منوعات

بيديها العـ.ـاريتين.. أم شجاعة تمنع أسـ.ـداً من افتـ.ـراس طفلها وتخرجه من بين أنـ.ـيابه (فيديو)

رصد بالعربي – متابعات

بيديها العـ.ـاريتين.. أم شجاعة تمنع أسـ.ـداً من افتـ.ـراس طفلها وتخرجه من بين أنـ.ـيابه (فيديو)

أصحبت أُم أمريكية حديث الشارع في ولايتها “كاليفورنيا”، بعد أن أظهرت شجاعة كبيرة وتمكنت من إنقـ.ـاذ ابنها الذي يبلغ من العمر 5 أعوام من أنيـ.ـاب أسـ.ـد جبلي شـ.ـرس كاد يفـ.ـترسه لو لم تواجـ.ـهه بيديها العـ.ـاريتين.

|| تقرير الفيديو في نهاية المقال ||

وبحسب تقرير لصحيفة The Independent البريطانية نشرته أمس الإثنين، فإن النقيب باتريك فوي، المتحدث باسم إدارة الأسماك والحياة البرية في كاليفورنيا، قال إن الأسـ.ـد الجبلي البالغ وزنه 30 كيلوغراماً، هـ.ـاجم الطـ.ـفل أثناء لعبه بالقرب من منزله في كالاباس بولاية كاليفورنيا “وجرّه لنحو 40 متراً أمام المنزل”.

وأضاف أن الطـ.ـفل تعـ.ـرّض لإصـ.ـابات بجـ.ـروح خـ.ـطرة في الرأس ونصف الجسم العلوي نتيجة الهـ.ـجوم، لكن حالته أصبحت مستقرة فيما بعد داخل أحد مستـ.ـشفيات لوس أنجلوس.

فيما أكّد مسؤولو الولاية اصـ.ـطياد ذلك الأسـ.ـد الجبلي وقـ.ـتله على يد أحد ضباط الحياة البرية في وقتٍ لاحق.

المتحدث ذاته أوضح أن “البطل الحقيقي” للواقعة هو أم الصبي التي كانت داخل المنزل حين سمعت صوت الهـ.ـجوم في الخارج: “لقد ركضت خارج المنزل وبدأت تلكم الأسـ.ـد الجبلي وتضـ.ـربه بيديها العـ.ـاريتين، حتى أبعدته عن ابنها”.

بعدها اقتادت الأم ابنها إلى المسـ.ـتشفى على الفور، حيث جرى إعلام السـ.ـلطات المسـ.ـؤولة بالهـ.ـجوم وتم إرسال أحد ضـ.ـباط الحياة البرية إلى موقع الحـ.ـادث.

وبحسب بيان إدارة الحياة البرية، فإنه حين وصل الضابط إلى المنزل، اكتـ.ـشف أسـ.ـداً جبلياً يختـ.ـبئ وسط الأدغال، “ونظراً إلى سلوك الأسـ.ـد وقربه من موقع الهـ.ـجوم، فقد رأى الضـ.ـابط أنه هو الأسـ.ـد المسؤول عن الهـ.ـجوم. لذا قرّر إطـ.ـلاق الـ.ـنار عليه وقـ.ـتله في الموقع لحمـ.ـاية السلامة العامة للمواطنين”، الصادر يوم السبت 28 أغسطس/آب.

وأوضح البيان أن اختبارات الحمـ.ـض النـ.ـووي التي أُجرِيَت لاحقاً، أثبتت أنّه كان الأسـ.ـد المسـ.ـؤول عن الهـ.ـجوم على الطـ.ـفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock