منوعات

عبد الحي في مسلسل وادي الذئاب ينشر صور ابنه الحقيقي شاهد الشبه (عبد الحي الصغير)

رصد بالعربي – متابعات

عبد الحي في مسلسل وادي الذئاب ينشر صور ابنه الحقيقي شاهد الشبه (عبد الحي الصغير)

ظهور لافت لابن كينان تشوبان (عبد الحي في مسلسل وادي الذئاب) في صور نشرها والده على حسابه عبر انستغرام.

مسلسل وادي الذئاب ، بطولة نجاتي شاشماز (مراد علم دار) ، غوركان أويغون (ميماتي) ، أوزغو نامال (رهف أو أيليف) وأوكتاي كاينارجا (شاكر) ، هو أحد الإنتاجات التي كتب اسمه في تاريخ التلفزيون التركي بأحرف من ذهب.

ورغم مرور السنين على المسلسل التركي ، الا أنه الى الآن يبحث عشاق المسلسل عنه وعن أخبار نجومه.

عبد الحي ، الرجل الذي يثق به مراد علم دار علمدار أكثر من غيره بعد ميماتي ،كان يجذب الانتباه بشعره الطويل ولحيته ، وخطابه المختصر ، بلا شك ، من أكثر الشخصيات شهرة في المسلسل.

نسخة من والده
يتواصل الممثل الشهير كنان تشوبان (عبد الحي) الآن مع معجبيه من خلال منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تشوبان ، الذي لم يظهر على الشاشة لفترة طويلة ويعيش حياة بعيدة عن العدسات ، يحظى على اعجاب متابعيه من خلال نشر صور أسرته السعيدة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبينما أشاد الجمهور بالصور التي شاركها مع ابنه ميراج على إنستغرام ، فاجأ الشبه بين الأب والابن الجميع.

كنان جوبان الممثل، عبد الحي في مسلسل “وادي الذئاب”، ديانته وهل هو مسلم أم مسيحي، جنسيته وإلى أي بلد ينتمي، من هي زوجته، ما علاقته بالنجمة ديليك أوزكان، كنان جوبان وهيلين نازلي، تاريخ ميلاده، محل ميلاده، برجه الفلكي، عمره، قصة حياته، مشواره الفني، دخوله السجن، أهم وأبرز أعماله وأدواره، ألبوم صوره، معلومات كاملة عنه نضعها بين أيديكم في هذا المقال الشيق، فتابعوا معنا.

قصة حياة كنان جوبان
كنان جوبان ولد في بلدة بالو منطقة معمورة العزيز في تركيا في ٢٢ يناير عام ١٩٧٥، برجه الفلكي هو برج الجدي، بلغ من العمر ٤٦ عام، ديانته هي الإسلام، والده سيلال جوبان، ووالدته ألي جوبان، هو شخص محب لوطنه كثيراً لذلك قرر أن يلتحق بالخدمة في سلاح الجو التركي فترة حوالي أربعة سنوات وتخصص في سرب المروحيات، لذلك استطاع ببراعة القيادة لمروحة من المروحيات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية وهي مروحية الأباتشي الأمريكية.

درس في أكاديمية محمد الثالث للعلوم والطيران وتخرج منها وكان متقن لقيادة المروحيات بطريقة ماهرة، حتى قرر الالتحاق بالوسط الفني عن طريق الصدفة ولم يكن يفكر بهذا الأمر من قبل ولكن استطاع أن يثبت موهبته الجديدة وهي التمثيل في بعض الأعمال، أما عن حياته الشخصية فقد تزوج للمرة الأولى من ديليك أوزكان، ورزق منها بثلاثة أولاد، أسمائهم (محمد، هودال، صفية) ولكنهما انفصلا بعد فترة طويلة من الزواج، وفي عام ٢٠١٧ تزوج من هيلين نازلي شوبان ولم يرزق منها بأطفال حتى الآن.

المشوار الفني لـ كنان جوبان
بدأ النجم كنان جوبان مسيرته الفنية عام ٢٠٠٣ من خلال بعض الأدوار الثانوية، وبعدها اشتهر بدور عبد الحي في مسلسل “وادي الذئاب” دور بطولي ومختلف، واستمر في أدائه لفترة ثمانية سنوات في كل الأجزاء وكان معروفاً بأنه من أفضلهم في هذا العمل خلق والتزام، وكان برفقة أقرب أصدقائه نجاتي شاشماز وغوركان أويغون بأدوار البطولة أيضاً.

تعددت أعماله بعد ذلك ومن أبرزها مسلسل “الفراق”، ومسلسل “سفرة خليل إبراهيم”، وجسد شخصية مهمة في مسلسل “القرنفل الأبيض” وكان دور مختلف ولون مختلف فقد أتقن في هذا الدور وعلى الرغم من ذلك كان عدد المشاهدات قليل ولم يلاقي العمل إعجاباً كثيراً، لذلك أوقف المسلسل عن العرض عام ٢٠١٤ بعد الحلقة السادسة، وكانت له مشاركات سينمائية أيضاً ومنها فيلم “وادي الذئاب العراق”، وفيلم “وادي الذئاب فلسطين”، واستطاع أن يثبت موهبته وإبداعه في أدواره المختلفة.

القبض على كنان جوبان
تم انتشار بعض الأخبار حول النجم كنان جوبان والتي تفيد بأنه اعتقل وتعرض لأبشع تجربة في حياته وهي الحكم عليه ودخوله المعتقل، وذلك عند قراره الذهاب مع موكب تركي إلى منطقة ريف حلب الغربي لأجل المساعدة والدعم لأهل البلدة، فاعتقل من جماعة النصرة بسبب شكوكهم بهم عندما أضاعوا الطريق وتم توجههم إلى منطقة خاصة بكمائن الإرهاب.

عند سماع أقرب أصدقائه النجم نجاتي شاشماز بذلك من خلال التلفزيون تحرك مسرعاً وبدأ بالتفكير وإيجاد حلول وتوجه إلى بعض القيادات العليا لأجل الحصول على سلامته وإنقاذه من الجماعة الإرهابية، وبالفعل بعد قضاء فترة قصيرة من الوقت في الاعتقال أفرج عنه وعن بقية المجموعة التي سافرت معه، وانتشرت بعد ذلك بعض الأخبار التي تفيد بأن السبب وراء الإفراج عنهم جميعاً هو عدم تدخل الإعلام ولكن اتضح لهم أن ذلك بسبب صديقه نجاتي وتواصله مع القيادات التي من استطاعتها حل الأمر بسهولة.

كنان جوبان وديليك أوزكان
تزوج كنان جوبان من السيدة ديليك أوزكان عام ٢٠١١ ورزق منها بثلاثة أولاد أولهم محمد، صفية، هودال، ولكن حدثت الكثير من الخلافات والمواقف التي تسببت في انفصالهما وحدث الانفصال عام ٢٠١٦، وأعلن عن مطالبته لها بالحقوق الخاصة به مما تسبب في قيامه برفع دعوى قضائية يطالبها بمصاريف الزفاف كتعويض له.

كنان جوبان و هيلين نازلي
تزوج النجم كنان جوبان من الشابة هيلين نازلي عام ٢٠١٧ بعد تعارفهما، وتم الزفاف في إحدى الصالات الخاصة بالزفاف والفاخرة في مدينة إسطنبول، وشارك جمهوره بعض الصور له مع زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحضر الحفل الكثير من النجوم ولم يرزقا بأطفال حتى الآن.

كنان جوبان في مسلسل “وادي الذئاب”
شارك النجم كنان جوبان في كثير من الأعمال ومن أبرزها مسلسل “وادي الذئاب” والذي تدور أحداثه حول شخصية علي جاندان الذي يقوم بدوره راجي شاشماز وهو الطفل الذي انتشل من الملجأ وتم تبنيه من قبل عائلة عمر جاندان، يصبح علي جاندان رجل استخبارات، يطلب منه عن طريق رئيسه المباشر أصلان أقبي أن يتوغل في عملية سرية بقلب المافيا التركية تسمى بعملية وادي الذئاب.

تبدأ القصة من هنا كما يلزم موت علي جاندان وولادته بشخصية جديدة، واستطاع عمل ذلك وظهر بشخصية مراد علمدار، والجدير بالذكر أن هذا العمل الدرامي المميز بطولة كل من (البارون محمد قراخانلي، ضيا اللازي، خسروف آغا، نجمي لمنشار، السيف، نظام الدين قوفانتش، وإسماعيل فانونو).

هؤلاء الأشخاص يتحكمون بالدولة عن طريق الجريمة المنظمة وجعل الدولة بحر دم يحكمه القوي، بالإضافة إلى ذلك عملية كسب الأموال بطرق غير مشروعة كتهريب السلاح وتصنيع المخدرات وبيعها إلى الخارج وفي المدارس والجامعات، وظهر النجم كنان جوبان بدور مميز فكان هذا العمل من أفضل ما قدمه لجمهوره.

مسلسلات كنان جوبان

مسلسل “وادي الذئاب” من عام ٢٠٠٣ حتى عام ٢٠٠٥.
مسلسل “وادي الذئاب الكمين” من عام ٢٠٠٧ حتى عام ٢٠١٤.
مسلسل “القرنفل الأبيض” عام ٢٠١٤.
مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” عام ٢٠١٥.

أفلام كنان جوبان

فيلم “وادي الذئاب العراق” عام ٢٠٠٦.
فيلم “وادي الذئاب الإرهاب” عام ٢٠٠٧.
فيلم “وادي الذئاب فلسطين” عام ٢٠١١.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock