منوعات

قـ.ـصص مصـ.ــ.ـاصـ.ـي الد…مـ.ــ.ـاء تتحـ.ـقق! لا تستـ.ـطيع الجـ.ـلوس دون أن تشـ.ـرب الد…م كـ.ـل يـ.ـوم (فيـ.ـديو)

رصد بالعربي // متابعات

قـ.ـصص مصـ.ــ.ـاصـ.ـي الد…مـ.ــ.ـاء تتحـ.ـقق! لا تستـ.ـطيع الجـ.ـلوس دون أن تشـ.ـرب الد…م كـ.ـل يـ.ـوم (فيـ.ـديو)

ظـ.ـهرت قصـ.ـص مصـ.ـاصـ.ـي الد….ماء التـ.ــ.ـي نـ.ـراهـ.ـا عـ.ـادة فـ.ـي الأفـ.ـلام أو المسـ.ـلسلات التلـ.ـفزيونية فـ.ـي الحـ.ـياة الواقـ.ـعـ.ـية هـ.ـذه المـ.ـرة.

قـ.ـالت امـ.ـرأة تـ.ـدعى ميشـ.ـيل ، لديـ.ـها عـ.ـادة مثـ.ـيرة للاهـ.ـتمام ، وهـ.ـي إنهـ.ـا لا تستـ.ـطيع الجـ.ـلوس دون أن تشـ.ـرب كـ.ـوبًا مـ.ـن الد….م كـ.ـل يـ.ـوم.

لكل فرد عادات مختلفة. لكن عادات بعض الناس ليست مثل عادات الآخرين. إنه أمر غير معتاد بعض الشيء. أحد الأشخاص الذين لديهم هذه العادات هو ميشيل ، فنان الوشم. كانت الشابة تشرب الد….م بانتظام لمدة 10 سنوات.

كانت أول مرة في عمر 19 سنة

وفقا لموقع mynet ، ميشيل بدأت عادة شرب الد……م في سن ال 19. هذه العادة التي استمرت لمدة 10 سنوات تحولت إلى إدمان بعد فترة.

اعترفت ميشيل بأنها لا تتوقف عن شـ.ـرب الد….م كل يوم. في إشارة إلى أهمية الماء للناس ، قالت ميشيل إن الد…م مهم جدًا بالنسبة لها.

صرحت ميشيل بأنها تستطيع شرب الد….م في أي وقت من اليوم ، وقالت إن الد……م دائمًا ما يبدو جذابًا لها.

حتى أنها تضع الد……م في القهوة

ذكرت المرأة ، التي تضيف الد…..م إلى قهوتها ووجباتها ، أنها شربت ما يقرب من 5 آلاف لتر من الد….. م على مدى 10 سنوات.

و تؤكد ميشيل أنها تشعر بالسوء والحزن عندما لا تشرب الد…….م ، وتستهلك في الغالب د……م الخـ.ــ.ـنز….ير. على الرغم من أنها تشـ.ـرب د……م البقر في بعض الأحيان ، إلا أن ميشيل تلاحظ أن د…..م الخـ.ــ.ـنزير أكثر ملوحة ولذيذ. وعندما تجد ميشيل متطوعين من البشر ، تشرب د…ما…ءهم. وهذه النسخة من ميشيل ، التي تمتص د……م الإنسان مباشرة ، تذكر الكثير من الناس بمصـ.ــ.ـا….صي الد…….ماء.

مصممة على عدم ترك عادتها

بعد أن علمت بإدمان ميشيل ، كافحت والدتها لإقناع ابنتها بمراجعة الطبيب. لعدم رغبتها في كسر طلب والدتها ، استشرت ميشيل طبيبًا لمعرفة آثار إدمـ.ــ.ـانها.

في حديثها مع الطبيب ، علمت أنه إذا استمرت في شرب الدم ، فقد يتضرر قلبها وكبدها بسبب تناول الحديد الزائد.
المصدر: خبرلار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock