أخبارنا

أنـ.ـباء عـ.ـن مسـ.ـاعدة مـ.ـالية بقـ.ـيمة 700 ليـ.ـرة تركـ.ـية وتشـ.ـمل السـ.ـوريين..إليـ.ـك رابـ.ـط التسـ.ـجيل

رصد بالعربي // متابعات

أنـ.ـباء عـ.ـن مسـ.ـاعدة مـ.ـالية بقـ.ـيمة 700 ليـ.ـرة تركـ.ـية وتشـ.ـمل السـ.ـوريين..إليـ.ـك رابـ.ـط التسـ.ـجيل

يتـ.ـم إيـ.ـداع المسـ.ـاعدات الغـ.ـذائية وتقـ.ـديمها إمـ.ـا بطـ.ـرود تحتوي العـ.ــ.ـديد من المـ.ـواد الغـ.ـذائية الأولـ.ـية كالزيـ.ـت والـ.ـرز والبـ.ـرغل.

وبحـ.ـسب ما تـ.ـرجمه مـ.ـوقع “أخـ.ـبار اليـ.ـوم” بأن المـ.ـساعدات التـ.ـي تنـ.ـتمي لخـ.ـانة المسـ.ـاعدات الغـ.ـذائية تخـ.ـتلف مـ.ـن مركـ.ـز لآخـ.ـر حيـ.ـث يتـ.ـم تقـ.ـديمها كـ.ـأموال تـ.ـداع فـ.ـي الكـ.ـرت أو كـ.ـسلة غـ.ـذائية تـ.ـوزع للمـ.ـواطنين.

تسائل معظم المواطنين عن الطرق التي يستطيع بها المواطن الحصول على المساعدة وجاء الجواب من مصادر تركية موثوقة أخبرت بها أن كل مما يلي يقوم بتوزيع المساعدات على المواطنين:

الهلال الاحمر التركي.مديرية الوقف التركية.منظـ.ـمة الİHH.المساعدات الغذائية التابعة لوالي الولاية.المساعدات الغذائية التابعة للحكومة التركية.

تضم المساعدة الغذائية التابعة للحكومة التركية جميع المواطنين ويستطيع كل من يمتلك حساب E-Devlet التسجيل عليها.تم اطلاق هذه المساعدة منذ فترة طويلة ويتم تقييم المواطنين على حسب حالتهم المادية

ويذكر أن المساعدة المقدمة من الوقف التركي تتكون من 700 ليرة تركية يتم ايداعها في كرت بدل المساعدات الغذائية وتستطيع انفاقها من أي مركز بيع.

رابط التسجيل اضغط هنا

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock