منوعات

رقم 5 بمبلغ 70 مليون دولار..أغلى الحيوانات في العالم لاتستطيع أن تصدق سعرها..(صور- فيديو)

تركيا رصد// غرائب وعجائب

رقم 5 بمبلغ 70 مليون دولار..أغلى الحيوانات في العالم لاتستطيع أن تصدق سعرها..(صور- فيديو)

نسمعُ الكثيرَ حول أغلى الأشياء في العالم، ولكن هل سمعت عن سعر خروف بقيمة منزل، أو أن يصلَ سعر بقرة إلى المليون دولار! أو عن حمامة أخرى بقيمة مليون دولار وهل تتوقعت وجود حصان بقيمة 70 ميلون دولار

أولاً: حمامة أرماندوا الزاجل

 

حمامة أرماندوا الزاجل عقد جويل ڤير شورت مزدا علنيا للطيور في بلجيكا لبيع لبطلة سباق الحمام أرماندوا فقد حطمت سعراً جنونيا فقد تم بيعها باكثر من مليون و500 الف دولار،

ويعود السر وراء ارتفاع سعرها أرماندوا بأنها تتمتع بسرعة كبيرة إذ تصل سرعتها إلى 150كيلو في الساعة.، كما تستطيع الطيران لمسافة1000كيلو متر في اليوم.

كما فازت أرماندوا في العديد من السابقات على مدار 5 سنوات متتالية.

2- كلب التبت الاحمر

تتميز كلاب التبت الحمراء بالقوة والحجم الكبير والشعر الاحمر الكثيف، وتنحدر من سلالة كلاب الدوراس تبت التي تتميز بألوانها المختلفة، وتعتبر كلاب التبت الحمراء من اغلى وأندر هذه السلالات،

وهي من اقدم السلالات في الصين وتحظى بشعبية واسعة عند طبقة الأغنياء الصينين، فقد وصل سعر كلاب التبت الحمراء إلى مليون و100 الف دولار، تعيش هذه الكلاب لفترات طويلة من 10إلى 14 عاما.

3- ثالثا: الخروف دابل دايموند

في سنة 2009م باع المزارع البريطاني غرهام موريسون حروفا يبلغ من العمر 6 اشهر بمبلغ 460الف دولار، ليصبح بذلك اغلى خروف في العالم

ويعود سر ارتفاع الخروف لكونه هجينا ولد عبر تقنية نقل الأجنة وهو من سلالة أولوسو اوكسجين النادرة، وقد اشتراه جيمي دوغلاس وهو مربي مواشي في اسكتلندا.

استطاع مالكه الجديد تحقيق أرباحا بامثر من مليون دولار من خلال بيعيه لمني هذا السلالة في جميع أنحاء العالم على مدار 5 سنوات.

رابعا: كوكاتو النخيل

أو مايسمى ببغاء كالوت، يعيش هذا الطائر في غنيا الجديدة فهو أسود اللون بوجه أحمر، ذكائه الخارق ونمط حياته جلب إليه عشاق الطيور فأصبح من اغلى الطيور فقد تجاوز ثمنه 14 الف دولار.

ويتميز بحجمه الكبير الذي يصل إلى60 سم ، كما أنه يعمر طويلا ويترواح متوسط أعمارهم بين 40-60 عاما.

5- الحصان فوسايشيي بيغاسوس

اذا كنت من عشاق الخيول فهل انت مستعد لتلقي هذه الصدمة، فقد بلغ سعر هذا الحصان العربي الحصان فوسايشيي بيغاسوس ل 70 مليون دولار وهو الأغلى حصانا عربيا في العالم.

حيث يتمتع بقوة خارقة تجهله يكتسح السباقات وحصل على لقب الحصان الأغلى في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock