أخبارنا

بالفيديو….الفنان أحمد مللي يبكي داخل فرع الأمن….مشان اللله طالعوني

رصد بالعربي // متابعات

فيديو واحد يروي جوانب مايحدث في سوريا شاهدو بالفيديو….الفنان السوري أحمد مللي يبكي داخل فرع الأمن….مشان اللله طالعوني

في دليل على همجية ووحـ.شية شرطة أسد، كشف الممثل أحمد مللي الشهير بدور المساعد جميل في برنامج حكم العدالة الإذاعي، عن تعرضه لموقف غريب أثناء زيارة فرع الأمن الجـ.نائي لاستصدار أوراق رسمية.

وقال الممثل أحمد مللي في لقاء مع إذاعة شام إف إم الموالية يوم أمس، إنه ذات يوم توجّه إلى الأمن الجـ.نائي لاستصدار ورقة “غير محـ.كوم” لأحد أبنائه.

وأضاف أنه عندما دخل الفرع تعرف إلى شخصيته ضابط برتبة عقيد ورحّب به وطلب منه مرافقته لمشاهدة “المساعد جميل” الحقيقي حسب تعبيره.

وعقب ذلك، اصطحبه الضابط إلى غرفة التحـ.قيق حيث رأى عناصر شرطة أسد يقومون بضـ.رب متـ.هم بوحـ.شية وعنـ.ف، ما دفع الممثل للبكاء واستجداء الخروج من تلك الغرفة.

ليقوم ذلك الضابط بإخراجه من الغرفة وإخباره بأن هذه هي الطريقة التي يتم من خلالها انتـ.زاع الاعترافات من المشـ.تبه بهم.

ودأبت أجهزة نظام أسد الأمنية على التعامل بوحـ.شية وهـ.ـمجية مع الموقوفين والمشتبه بهم  واعتبارهم مذنـ.ـبين حتى يثبت العكس.

وساهمت تلك الأجهزة بارتكـ.اب عمليات تعـ.ذيب وقـ.تل جماعي بحق عشرات آلاف السوريين ممن تم اعتـ.قالهم خلال سنوات الثورة السورية.

وتهيمن أجهزة نظام أسد الأمنية على مختلف مفاصل الحياة وتستغل السلطات الممنوحة لها لنهب الأهالي والإثراء بشتى الطرق والوسائل.

واشتُهر الممثل أحمد مللي بدور المساعد جميل في مسلسل حكم العدالة البوليسي الذي يُبث منذ نحو 30 عاماً عبر إحدى إذاعات نظام أسد.  

https://m.facebook.com/shamfmplus/videos/602369257447439/

المصدر اورينت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock