منوعات

لن تتوقع ماذا فعل هذا الشرطي البريطاني بعد اعتقاله لسائق خدمة “ديلفيري”.. شاهد

تركيا رصد // متابعات

لن تتوقع ماذا فعل هذا الشرطي البريطاني بعد اعتقاله لسائق خدمة “ديلفيري”.. شاهد

تفاجأت امرأة بريطانية كانت تنتظر طلبية “ديليفيري” بأن رجل شرطة هو من يوصل الطلبية لها، بعدما اعتـ.ـقل سائق الديليفيري وهو في طريقه الى منزلها.

وقد صوّرت كاميرات المراقبة على مدخل المنزل الحـ.ـادثة الطريفة وتظهر الشرطي يتوجه نحو الباب حاملا مشروبا وكيسين من الطعام . وبدت الامرأة في حالة صـ.ـدمة الى ان اخبرها رجل الشرطة بأنه قد اعتـ.ـقل السائق الذي كان يفترض ان يوصل الطلبية لها، وقرّر ان يقوم بذلك بنفسه.

وبعدما انتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، اشاد الناس بخطوة الشرطي وقال احدهم انه يستحق مكافأة..

ويقول الشرطي في الفيديو: أعلم انني لست الشخص الذي تتوقعينه لكن سائق الديليفيري قد اعتقـ.ـلته الشرطة. فققرت ان اوصل الطلبية بنفسي”.

وأظهر الفيديو المرأة وهي تضحك وتشكر رجل الشرطة على ايصاله الطلبية.

واذ لم يعرف بعد السبب الذي دفع الشرطة الى اعتقال سائق الديليفيري. حقّق الفيديو أكثر من نصف مليون مشاهدة على مواقع التواصل في خلال ساعات.

مولود يحصل على 5 جنسيات دفعة واحدة.. ما هي الجنسية التي سيحصل عليها الطفل إذا ولد على متن طائرة؟.. شاهد

الأمهات الحوامل من نوعين: أولئك الذين يخشون السفر في أي مرحلة من مراحل الحمل والذين يبحثون1 الرحلات الجوية عشية الولادة مع الاعتقاد بأن الطفل سيحصل على جنسية بلد المقصد. في أي بلد يصبح الطفل المولود في الهواء مواطناً؟

ما هي المبادئ التي تنطبق عند تحديد الجنسية؟

جنسية الوالدين

الموقع الإقليمي للمولود وقت الولادة.

على سبيل المثال ، الآباء الذين يحملون الجنسية الروسية ، يحصل الأطفال تلقائيًا على الجنسية الروسية ، ومكان الميلاد ليس مهمًا.

وفي البرازيل ، على العكس من ذلك: يمكن لأي شخص مولود في البلاد الحصول على الجنسية ، في حين أن جنسية الوالدين لا تلعب أي دور. تجمع بعض الدول بين هذه القواعد ، ويتم اتخاذ القرار مع مراعاة العوامل المصاحبة.

ما هي أسس تحديد جنسية الطفل المولود على متن طائرة؟

يمكن للطفل الذي يقرر أن يولد بهذه الطريقة غير العادية أن يحصل على عدة جنسيات مرة واحدة

الدولة المالكة للطائرة

البلد الذي حلقت فوقه الطائرة وقت الولادة

الدول التي تتجه إليها الطائرة

موطن والدي الطفل.

عليك أن تفهم أن الحصول على الجنسية ينظمه القوانين ؛ فهي تختلف باختلاف البلدان. من الناحية العملية ، غالبًا ما يحصل الطفل على جنسية الدولة التي تمتلك الطائرة.

هذه الطريقة غير المعتادة للحصول على الجنسية لها مزايا وعيوب. الميزة الإضافية هي أنه عند بلوغ سن الرشد ، سيختار الشخص نفسه البلد الذي سيعيش فيه.

وحصل طفل مغربي على 5 جنسيات دفعة واحدة إليكم ما حصل مع ذلك المولود صاحب الحظ السعيد الذي تمت ولادته في بقعة من هذا الكوكب أدت إلى منحه كل هذه الجنسيات:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock