشف ملابسات الحـ.ـادث وحل لغز غموض الاعـ.ـتداء على المسن وزوجته.
المصدر: الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock