منوعات

(بالفيديو) صباح الجزائري نادمة من زواجي “دريد لحام” ونشرت فيديو الزواج حتى ينفضح و دريد يهدد ( زواجي منك نـ.ـزوة ولهون وبس)!

الحدث بوست // منوعات

(بالفيديو) صباح الجزائري نادمة من زواجي “دريد لحام” ونشرت فيديو الزواج حتى ينفضح و دريد يهدد ( زواجي منك نـ.ـزوة ولهون وبس)!

لأول مرة، تحدثت الفنانة السورية صباح الجزائري عن علاقتها بطليقها الفنان السوري دريد لحام، ويعد حديثها الأول عن الموضوع، عقب وصف لحام لتجربة زواجه منها بتصريح له بالنـ.زوة.

وأكدت الجزائري في لقاء لإذاعة عن انزعاجها الكبير من لحام.وأوضحت أنها لا تحب الحديث حول الأمر، لذا شعرت بالازعاج بسبب ما قاله دريد لحام.

وعن طبيعة علاقتها مع دريد لحام، نفت صباح وجود أي قطيعة بينهما كما يشاع دائماً ولفتت إلى أن الدليل على ذلك هو مشاركتها معه في فيلم “دمشق – حلب”

كما أكدت صباح الجزائري على إنها تحترم لحام بشكل كبير وتعتبره زميلاً كبقية الزملاء. وتحدثت عن تيبها عن الدراما والعمل لمدة 10 سنوات بعد زواجها الثاني.

وأكدت إن إقصاءها عن الفن والتمثيل كان مقصوداً، رغم أنها لا تعرف السبب المباشر له. الجزائري تابعت معتبرة أن الأذ ية هي السبب الأساسي،

ووصفت تلك الفترة بأنها كانت من أسوأ فترات حياتها، مشيرة إلى معانتها الكبيرة خلالها.

وتابعت بأنها تأثرت نفسياً بسبب الأمر خصوصاً أنها تحب العمل وتكره البقاء في المنزل.

وفي الختام لفتت الممثلة السورية صباح الجزائري بأنها أحست أن هناك من لا يريد عودتها. صباح الجزائري وعمليات التجميل: رغبة وخوف!

قبل أيام، كشفت الجزائري عن رأيها في إجراء عمليات التجميل، مؤكدة رغبتها بذلك إلا أن الخـ.ـوف من التشوه يمنعها.

أقرأ أيضاً: “سندريلا الشاشة”..قبلت أن تكون زوجة ثانية لدريد لحام وانفصلا بعد شهرين..أبرز محطات حياة الفنانة” صباح الجزائري”(صور_فيديو)

لقبها “سندريلا الشاشة ” السورية، أما عربيًا فهي “أم عصام” في باب الحارة، الدور الذي ودعته عام 2017 وسيظل خالدًا في أذهان كل محبيها في العالم.

“صباح الجزائري”؛ فنانة سورية شهيرة، تميزت بجمالٍ عربي وحضورٍ طاغ منذ بداياتها في السبعينيات.

هي الشقيقة الصغرى لسيدة الكوميديا العربية سامية الجزائري، التي ساندت ودعمت شقيقتها الصغرى في مسيرتها الفنية.

فبدأت صباح مشوارها الفني عام 1972 وكان عمرها 17-18 عامًا، وكانت أولى أعمالها: فيلم مقلب في المكسيك ومسرحية مسرح الشوك ومسلسل صح النوم، وجميعهم من بطولة الفنان دريد لحام.

نبذة عن حياتها

وُلدت الفنانة صباح الجزائري في 23 يناير عام 1955 في أحد أحياء دمشق القديمة، هي الشقيقة الصغرى للفنانة الشهيرة سامية الجزائري، وابنة عم الفنانة نبال الجزائري

في بداية الستينيات، بدأت الفنانة سامية الجزائري المولودة عام 1946، مسيرتها الفنية من خلال تمثيلية اجتماعية حملت اسم “أبو البنات”، مدتها ربع ساعة من إخراج المخرجة قسمت ‏طوزان، ومن ثم عملت كموظفة في المسرح العسكري، وكانت ترافقها دائما شقيقتها صباح، فنشأت شغوفة بالتمثيل وعوالم الفن والفنانين.

في عمر السابعة عشر، بدأت الفنانة صباح الجزائري مسيرتها الفنية، فقدمت عام 1972 3 أعمال مع الفنان دريد لحام، هم: فيلم مقلب في المكسيك ومسرحية مسرح الشوك ومسلسل صح النوم.

في عام 1973، شاركت في 3 أعمال أيضًا، هي: مسلسل ملح وسكر ومسلسل بريمو وفيلم ذكرى ليلة حب، وفي العام التالي شاركت في مسرحية ضيعة تشرين، فيلم غوار جيمس بوند وفيلم الغجرية العاشقة، مسلسل انتقام الزباء.

حياتها الشخصية

تزوجت الفنانة صباح الجزائري في بداياتها من الفنان دريد لحام الذي كونت معه ثنائية ناجحة في الكثير من الأعمال الفنية، تزوجا بعد قصة حب جمعت بينهما وكان لحام في ذلك الوقت متزوجًا من زوجته السيدة هالة بيطار أم أبنائه.

زواج لحام والجزائري لم يستمر طويلًا، وقد صرح الأول في إحدى الحوارات أنه كانت “غلطة”، ثم عاد وتراجع عن ذلك في لقاءٍ قصير مؤخرًا واعترف أنها علاقة جميلة لم يُكتب لها الاستمرار حتى لا يهدم بيته ويشتت أبنائه، وقد أكد أن الانفصال الذي وقع بعد شهرين كان قراره وقرار الفنانة صباح الجزائري.

بدورها كشفت الجزائري، خلال استضافتها في برنامج راحت علينا، أنها تعرفت إلى زوجها اللبناني السيد رباح التقي، وكان بينهما إعجاب متبادل، فبادرت هي باقتراح الزواج.

وأوضحت الجزائري أنها انتظرت منه أن يبادر بطلب يدها لكنه لم يفعل، وتعترف بأنها امرأة جريئة ومبادرة، فقامت هي بعرض الزواج عليه، حيث قالت له: “خلينا نتجوز”، فأجاب: “أوك”، وتم الزواج.

وتابعت الجزائري أن تعارفهما قبل الزواج كان إعجابًا وقبولًا، بينما بعد الزواج عاشا مشاعر الحب الحقيقي وأنجبا 3 أبناء، ويعيشان الآن حياة مستقرة وقد أصبحا جدين للحفيدين محمد وجود.

أبناء الفنانة صبـاح الجزائري ورباح التقي، هم: كرم التقي، رشا التقي، ترف التقي، وجميعهم شاركوا في أعمالٍ فنية، لكن الوحيدة التي استمرت هي ترف، والتي تعتبرها والدتها امتدادًا لها ولموهبتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى