أخبارنا

مسـ.ـاعدة دفـ.ـع الفـ.ـواتير مجـ.ـانا للسـ.ـوريين فـ.ـي تـ.ـركيا أليـ.ـك شـ.ـرح الطـ.ـريقة بالفيـ.ـديو

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

مسـ.ـاعدة دفـ.ـع الفـ.ـواتير مجـ.ـانا للسـ.ـوريين فـ.ـي تـ.ـركيا أليـ.ـك شـ.ـرح الطـ.ـريقة بالفيـ.ـديو

برعـ.ـاية المـ.ـركز التكنـ.ـولوجي الدولـ.ـي فـ.ـي تـ.ـركيا، أعـ.ـلنت منـ.ـظمة ” EPAYSDAKA ” عـ.ـن تقـ.ـديم مسـ.ـاعدات مـ.ـالية ومـ.ـادية ومعنـ.ـوية لكـ.ـافة اللاجـ.ـئين السـ.ـوريين فـ.ـي تـ.ـركيا، مـ.ـمن من هـ.ـم بحـ.ـاجة للدعـ.ـم المـ.ـادي والمعـ.ـنوية والعـ.ـوائل الفقـ.ـيرة منـ.ـهم

تهـ.ـدف لمـ.ـساعدة اللاجـ.ـئين السـ.ـوريين فـ.ـي تـ.ـركيا بـ.ـدون اي مقـ.ـابل، وإطـ.ـلاق حـ.ـملة لمسـ.ـاعدة اللاجئـ.ـين فـ.ـي دفـ.ـع الفـ.ـواتير فـ.ـي تـ.ـركيا وذلـ.ـك من خـ.ـلال رابـ.ـط إلكتـ.ـروني يقوم اللاجـ.ـئين بإدخـ.ـال بيـ.ـانات فـ.ـواتيرهم، وبالمقابل يقوم أصحاب الخير بالدخول إلى هذا الموقع وسداد الفواتير الموجودة.

في حين أن الخدمات التي يقدمها المركز بالتعاون مع المنظمة تكون مباشرة بين المتبرع ومقدم الطلب بدون الحاجة إلى أي وسيط ، تشمل بعض الخدمات التي قام الموقع بتخصيصها، ولايفرض الموقع على الطرفين أي مبلغ.

المساعدات التي يقدمها المركز تكون في عدة مجالات: _ مساعدات اجتماعية : وتشمل دفع فواتير الماء والكهرباء والغاز والانترنت.

_ مساعدات طبية : تشمل الدفع للعمليات الجراحية التي لاتقوم الحكومة التركية بتغطيتها، وأيضاً الدفع للعمليات الخاصة بالاطراف البشرية الاصطناعية.

_ مساعدات التعليم : الدفع للجامعات التركية التي لايستطيع الطالب السوري الحصول على القبول الجامعي، والدفع للمعاهد الخاصة(المرخصة _ الموثوقة ) التي لايستطيع الطالب التسجيل في كورس مهني وتعلم مهنة مفيدة.

يحق لجميع اللاجئين السوريين في تركيا والعوائل الفقيرة منهم والتي تحتاج إلى مساعدة بالتقدم إلى التسجيل على الرابط ، شرح تفاصيل التسجيل موجودة بالفيديو المرفق التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock