منوعات

ليست مسألة حظ فقط.. كيف يربح بعض الأشخاص في اليانصيب بطريقة علمية رياضية؟

تركيا رصدج // متابعات

ليست مسألة حظ فقط.. كيف يربح بعض الأشخاص في اليانصيب بطريقة علمية رياضية؟

سعياً وراء الحظ السعيد ، يشتري الكثيرون تذاكر اليانصيب. عادةً ما يكون سعرها صغيرًا ، لكن نظريًا يمكنك كسب ما يصل إلى مليار دولار. ولكن ما مدى ارتفاع فرص تحقيق هذا الفوز؟

تعتقد أنه من المستحيل الفوز في اليانصيب؟.

أن كل شيء في هذا العمل مزور وأن الأشخاص “المحظوظين” فقط هم من يفوزون؟.
مطلقا.

يجدر البدء بحقيقة أن جميع اليانصيب مملوكة للدول. هذا يعني أن عمل اليانصيب يخضع لسيطرة الوكالات الحكومية. في الواقع اليوم ، بالطبع ، هذا لا يوحي بالثقة.

لذلك ، دعونا ننتقل إلى الإجراء لاختيار تذاكر اليانصيب.

يمكنك شرائها عبر الإنترنت أو شخصيًا اليوم. يتم البيع حتى تاريخ معين ، وبعد ذلك يتم إغلاقها لجميع المشاركين في اليانصيب. يتم إدخال جميع التذاكر التي تم شراؤها في نهاية المدة في قاعدة البيانات ، والتي لا يمكن تغييرها بعد نهاية المبيعات. قبل بدء البث ، حيث يتم الإعلان عن المحظوظين الفائزين، يتم فحص المخزون بعناية من قبل خبراء مستقلين من وراء الكواليس.

يمكن لأي شخص أن يصبح مثل هذا الخبير. تشمل مهام هذا الشخص فحص اوراق اليانصيب . إذا تم العثور على ورقه تالفة ، يتم استبدال مجموعتها بالكامل بأخرى مماثلة ، والتي يتم فحصها أيضًا. في لحظة اليانصيب نفسه ، من الصعب للغاية التأثير على نتائجه. للقيام بذلك ، يجب أن تكون ساحرًا ماهرًا ،

وقادرًا على عدم ملاحظتك من خلال مراقبة الخبراء من جانب الخبراء للحصول على التذاكر اللازمة من الجيوب والأماكن السرية. لا يوجد سر أيضًا في تشغيل أسطوانة اليانصيب: ضاغط خاص يضخ الهواء إلى الغرفة ويجعل الكرات تتحرك بطريقة فوضوية: لا توجد طريقة للتأثير عليها.

حسنًا ، كل شيء نظيف وموثوق. لكن هل تعرف شخصيا شخصًا واحدًا على الأقل فاز في اليانصيب؟.
بالكاد. لكن تذاكر اليانصيب في العالم تباع سنويًا حوالي 600 مليار. لماذا إذن قلة من الناس يربحون؟ كل هذا تفسره الرياضيات. فرصة الفوز حتى في اللوتري هي على الأقل 1 من 400 ألف.

بمساعدة حسابات بسيطة وفقًا لنظرية الاحتمال ، يمكنك معرفة أنه للفوز بالجائزة الكبرى في يانصيب اللوتري من أصل 400 الف تذكره ، تحتاج إلى شراء 2432 تذكرة على الأقل لما مجموعه حوالي 200 ألف دولار.

المكاسب الناتجة ستغطي التكاليف بالكاد. ولكن إذا اعتبرنا أن الفائز يجب أن يدفع 35٪ أخرى للدولة كضرائب من ربح اليانصيب ، فستضيع جميع الفائدة تقريبا.

”ريحانة” أصغر ضابطة في المغرب تنتقل إلى شفشاون لتقديم التعازي لأسرة ريان (فيديو)

قامت الطفلة ”ريحانة” رفقة أسرتها بزيارة لأسرة ريان المكلومة من أجل تقديم واجب التعزية.

وبزي الشرطة، قامت الطفلة ”ريحانة” بتحية كل من والدي الطفل الراحل ريان في مشهد مؤثر لخصته الدموع التي درفتها هذه الطفلة رفقة والدي ريان.

يشار إلى أن الطفلة ”ريحانة” قد كشفت في شريط فيديو، سنة 2020 حلمها بارتداء زي الشرطة، ما جعل السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني يوجه تعليماته لولاية أمن فاس، من أجل تخصيص استقبال خاص للطفلة ريحانة.

وقد استقبلت ولاية أمن فاس الطفلة ”ريحانة”، وأفراد من أسرتها، حيث حققت حلمها في ارتداء زي نظامي للشرطة، قبل أن يهديها والي الأمن هدية عبارة عن لوحة إلكترونية.

ووصف الكثيرون آنذاك مبادرة استقبال الطفلة ريحانة بمقر ولاية أمن فاس، بخطوة إيجابية لـ”أنسنة مرفق الأمن”، وترسيخ انفتاحه على المواطنين، بما يخدم صورة مؤسسة الشرطة، واحترام المواطنين لتوجيهات عناصرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock