منوعات

أتذكرون “زهرية” في مسلسل الخوالي؟.. بعد مرور 21 عاماً رزقت بطفلها الأول.. شاهد كيف أصبحت!

تركيا رصد // متابعات

أتذكرون “زهرية” في مسلسل الخوالي؟.. بعد مرور 21 عاماً رزقت بطفلها الأول.. شاهد كيف أصبحت!

من منا لا يعرف زهرية وقد عشنا طفولتنا وشبابنا مع المسلسل الذي تابعه الوطن العربي بالأجمع وكانت تضفي نوعاً من البهجة والسرور على الجو في بيوت السوريين والعرب.

تعتبر واحدة من أشهر الأطفال الذي ظهروا في الدراما السورية، وهي ممثلة معتزلة، ارتدت الحجاب، بعدما اشتهرت بالعديد من الأعمال الفنية.

من أبرز مشاركاتها التي اشتهرت فيها مسلسل “بنات أكريكوز” و”الخوالي” وأعمال فنية أخرى، وقد اعتزلت حين كبرت وارتدت الحجاب، وغابت عن وسائل الإعلام.

ظهرت يمنى مؤخراً في وسائل التواصل، من خلال منشور أعلنت فيها أنها رزقت بمولودتها الأولى، وأسمتها جوليا.

وتقول يمنى: “الحمد لله حمداً كثيراً.. رزقنا المكتوب وصل، بالوقت المكتوب.. أكرمني الله و وهبني أحلى نعمة، بنت أمورة و أسميناها جوليا، للهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا، عقبال كل حدا عم يستنى اي رزق مكتوب له ولم يأتي بعد عقبال عندكم كلكن كلكن”.

وطالبت يمنى الحلبي من يسألونها عن حياتها الخاصة بالكف عن ذلك، مخاطبة إياهم: “اهتمامكم لطيف لكن طريقتكم متعبة فأرجوكم.. دعوة صادقة لنا أفضل من ألف نصيحة فنحن نسعى بكل الطرق و لكن الرزق سيأتي بوقته بمشيئة الله”.

وتحدثت يمنى عن الرزق وتأخره وأكدت أن البعض يواجهون ظروفاً كانت تمر بها، وينتظرون الرزق بصبر كبير، ونصحت هؤلاء الأشخاص الذين ينتظرون رزقاً معيناً ويعانون من مشاكل المجتمع وتدخل الناس وأسئلتهم بعدم التبرير ولا التـ.وتـ.ر.

وذكرت الحلبي بأن الانتظار سيجعل هؤلاء أ.قـ.وى وأوعى من السائلين الذين لن يتفهموا رحلتهم، مطالبةً بنشر ثقافة اللطف والتقبل وحرصت على توجيه رسالة شكر لمتابعيها الذين قدموا لها الدعم وشعرت بصدق محبتهم ومشاعرهم.

وتابعت الفنانة المعتزلة بأن محبة هؤلاء الأشخاص هي ما منحها الـ.قـ.وة ومكنتها من عيش فترة الانتظار بقمة الرضا والسعادة، وأشارت إلى تأخر رزقها جعلها ترى محبة الناس الصادقة والحب والخير والطاقة الجميلة الموجودة في قلوب الناس.

وعرفت يمنى الحلبي بشخصية “زهرية” بمسلسل “الخوالي”، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الحلبي وشاركوا مشاكلهم أيضًا، فكتبت إحداهن: “ليش كم سنة صرلك متاخرة بالانجاب والف مبروك حبيبتي انا الي ١٧ سنة ولسا رزقي عند ربي الله كريم وانا قوية متلك والف مبروووك البنوتة”.

ولدت يمتى في دمشق عام 1992، وقد دخلت عالم الفن بشكل مفاجئ وتغيَّبت عنه بذات الطريقة، حيث بدأت مسيرتها الفنية بعمر 1998 حيث رشحتها الكاتبة “ريمحنا”، صديقة والدتها المقربة، لفيلم “شمس”، ثم شاركت بمسلسل “الخوالي” بشخصية “زهرية” التي اشتهرت بمقولة “فتش قلبنا من الفتوش”.

وانضمت الحلبي لطاقم الدوبلاج في شركة ” سبيس_تون”، كما مثَّلت في انشودة ” خلف النافذة المكسورة”، وعملت على رواية القصص في عمل ” أعظم انسان” لشركة ” سنا”.

تركت الشابة عالم الفن عام 2005 لتتفرغ لدراسة تخصص الإخراج الوثائقي في إحدى جامعات الإعلام الأردن، ثم تزوَّجت عام 2015 وأقامت في الإمارات.

يمنى حلبي توجه رسالة عتب لمن يتدخل في أمور الناس
وأضافت يمنى قائلةً: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا، عقبال كل حدا عم يستنى اي رزق مكتوب له و لم يأتي بعد عقبال عندكم كلكن كلكن”.

وتطرقت يمنى في رسالتها للحديث عن تأخر الرزق فقالت: “وبالنسبة لقصة الرزق المتأخر، كتير في ناس متلي عم يستنو رزقة ربنا بفارغ الصبر و لهيك حابة قول لكل حدا بهالدنية لسا عم ينتظر رزق معين و عم يمرق بضغط المجتمع و الناس بتدخلهم و اسئلتهم”.

ونصحت متابعيها الذين يعانون من هذا الأمر، بعدم التبرير والتوتر وإدخال أي أحد إلى سكون قلوبهم لأن الانتظار سيجعلهم أقوى من السائلين الذين لن يتفهموا رحلتهم، داعية إلى نشر ثقافة اللطف والتقبل.

يمنى حلبي: دعوة صادقة أفضل من ألف نصيحة
كما وجهت يمنى رسالة للذين يتدخلون في أمور الناس الخاصة معتقدين أن مايفعلونه اهتماماً، قائلةً: “اهتمامكم لطيف لكن طريقتكم متعبة فأرجوكم”.

وقالت يمنى لهؤلاء الأشخاص: دعوة صادقة لنا أفضل من ألف نصيحة .. فنحن نسعى بكل الطرق و لكن الرزق سيأتي بوقته بمشيئة الله”.

وأضافت: “لا تضطرنا بأسئلتك أن نتحدث بأمور شخصية فأحياناً نحتاج استراحة من الحديث بتفاصيل تتعبنا أو اختراع مبررات لسنا بحاجة ان نعطيها دعنا نخبرك بما نريد .. بالوقت الذي نريده”.

واختتمت رسالتها لهم بمطالبتهم باحترام صبر الناس وسعيهم والفخر بهم لأن ذلك سيفرحهم ويساعدهم أكثر من ألف كلمة يا حرام.

رسالة شكر من يمنى حلبي لبعض الأشخاص

ووجهت يمنى رسالة شكر للأشخاص الذين دعموها ودعوا لها بالخير وشعرت بصدق محبتهم ولطفهم، مشيرةً إلى أن محبتهم مكنتها من عيش فترة الانتظار بقمة الرضا و السعادة لأنه التأخير جعلها ترى محبة الناس الصادقة والحب والخير والطاقة الجميلة الموجودة في قلوب الناس.

وحظي منشور يمنى حلبي بتفاعل واسع من قبل متابعيها حيث انهالت التبريكات والتهاني عليها متمنين لها ولابنتها الصحة والسعادة.

من هي يمنى حلبي؟

ويمنى الحلبي، هي ممثلة سورية معتزلة اشتهرت في طفولتها حيث شاركت بالعديد من الأعمال السورية القديمة أبرزها مسلسل الخوالي وبنات أكريكوز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock