أخبارناالهجرة واللجوء

عـ.ـاجل : إدارة الهجـ.ـرة التـ.ـركية تعـ.ـلن عـ.ـن قـ.ـرارات مفـ.ـاجئة بحـ.ـق السـ.ـوريين المقـ.ـيمين فـ.ـي هـ.ـذه الولايـ.ـة التـ.ـركية

رصد بالعربي // متابعات

عـ.ـاجل : إدارة الهجـ.ـرة التـ.ـركية تعـ.ـلن عـ.ـن قـ.ـرارات مفـ.ـاجئة بحـ.ـق السـ.ـوريين المقـ.ـيمين فـ.ـي هـ.ـذه الولايـ.ـة التـ.ـركية

هام : عاجل : أنباء عن مساعدة مالية بقيمة 700 ليرة تركية وتشمل السوريين..إليك رابط التسجيل اضغط هنا

أعـ.ـلنت المـ.ـديرية العـ.ـامة للهـ.ـجرة التـ.ـابعة لـ.ـوزارة الداخـ.ـلية التـ.ـركية، الأربعـ.ـاء، عـ.ـن قـ.ـرارات جـ.ـديدة بشـ.ـأن السـ.ـوريين، عـ.ـلى خـ.ـلفية الأحـ.ـداث الأخـ.ـيرة التـ.ـي شـ.ـهدتها العـ.ـاصمة أنقـ.ـرة.

وذلـ.ـك فـ.ـي بيـ.ـان رسـ.ـمي، تـ.ـم نشـ.ـره تضـ.ـمن القـ.ـرارات التـ.ـي تـ.ـم اتخـ.ـاذهـ.ـا بعـ.ـد اللقـ.ـاء الـ.ـذي جـ.ـمع كـ.ـل مـ.ـن مسـ.ـؤوليـ.ـن فـ.ـي ولايـ.ـة أنقـ.ـرة، وممـ.ـثلين عـ.ـن إدارة الهجـ.ـرة والـ.ـدرك والوحـ.ـدات الأمنـ.ـية، وبالتنـ.ـسيق مـ.ـع وزارة الداخـ.ـلية.

وتضمنت القرارات التي تم اتّخاذها، أنه اعتباراً من يوم غدٍ الخميس 2 أيلول/سبتمبر، سيتم إيقاف كافة معاملات التسجيل على بطاقة الحماية المؤقتة في العاصمة أنقرة.

كما سيتم إعادة السوريين المتواجدين في أنقرة، والذين يحملون بطاقة الحماية المؤقتة من خارجها إلى المدن المقيدين فيها.

وتضمنت هذه القرارات، أنه اعتباراً من يوم غدٍ سيتم احتجاز المهاجرين غير الشرعيين الذين لا يحملون أوراق قانونية(كملك، إقامة) في مراكز الترحيل تمهيدا لترحيلهم.

وأكدت المديرية العامة للهجرة في بيانها أنه سيتم تطبيق جميع أنواع العقوبات على الفور بشأن أماكن عمل الأجانب التي لا تحتوي على لوحات ضريبية والتراخيص اللازمة.

كما سيتم هدم جميع المباني والمنازل المهجورة التي تشكل تجمع للمهاجريين غير النظاميين وإعادتهم إلى المدن المسجلين فيها.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock