منوعات

تتحول من رباعية إلى سداسية الدفع بلحظة واحدة ..ألمانيا تكشف الستار عن أول بيك آب كهربائية..شاهد

تركيا رصد// متابعات

تتحول من رباعية إلى سداسية الدفع بلحظة واحدة ..ألمانيا تكشف الستار عن أول بيك آب كهربائية..شاهد

بلد صناعة السيارات ألمانيا والتي تشكل صناعة السيارات فيها عصب الصناعة الألمانية وأحد العوامل الأساسية لازدهارها وتعد الأفضل عالميا وتحتل الصدارة ويعود ذلك للجودة العالية.

ها هي اليوم تلحق بالركب الجديد وتستثمر في مجال الشاحنات الكهربائية وتحاول أن تحتل الريادة مطلقة نموذج ورؤية مستقبلية لشاحنة فريدة من نوعها بميزات خارقة لم يسبق لأي شاحنة سابقة اقتناؤها أحدها ميزة الدفع السداسي والمظلة الكبيرة من أجل رحلات التخييم.

تطور كبير في مجال الشاحنات الكهربائية

يعيش عالم السيارات حالة من الاضطراب في الفترة الحالية وصانعي السيارات يبنون بعضًا من أكثر السيارات إثارة للاهتمام منذ عقود.

وبفضل مجموعات المحركات الكهربائية وتقنية البطاريات المتطورة بسرعة، تدخل المزيد والمزيد من الشركات المصنعة الصغيرة في المنافسة.

وتأتي أحدث شاحنة فريدة من نوعها من احدي الشركات الألمانية. وتأتي الشاحنة الفريدة من نوعها باسم Thundertruck الجديدة والتي تعتبر ثورة في مجال الشاحنات الكهربائية سريعة التطور مع ميزات لم نشهدها من قبل في شاحنة أخرى.

وتعتبر الشاحنة من الطرازات الكهربائية وهي مناسبة لجميع التضاريس كما تنقل القيادة الكهربائية إلى مستوى جديد مع مفاهيم مثيرة للاهتمام.

ويعتبر بناء مركبة إنتاجية أصعب بكثير من تقديم أفكار مثيرة في سيارة مقترحة وهذه السيارة هنا سيارة مقترحة ولم تدخل أي مرحلة من مراحل الإنتاج بعد.

Thundertruck تحمل 6 عجلات ويمكن أن تعمل بأربعة فقط ولهذا يسمح عدم وجود قيود على التصميم للمصممين بإطلاق سراح عقولهم والتفكير في أفكار غير مسبوقة.

ومن هذه الأفكار حصول هذه السيارة على مجموعة إضافية من العجلات التي تتصل بالجزء الخلفي.

وتضيف هذه الميزة الفريدة 257 كم من النطاق لما مجموعه 901 كم من المدى. كما تحول العجلات الإضافية السيارة من دفع رباعي الي دفع سداسي مع قدرة أكبر على الطرق الوعرة.

مظلة في شاحنة Thundertruck

وتشمل الميزات الفريدة الأخرى مظلة شمسية ضخمة تساعد في شحن المركبة أثناء الرحلات الطويلة. كما أنه يجعل التخييم سهلاً ومريحًا مع الظل الإضافي من المظلة.

وتعتبر هذه الشاحنة الكهربائية العملية دليلاً مثالياً على كيف يمكن لشاحنات المستقبل أن تمنح العملاء قدرة أكبر بفضل من خلال التصميم رغم كونها مركبات كهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock