أخبارنا

المـ.ـمثلة التـ.ـركية الشـ.ـهيرة “فـ.ـاطمة أيـ.ـادين ” ترتـ.ـدي الحـ.ـجاب وتعـ.ـتزل التمثـ.ـيل لهـ.ـذا السـ.ـبب

تركيا رصد// رصد

المـ.ـمثلة التـ.ـركية الشـ.ـهيرة “فـ.ـاطمة أيـ.ـادين ” ترتـ.ـدي الحـ.ـجاب وتعـ.ـتزل التمثـ.ـيل لهـ.ـذا السـ.ـبب.. فيـ.ـديو ?

انتشـ.ـرت عـ.ـلى منـ.ـصات التـ.ـواصل الاجـ.ـتماعي مقـ.ـطعاّ مصـ.ـوراً للممـ.ـثلة التـ.ـركية ” فاطـ.ـمة بشـ.ـرى أيـ.ـايدين”، والتـ.ـي لعـ.ـبت دور ابـ.ـنه شـ.ـاكر في المسلسل الشهير ” وادي الذئـ.ـاب” مرتـ.ـدية الحـ.ـجاب، لتـ.ـعلن للمـ.ـتابعينها والجـ.ـمهور اعتـ.ـزالها عـ.ـن التمثـ.ـيل وارتـ.ـداها الحـ.ـجاب، بقـ.ـولها: ” تركـ.ـت هـ.ـذا الشـ.ـيء الـ.ـذي أحبـ.ـه مـ.ـن أجل الله”.

وقـ.ـد لاقـ.ـى المقـ.ـطع المصـ.ـور انتـ.ـشارا واسـ.ـعاً بيـ.ـن المتـ.ـابعين والجـ.ـمهور، وانهـ.ـالت التعـ.ـليقات بالدعـ.ـوة لهـ.ـا بالهـ.ـداية والثـ.ـبات.

بشرى أيايدين المولودة في أنقرة عام 1994 ممثلة شابة واعدة تنبّأ لها العديد من النجوم الأتراك الكبار بمستقبل فني باهر لامتلاكها قدرات أدائية طبيعية، وكاريزما محبّبة على الشاشة منذ احترفت الفن مبكراً في سن الثامنة، والتي زلزل الوسط الفني التركي الذي لا تعمل فيه أي ممثلة محجبة:

أشهر أدوار بشرى أيايدين في «وادي الذئاب» في المواسم الثلاثة الأولى منه، وتحديداً من عام 2003 لغاية عام 2005 والذي أطلقها محلياً وعالمياً كممثلة صغيرة موهوبة، لكن شهرتها الأكبر حقّقتها بدور المراهقة إيلين الإبنة غير الشرعية لجنان في المسلسل الاجتماعي «جنان» وفيلمها الحديث «النار» الذي تشاركها بطولته مناصفةً ميلتم ميرال أوغلو بطلة مسلسل «حياة» ومعهما الممثل هالوك بييس.

فاجأت الوسط الفني بارتدائها الحجاب، وإعلانها التزامها التام به، وصرّحت للصحافة التركية بأنه قرار متأخّر لتفكيرها بارتداء الحجاب قبل سنوات، لكن ظروفها حالت دون اتخاذ هذا القرار إلا في بداية عام 2016.

وحوربت من البعض ” غير المرحّبين” بحجابها في مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم تشعر بالندم لقرارها خاصةً بعد أن وجدت المساندة من شركات إنتاج سينمائية قامت بطلبها بالاسم للمشاركة بفيلمها الأخير «النار» وينتطرها فيلم سينمائي آخر بعنوان «SICCIN 3» في العام ذاته.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock