منوعات

قصة صعيدي اكتشف أنه رجل بعد 15 عاما من زواجه كأنثى

تركيا رصد – متابعات

قصة صعيدي اكتشف أنه رجل بعد 15 عاما من زواجه كأنثى

واقـ،ـعة غريبـ،ـة شهدتها محافظة غرب الأقصر، بعدما اكتشف صعيدي أنه رجل بعد 15 عاما من زواجه كأنثى، الأمر الذي جعله يعيش معـ،ـانـ،ـاة ومـ،ـأسـ،ـاة لم تـ،ـكن في الحسبان،

وقال الشاب محمد، المتـ،ـحول حديثا لرجل، إنه عاش على مدار 28 عامًا، في جـ،ـسـ،ـد أنثى رغم مشاعر الذكـ،ـورة التي ظلت حبيـ،ـسة بداخله طوال تلك السنوات.

وأضاف أنه في مرحلة طفولته كان دائمًا يميل إلى تصـ،ـرفـ،ـات الذكـ،ـور، حتى أثناء دخوله المدرسة كان يرغب في مصادقة الذكـ،ـور على عكس تصرفات الفتيـ،ـات.،

وأشار محمد، إلى أنه بعد مرحلة البلوغ وتأخر نز ول الدو رة الشـ،ـهرية، قامت والـ،ـدته باصـ،ـحابه إلى أطـ،ـباء بالوحـ،ـدات الصـ،ـحيـ،ـة، الذين أخبـ،ـروها بأنه أمـ،ـر يحـ،ـدث مع كثـ،ـير من الفـ،ـتيات وربما يحـ،ـدث بعد فـ،ـترة أو بعد الزواج.

وتابع أن أهله أرغـ،ـموه على الزو اج من رجـ،ـل يبلغ من العمر 56 عامًا، نظـ،ـرًا لأنه لم يكن يتحـ،ـلى بالأنوثـ،ـة كالفـ،ـتيات الأخريات.

وعن ليـ،ـلة الدخـ،ـلة، قال الشـ،ـاب أنه كان هنـ،ـاك رفـ،ـضَا قاطـ،ـعًا، جعله يصل إلى مرحلة التشـ،ـنج، ليبـ،ـتعد عنها الزوج ويقوم بتهـ،ـدئتـ،ـها، ثم بعد ذلك تم اصطـ،ـحابه إلى طبيـ،ـب نسـ،ـاء وتولـ،ـيد، للكشـ،ـف عليه، وهـ،ـناك رفـ،ـض الطـ،ـبيب الحديث أمامه، وتحدث مع زوجـ،ـه على انـ،ـفراد، ثم بعد ذلك حدث الطـ،ـلاق.

وعن كيفـ،ـية اكتـ،ـشـ،ـاف الشـ،ـاب أنه رجل وليس أنثى، قال إنه كان يعمل ل في مركز العلاج الطبيـ،ـعي للسيـ،ـدات، وحين كان يلامـ،ـس النـ،ـسـ،ـاء يثار كرجـ،ـل، لدرجة أنه كان يرى خروج سـ،ـا ئـ،ـل مـ،ـنـ،ـوي من جـ،ـهـ،ـازه الـ،ـتنـ،ـاسـ،ـلي.

بعد ذلك قرر الذهاب إلى طبيب وأخبره بما يشعر به، فاستـ،ـعجب وطلب منه عمـ،ـل تـ،ـحاليـ،ـل أكثر من مرة وهنا اكتشف انه عاش 28 عاما كأنثـ،ـى وهو في الأصـ،ـل رجـ،ـل.

و أجرى الشاب عمليـ،ـتين جراحيتـ،ـين في عام 2019، الأولى تم عـ،ـمل استـ،ـئصال لتـ،ـضخم الثدييـ،ـن وإعادة بنـ،ـاء ثـ،ـدي ذكـ،ـوري.

أما العملية الأخرى بعمـ،ـل تطويل لقـ،ـناة مجـ،ـرى البول كمرحلة أولى لكي يتمـ،ـكن من الـ،ـتبـ،ـول واقفًا مثل الذكـ،ـور، وتتبع هذه العمـ،ـلية بعـ،ـمليات أخرى، إلا أنه يعتبر الآن ذكـ،ـر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock