أخبارنا

يشـ.ـمل السـ.ـوريين والعـ.ـرب.. لجـ.ـميع سـ.ـكان تـ.ـركيا قـ.ـرار إلزامـ.ـي اعـ.ـتباراً مـ.ـن 6 أيـ.ـلول

رصد بالعربي // متابعات

يشـ.ـمل السـ.ـوريين والعـ.ـرب.. لجـ.ـميع سكـ.ـان تركـ.ـيا قـ.ـرار إلزامـ.ـي اعـ.ـتباراً مـ.ـن 6 أيلـ.ـول
هام.. تشمل السوريين والأتراك.. بطاقة بقيمة 400 ليرة تركية لآلاف العوائل.. إليكم طريق التسجيل اضغط هنا

—————————————————————————————————————————————————————————————————————————–

أعلـ.ـنت المـ.ـديرية العـ.ـامة الخـ.ـطوط الجـ.ـوية التـ.ـركيـ.ـة ببيـ.ـان لهـ.ـا، ان الركـ.ـاب الذيـ.ـن لديـ.ـهم رحـ.ـلات طـ.ـيران اعتـ.ـباراً مـ.ـن 6 سبتـ.ـمبر، سيتـ.ـعين علـ.ـى المسـ.ـافرين عـ.ـلى الرحـ.ـلات الداخـ.ـلية، تقـ.ـديم بطـ.ـاقة تطـ.ـعيم أو اختـ.ـبار PCR سلـ.ـبي.

وبحـ.ـسب ما نـ.ـشرته صحـ.ـيفة (ملييـ.ـت) وترجـ.ـمته تـ.ـركيا بالعـ.ـربي، فـ.ـإن المـ.ـدير العـ.ـام للخطـ.ـوط الجـ.ـوية التـ.ـركية “بـ.ـلال اكـ.ـشي” شـ.ـارك عـ.ـبر حسـ.ـابه علـ.ـى وسـ.ـائل التـ.ـواصل الاجـ.ـتماعي، انـ.ـه يجـ.ـب على الركـ.ـاب المسـ.ـافرين تقـ.ـديم بطـ.ـاقة تطعـ.ـيم أو اختـ.ـبار PCR سلـ.ـبي، اعتـ.ـبارًا مـ.ـن 6 سبـ.ـتمبر.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

ولاية تركية تضع شرطا على السوريين ومن يخالف سيتم ترحيله

أكـد مسـؤولون أتـراك، فـي ولايـة شـ.ـانلي أورفـا، جنـوبي تـركيا، أن الـولاية ستقـ.ـوم بتـرحـيل السـوريين الذيـن يخـلون بالأمـن العـام فـ.ـي الولايـة.

وقـالت وسـائل إعـ.ـلام تـركية، ، إن اجتـماعاً عقـ.ـد في الولايـة، حضـره عـدد مـن قـادة الـرأي السـوريين، وكـل مـ.ـن نـائب الوالـي إسـماعيل جيـتينكايا، ونائـب المـدير العـام لإدارة الهجـرة الدكتـور كـ.وكجا أوك، ومـديـر إدارة الهـجرة الإقلـيمية في الولاية فـاتح إيشـيك، ومسـ.ـؤولو المؤسـ.ـسات العـ.ـامة المسـ.ـؤولة عـ.ـن الخـ.ـدمات المتـ.ـعلقة بالأجـ.ـانب، فـ.ـي قـ.ـاعة المـ.ـؤتمرات الخـ.ـاص بالولايـ.ـة.

و تمت مناقشة بنود جدول الأعمال الهامة في الاجتماع، ثم ذكر نائب المدير العام لإدارة الهجرة الدكتور كوكجا أوك، بأنهم لن يتسـ.ـامحوا مع الذين يخلون بالنظام العام، والقـ.ـوانين والسلام الاجتماعي.

وتابع أنه سيتم القبـ.ـض على الأشخاص، سواء كانوا مواطنين أتراك أو أجانب، وتقديمهم إلى العدالة، كما سيتم معاقبة وإلغاء هويات الأجانب وترحـ.ـيلهم.
وسيتم إخطار الأشخاص المعنيين بالقرارات المتخذة من قبل الأشخاص المخولين وقادة الرأي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock