منوعات

قصة قصة مؤلـ.ـمة وحساسة لفتاة بريئة ليلة الدخلة ترويها طبيبة نسائية

رصد بالعربي – متابعات

قصة قصة مؤلـ.ـمة وحساسة لفتاة بريئة ليلة الدخلة ترويها طبيبة نسائية

طبيبة خليجية تحكي قصة حدثت معها , وتقول .. سأعرض عليكم قصة حدثت أمامي منذ سنوات وأنا أعمل في أول أسبوع لي كطبيبة امتياز في قسم الطوارئ وانا من احدى دول الخليج العربي ( ارجو الحفظ باسم الدولة ومكان العمل)..

كانت الساعة حوالي الخامسة فجرا، وكنت أعمل في المناوبة الليلية- والتي تنتهي عند الثامنة صباحا- وكان كل شيء هادئا جدا…… وأنا أتحدث مع أحد المرضى، سمعنا صوت صـ.ـراخ قـ.ـوي جدا قادم من مدخل الطواريء…..

خرجنا مذعـ.ـورين خـ.ـوفا من أن يكون حادث أو انفـ.ـجار أو شيء أخـ.ـطر…..كل من في الطواريء أصبح أمام المدخل….أطباء وطبيبات ، ممرضين وممرضات، حتى المارة في الشارع دخلوا لاستطلاع الأمر….وحتى المرضى تركوا أسرتهم وخرجوا لاستطلاع الأمر

واضطرينا للجـ.ـوء للأمن لفـ.ـك التجمع وإخراج الفضـ.ـوليين من الطواريء……والصد.مة كانت ماشاهدناه ليلتها….. رجل يسحـ.ـب امرأة من شعرها شـ.ـبه عـ.ـارية….إلا من قميص نوم لا يخفي شيئا من جسدها…..

يجـ.ـرها من شعرها ويتلفظ بأبشـ.ـع وأقـ.ـذر الألفـ.ـاظ….ويسـ.ـب ويتهـ.ـمها في عـ.ـرضـ.ـها وشـ.ـرفها، والد.م يغـ.ـطـ.ـي تلك المرأة من رأسها وحتى قدميها…من يراها لا يمكن إلا أن يقول أنها ميـ.ـتة، اختـ.ـفت ملامحها كاملة……

وهي تصـ.ـرخ بصوت بالكاد يسمع وتقول كما أذكر ” ما عملت شي ، أستـ.ـر علي الله يسـ.ـتر عليك، بس شي يغطـ.ـيني…”
حاولنا استطلاع الأمر وأن نفهم من الرجل ما يحدث…….فرماها أرضا وضـ.ـرب وجـ.ـهها بقدمه وقال كلاما لا أستطيع أن أقوله، لكن فهمنا أنها زوجته وهذه هي ليلة الزفاف….وأنه وجدها غيـ.ـر عـ.ـذراء!!!!!!

طلبت مني الطبيبة المسؤولة ( أكبر مني في الدرجة ) أن أصطحب المرأة لغرفة الفحص وأن أقوم باللازم معها…وأنادي أخصائي الجراحة والعظام والنساء……..
ولا زال الرجل في الخارج يتلفظ بألفاظ لم أسمعها في حياتي…… ورجال الأمن يحاولون تهدئـ.ـته ومنعه من الوصول إلى زوجته…..

المهم….لا أريد الإطالة، أخذت التاريخ المرضي للمرأة بسرعة لأن حالتها كانت مرعـ.ـبة جدا، وكنت في حـ.ـالة خـ.ـوف لا يعلم بها إلا الله…

كنت أخـ.ـاف أن تمـ.ـوت بين يدي…..فقـ.ـالت لي أنها عروس جديدة، وأن زوجها لم ير دليل عذريتها !!!!!!!!! فسحـ.ـبها من شعـ.ـرها وجـ.ـرها على درج العـ.ـمارة….وهو يسـ.ـب ويركـ.ـل ويضـ.ـرب بكل أسلـ.ـحته….. إلى أن وصل إلى المستشفى… وهي ترجـ.ـوه أن يتركها ترتـ.ـدي ملابسها…….!!!!

قالت لي أرجوكي قبل أي شيء أريد أن تفحصني أخصائية النساء والولادة حتى تؤكد عذريتي….فخرجت وناديت الأخصائية… بعد الفحص تبين أن الفتاة بكر عذراء!!!!!!!!!!

وقالت الطبيبة أن الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمـ.ـزق بالجماع!!!!!!!!!! عندما سمعت الفتاة ذلك طلبت من الممرضة أن تنادي زوجها….. فدخل وحاول أن يضـ.ـربها لكن الطبيبة صـ.ـرخت في وجهه وشرحت له كل شيء…ولم يقتنع حتى شاهد بنفسه!!!!!!
الغشاء سليم تماما….

ثم ركع عند قدميها وأخذ يقبلها، ويطلب منها السماح.. وفجأة تحولت تلك الضعيـ.ـفة بقدرة الله إلى أنسانة قـ.ـوية واثقة من نفسها…. مع أنها كانت تعـ.ـاني من كسور مرعبة… كسـ.ـور في الأضلاع والذراعين والوجه والأنف…والساقين…إلا أنها تمكنت من الكلام…….

قالت كما أذكر” أسامحك بشرط تعتـ.ـذرلي أمام كل الناس…مو بس الناس في المستشفى….تعتـ.ـذرلي أمام الجيـ.ـران اللي سمعوك وشافوني….والمارة في الشارع…..أعتـ.ـذر أمام كل إنسان سمعك تتهمني، وشافني وأنا بالمنظر هذا…….وتقول لكل الناس إني إنسانة شريفة!!!”

أخذ الرجـ.ـل يبـ.ـكي بشكل هسـ.ـتيري، ويصـ.ـرخ ويطلب منها أن تعود إليه…… لكنها كانت تقول له ” الله لا يسامحك…..طلقني””.. ما حدث بعد ذلك ليس بتلك الأهمية…. ولم أنم ليلتها ولمدة يومين متتاليين…….

أصبحت أتابع حالة تلك الفتاة في المستشفى……حتى خروجها بعد 5 أشهر مؤلمة جدا….. على كرسي متحرك، غير قادرة على المشي….استمرت اتصالاتنا فترة بسيطة ثم انقطعت…

بعد حوالي سنتين…. وأنا في العيادة في أول سنوات تخصصي في مجال النساء والولادة… دخلت عليّ امرأة على عكازين….وسلمت عليّ بحرارة….ولأكون صادقة فأنا لم أتذكرها….وعرفتني عن نفسها وذكرتني بتلك الليلة…وقالت لي أنها بعد أن تعافت نسبيا ( لا زالت غير قادرة على المشي )….. تزوجت وها هي حامل في الشهر الثاني وجاءت لمتابعة الحمل……

سألتها ماذا حصل بزوجها الأول… فقالت أنها أرسلت له التقرير الطبي الذي يثبت عذريتها في برواز مذهب .. ولم تسمع عنه غير أنه فصل من عمله، ولا شيء آخر ….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock