منوعات

شاهد || هندي يرفع يده طيلة 45 عاماً دون أن ينزلها: والسبب غريب!

رصد بالعربي – متابعات

شاهد || هندي يرفع يده طيلة 45 عاماً دون أن ينزلها: والسبب غريب!

يقوم الكثير من الأشخاص بالعديد من الأفعال الغريبة من أجل اسباب إنسـ.ـانية حول العالم، هذه المرة قرر رجل في الهند ، رفع يده لمدة 45 عاماً والسبب غريب || الفيديو في نهاية المقال ||.

السبب الذي كشفت عنه التقـ.ـارير الصحـ.ـافية، قرر أمار بهاراتي، رفع يده 45 عاماً ولم ينزلها، من أجل السلام العالمي.

ووفقاً لتصـ.ـريحات بهاراتي فإنه يتجول ويده مرفوعة منذ عقود، حتى ضمـ.ـرت ذراعه، ومع ذلك لا ينوي أن يريـ.ـحها ويجعلها بجانبه من أجل هدفه الذي يسعى له

وذكرت صحـ.ـيفة ديلي ستار أن بهاراتي كان متزوجاً وله 3 أطفال، ويعمل في أحد البـ.ـنوك، لكنه في عام 1973 قرر التخلي عن حياته المتواضعة باسم السلام العالمي.

وقال في تصـ.ـريحاته: “أنا لا أطلب الكثير. لماذا نتقـ.ـاتل بيننا، لماذا هناك الكثير من الكـ.ـراهية والعـ.ـداء بيننا؟ أريد أن يعيش جميع الهنود في سلام”.

وعن رحلته وكيف بدأت، قال الرجل الهندي إنه عاش أول عامين من هدفه في ألـ.ـم ومعـ.ـاناة، ولكن بعد ذلك، بدأ الأمر يتراجع ببطء حيث فقد في نهاية المطاف كل الإحسـ.ـاس في ذر.اعه.

وحتى لو أراد بهاراتي أن يعيد ذر.اعه إلى أسفل بجوار خصره، سيحتاج إلى كثير من الوقت والجـ.ـهد والتطـ.ـبيب لأن الدورة الد.موية قد توقفت وفقاً لتصـ.ـريحات عدد من الأطـ.ـباء عن حالته.

وقال الطبيب الألماني يوخن نيسلر، كبير الأطباء والمدير الطبي لمسـ.ـتشفى “أل فاو إر” لجـ.ـراحة العـ.ـظام في فيرسين:” بشكل أساسي، كل مفصل لم يتم تحريكه لسنوات يصبح أكثر أو أقل صـ.ـلابة. إذا تم تثبيت أحد الأطـ.ـراف في أوضاع متـ.ـطرفة لفترة طويلة، فإن المشكلة الإضافية تنشأ من احتمال انخـ.ـفاض تدفـ.،ق الد.م أو تلـ.ـف الأعصـ.ـاب التي تغذيه.

وتابع قائلاً وفقاً لروسيا اليوم: “كثير من الناس يمرون بهذا، عندما يكون المرء مستلقيا ورفع ذر.اعه بشكل مـ.ـؤلم على سبيل المثال أثناء النوم، فإنه ذر.اعه تخـ.ـمل بعد ذلك ولا يمكن في بعض الأحيان تحريكها“.

وأشار إلى أنه إذا لم يتم إمداد الذر.اع بالد.م، فسوف تمـ.ـوت الذراع وتبدأ في الخـ.ـمول. ولا يتم قـ.ـطع الذ.راع عن الد.ورة الد.موية. ولكن سيحدث تلـ.ـف خطـ.ـير في الأعصـ.ـاب، فُقـ.ـدت الحسـ.ـاسية السطحية والعمـ.ـيقة ولم يعد الرجل يستطيع الشعور بذر.اعه.

باكستاني يكسب ملايين المشاهدات بحيلة “زراعة النقود” وجني ثمارها.. فيديو

في حيلة مبتكرة مزارع باكستاني يدعى رانا يظهر في مقاطع غريبة وهو يجني عملات معدنية من قلب فواكه وخضروات زرعها في مزرعته.

ولم تقتصر حيل رانا على إخراج العملات فقط بل زرعها تحت الأرض لتظهر كأنها متصلة بالجذور،

ويشارك المزارع حيل أخرى كزرع البيض وجنيه مثل الخضروات والثمار العادية ويطلق على محتواه “زراعة العملات”

وحاز على ملايين المشاهدات وآلاف المتابعين لهذه المقاطع التي لم يكشف سرها بعد

عريس في الأردن يطلق زوجته قبل حفل الزفاف بنصف ساعة: السبب غريب

في تفاصيل الواقعة التي ذكرتها التقارير الأردنية، فقرر العريس الذي لم يتم الكشف عن اسمه تطليق زوجته قبل نصف ساعة فقط من بدء مراسم الزواج والسبب وصف بالأغرب على الإطلاق عقب انتشار القصة على السوشيال ميديا.

حفل زفاف في الأردن
وكانت واقعة حفل الزفاف حين ذهب العريس من منطقة ماركا شرق العاصمة الأردنية عمان لإحضار عروسه من صالون التجميل، ولكن وعندما وصول فوجىء بأن مصفف الشعر الذي يعمل في الصالون والذي أشرف على تجهيز العروس هو شاب وليست فتاة وهذا ما رفضه.

على الفور نشبت مشادة كلامية بين العروسين انتهت في الحال بالانفصال بانفصالهما فوراً بدل التوجه لقاعة الاحتفال كما كان مقرراً.

وأثارت الواقعة غضب الكثير عبر السوشيال ميديا، ووجدوا أن العريس كان عليه تغافل الأمر وإكمال حفل الزفاف.

وقائع ترك العريس لعروسه قبل الزفاف بوقت قصير منتشرة في بعض الدول العربية، ففي المملكة العربية السعودية، استقبل العريس مكالمة هاتفية من مديرته في العمل، وطلبت منه الحضور فوراً لأمر عاجل للغاية لا يستدعي أي تأخير.

بالفعل ترك العريس حفل الزفاف بعد أن بلغ والده ووالد العروس بما حدث وأن عليه الذهاب فوراً، كما أنه لم يلق أي اعترض أهله.

ولكن مشهد خروج العريس من حفل الزفاف أثار استغراب الحضور، وبدأت العديد من التساؤلات تطرح إلى أن تم إعلامهم بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock