أخبارنا

تشـ.ـمل السـ.ـوريين والأتـ.ـراك.. بطـ.ـاقة باشكنـ.ـيت بقيـ.ـمة 400 ليـ.ـرة تـ.ـركية لآلاف العـ.ـوائل.. إليكـ.ـم طـ.ـريق التسـ.ـجيل

رصد بالعربي // متابعات

تشـ.ـمل السـ.ـوريين والأتـ.ـراك.. بطـ.ـاقة باشـ.ـكنيت بقيـ.ـمة 400 ليـ.ـرة تـ.ـركيـ.ـة لآلاف العـ.ـوائل.. إليـ.ـكم طـ.ـريق التسجـ.ـيل

أعـ.ـلن رئيـ.ـس بلـ.ـدية أنقـ.ـرة التـ.ـركية منـ.ـصور يـ.ـافـ.ـاش عـ.ـن حـ.ـملة جـ.ـديدة لدعـ.ـم المواطـ.ـنين تقـ.ـدر بعـ.ـشرات ملاييـ.ـن الليـ.ـرات التـ.ـركية.

وبحسـ.ـب ما ترجـ.ـمه مـ.ـوقع “أخـ.ـبار اليـ.ـوم” أن منـ.ـصور يافـ.ـاش قـ.ـرر البـ.ـدأ بدعـ.ـم المواطـ.ـنين إثر تعـ.ـرضهم للفـ.ـقر وسـ.ـوء الأوضـ.ـاع الاقتـ.ـصادية بسبـ.ـب وبـ.ـاء فيـ.ـروس كـ.ـورونا.

وقد أعلن على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه سيتم دعم المواطنين ب100 مليون ليرة تركية خلال هذه الفترة.

تسمى هذه المساعدة ببطاقة باشكينت حيث يتم التقديم عليها عن طريق الانترنيت او عن طريق الذهاب الى بلدية انقرة ويتم منح 400 ليرة تركية عن طريق الكرت لكل عائلة.

قال منصور يافاش : سنحدد في الوقت الحالي ما يقارب 113 الف اسرة جديدة للحصول على هذه المساعدة وسيتم دفع الدعم عن طريق ال100 مليون ليرة.
وقد أكد بأنه تم توزيع ما يقارب ال45 مليون ليرة تركية على ما يقارب ال785 ألف مواطنا حتى الان.

وأشار الى أن تأكيد الحصول على المساعدة يتم عن طريق ارسال رسالة نصية لاولائك الذين استحقوا الحصول عليها عن طريق مراجعة طلبهم بالحصول عليها.

ويذكر بأن منصور قال بأنه سيستمر بدعم المواطنين قدر الامكان حيث أنه يعلم كمية الضرر التي عانا منها الشعب التركي بسبب وباء فيروس كورونا.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock