منوعات

دبكة بين مايا دياب وممثلين سوريين في تركيا بينهم سامر المصري… فيديو

رصد بالعربي – متابعات

دبكة بين مايا دياب وممثلين سوريين في تركيا بينهم سامر المصري… فيديو

انتشرت بمنصات التواصل الاجتماعي في لبنان والعالم العربي مقاطع فيديو للحفلة التي أقامتها الفنانة اللبنانية مايا دياب في مدينة اسطنبول التركية.

وأظهرت المقاطع المنشورة بمنصات التواصل وصفحة الفنانة مايا دياب الرسمية تفاصيل عن الحفلة التي ضمت عدداً كبيراً من محبيها الموجودين في تركيا ومنهم من الجنسيتين اللبنانية والسورية وغيرهما من الجنسيات العربية.

كما أظهرت المقاطع رقصة دبكة شاركت فيها الفنانة اللبنانية دياب مع عدد من الممثلين السوريين بينهم سامر المصري وطلال مارديني.

وفي وقت سابق التقى الفنان السوري، سامر المصري، بالكاتب والمنتج التركي محمد بوزداغ، الذي اشتهر بإنتاج وكتابة العديد من المسلسلات التاريخية التركية، أبرزها مسلسل “قيامة أرطغرل”.

وشارك المصري، متابعيه عبر حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي، صور ومقاطع فيديو جمعته مع بوزداغ، من أحد مواقع التصوير في قرية ريفا التابعة لمنطقة بيكوز بمدينة إسطنبول

وأرفق الصورة بتعليق جاء فيه: “مع المنتج والكاتب التركي صاحب ملحمة أرطغرل Mehmet bozdag محمد بوزداغ في موقع التصوير”.

ووعد النجم السوري جمهوره ومتابعيه بمفاجآت سارة سيعلن عنها قريباً.

وتم تداول المنشور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما قامت صفحات ومواقع عربية فنية بتداول صور نجم مسلسل “باب الحارة” رفقة أبزر صناع الدراما التاريخية التركية.

سامر المصري ممثل سوري الجنسية، شارك في العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام ومسرحيات، كما له بعض النشاطات الغنائية.

اشتهر على المستوى المحلي والعربي بأعماله التي قام بها مثل مسلسل باب الحارة بأجزائه الأولى الثلاثة حيث حققت له شخصية “العكيد أبو شهاب” شهرةً ونجاحاً كبيرين على مستوى الوطن العربي، كما أنه يمتلك تاريخاً طويلاً من الأعمال الدرامية السورية والأعمال التاريخية أيضا، التي جعلته أحد نجوم الصف الأول. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى