منوعات

بعد انشقاق الفنان بشار اسماعيل.. الفنان الموالي فراس إبراهيم يدعو الشعب السوري للقيام بانتفاضة واسعة.. شاهد

تركيا رصد//منوعات

بعد انشقاق الفنان بشار اسماعيل.. الفنان الموالي فراس إبراهيم يدعو الشعب السوري للقيام بانتفاضة واسعة.. شاهد

الفنان السوري فراس إبراهيم عبّر عن استيائه من تدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين السوريينوالتي اصبحت أكثر من مزرية، وذلك من خلال منشور للفنان ابراهيم بيّن أن الأوضاع والظروف حسب وصفه بأنها لم تعد تطاق والأمور قد تخرج عن السيطرة.

وكتب إبراهيم في منشور له بأنه في الدول الأكثر بردوة من سوريا لا يشتكون البرد ولا الصقيع، في إشارة منع بأنه لابد من وضع حد لتلك المهزلة، والوقوف في وجه من وصفهم بـ “عديمي الإحساس والضمير” في سورية.

 

وقال فراس إبراهيم: “في روسيا على سبيل المثال لا الحصر تصل درجة الحرارة إلى 40 تحت الصفر ولا أحد يشتكي من البرد”، وتابع الفنان السوري: “إذاً ليس البرد هو المذنب فهو يقوم بمهمته الطبيعية الموسمية كعادته”.

وأضاف : “المذنب هو أنا ونحن وأنتم الذين نقبل بانعدام كل وسائل التدفئة ونسكت كي لانزعج باعتراضاتنا البريئة الصادقة”، مؤكداً بأن كافة المسؤولين عن أبناء الشعب السوري بأنهم: “أناس لا يملكون أي ذرة إحساس أو وازع من الضمير!!!!”.

انتقادات الممثل السوري حرضت المتابعين بشكل واضح على الانتفاضة من جديد وعدم التزام الصمت حيال المسؤولين.مشيرين بأنه حق مشروع لكل مواطن سوري بأن يطالب بأدنى مقومات الحياة، ويجب عليهم تأمينها بأقصى سرعة.

إلا أن البعض حذر إبراهيم من عواقب منشوره الذي قد يودي به إلى السجن، مؤكدين بأنه انتقاده من الممنوعات في سورية.

أما على الصعيد الفني كان الفنان السوري فراس إبراهيم الأكثر نشاطاً لهذا العام، بعد أن أعلن مشاركته في مسلسل “حارة القبة 3” ومسلسل “كسر العظم”.

وفي وقت سابق شارك الفنان فراس ابراهيم منشورا له مشابه لتصريحاته اليوم  عبّر من خلاله عن استيائه من تدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين السوريين، وذلك من خلال منشور للفنان ابراهيم كشف عن الأشخاص الذين يقفون وراء فقر السوريين.

وسرد الممثل السوري حوار دار بينه وبين أحد زملائه، والذي كان يرى عكس رؤيته، حيث قال أنه استأسف الأوضاع التي وصل إليها السوريين، واصفاً حالهم بـ “المذبوحين”.

ليرد صديقه بالاستنكار، مشيراً إلى حفلات رأس السنة ومشاركة عدد كبير من الناس فيها، كتب: ” مبارح كنت عم قول لأحد الأصدقاء الوضع كتير تعبان.. الناس مدبوحة”.

وتابع إبراهيم: “قال لي عن أنو ناس عم تحكي.. حفلات عيد الميلاد ورأس السنة محجوزة كومبليه”، أكدوا على النسبة الأكبر من السوريين تعيش تحت خط الفقر، خصوصاً خلال السنوات القليلة الأخيرة.

فنياً، كان الممثل السوري فراس إبراهيم قد أنهى تصوير مشاهده في مسلسل “وثيقة شرف” المققر عرضه قريباً.

اقرأ أيضاً: “عايشين بلا كرامة”.. الفنان فراس إبراهيم يخرج عن صمته ويغرّد.. فما علاقة شيرين عبد الوهاب؟

بعد تصدر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التريند بعد طلاقها، خرج الفنان السوري “فراس إبراهيم ” عن صمته معبراً عن غضبه من خلال منشور مطول.

أبدى الفنان السوري ” فراس إبراهيم غضبه انزعاجه من انشغال العالم العربي بقصة الشعر التي اعتمدتها عبد الوهاب.

في ظل أن عدد كبير من الشعب السوري يعيش في معاناة معيشية صعبة جداً ولا يتطرق لها أحد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الفنان السوري: “في بلاد يصبح الشغل الشاغل فيها للناس معرفة سبب حلاقة المطربة شيرين لشعرها بعد الطلاق لايمكن أن تأمل من هذه البلاد خيراً”.

وتابع فراس إبراهيم: “نحن نعيش بلاكهرباء ولاغاز ولا وقود ولاكرامة ولازال هناك من يصر على إغراقنا إلى حد الإختناق في مستنقع هذه السخافات اليومية”.

مشيراً بأن العالم يبحث عن العيش بوسائل مقرفة واشمئزازية بقوله “أفهم أن البحث عن التريند أصبح مصدر عيش وترزّق للكثيرين”.

وأضاف إبراهيم: “وكذلك طريقة بائسة وسهلة لشهرة أنصاف المواهب وبعض العاطلين عن العمل ولكن الأمر زاد عن حده إلى درجة تدعو للتقيؤ.. بيكفي عيب!!”.

ويأتي ذلك في إطار الحملة الإعلامية الكبيرة التي طالت إنفصال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب.

كما أن تخلي عبد الوهاب عن شعرها في أول حفل أقامته بعد الطلاق كان مفاجأة الجمهور العربي الذي أكد بأنها تمر بظروف نفسية صعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock