أخبارنا

السلطات التركية تنفذ حملة واسعة على سلسلة متاجر “البيم” BIM وما وجدته كان مفاجئا!!

رصد بالعربي – متابعات

السلطات التركية تنفذ حملة واسعة على سلسلة متاجر “البيم” BIM وما وجدته كان مفاجئا!!

نفذت فرق التفتيش حملة واسعة على سلسلة مراكز “البيم” في مختلف مناطق ولاية عنتاب وبأمر من الجهات العليا من الحكومة، وذلك بعد وصول أنباء تفيد بتخزين المواد الغذائية والزيوت .

وقالت صحيفة بورسامز التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، نظرا لفقدان الزيوت النباتية ذات الأحجام الكبيرة من رفوف سلسلة مراكز البيم في العديد من المدن، قررت فرق التفتيش إجراء حملات دقيقة للتحقق من عدم وجود أي تخزين للزيوت أو غيرها.

وبحسب المصادر تم اكتشاف تخزين ما يقارب 15 ألف و 500 لتر من زيت عباد الشمس داخل مخازن البيم .

و وفقا للمصادر، تمت مصادرة كل المنتجات التي خزنتها المراكز، كما تم اتخاذ إجراءات خاصة على الأماكن التجارية التي تبيع منتجات منتهية الصلاحية .

و أعلنت المديرية العامة للشؤون البحرية، أن الباخرة المحملة بـ 6 آلاف 99 طنًا من زيت عباد الشمس المنتظرة في ميناء يسك بروسيا، بدأت في الإبحار عبر قناة كيرتش للوصول إلى تركيا.

وبحسب مانشرته وكالة الأناضول التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإنه بحسب البيان الصادر عن المديرية العامة للشؤون البحرية، أن 6 آلاف و 99 طنًا ينتظرون في ميناء يسك التركي زيت عباد الشمس عبرت السفينة المحملة قناة كيرتش.

وبدأت في الإبحار ومن المتوقع أن تصل إلى مرسين في 15 مارس، هذا وقد غادرت السفن الثلاث الأخرى المحملة بزيت عباد الشمس من ميناء روستوف ومن المقرر أن تصل إلى بلادنا في 17 مارس. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock