منوعات

إطلالة غير موفقة لنادين نسيب نجيم في الموركس دور بدبي.. والجمهور: “ليش هيك لابسة” (صور)

Advertisements

تركيا رصد// أخبار فنية

إطلالة غير موفقة لنادين نسيب نجيم في الموركس دور بدبي.. والجمهور: “ليش هيك لابسة” (صور)

فازت الممثلة نادين نسيب نجيم بجائزة أفضل ممثلة عربية في حفل الموركس دور الذي أقيم أمس الأحد في دبي.

وظهرت نادين بفستان أسود من دون أكمام ويتميز بالريش في الجزء السفلي . ونسقت مع الفستان حذاء باللون الفضي وحقيبة صغيرة باللون الأسود، واعتمدت نادين تسريحة الشعر المموج

انقسم الجمهور حول إطلالة نادين، فمنهم من أثنى عليها في حين ان البعض الآخر لم تعجبه، مشيرا إلى ان النجمة اللبنانية عودت الجمهور على إطلالات أفضل،

فمنهم من قال: “ليش هيك لابسة، اول مرة ما حبيت، التنسيق غلط ستايلها احلى من هيك بكتير. ”

هذا وانتشر عدة فيديوهات لنادين وهي تستمتع في الحفل وترقص.

تعتبر الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2004، الحالة الإستثنائية في عالم التمثيل، وصاحبة الوجه الذي يحمل أجمل ملامح المرأة العربية في جعبتها قصة ملكة عاشت الصدمات المتتالية.

خطوة حب وملكة جمال لبنان.. أبرز محطات النجمة نسيب نجيم

كانت بداية عهد نادين نجيم مع الإنجازات والشهرة عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004.

كانت المسابقة تُعرض على شاشة قناة LBC اللبنانية، وكانت القناة تحرص على تقديم برنامج يواكب حياة المتباريات ضمن ما يعرف بتلفزيون الواقع، ومن هنا انطلقت شهرة نادين وغدت وجهًا مألوفًا بالنسبة لعدد كبير من المشاهدين في لبنان.

وشهدت مسابقة ملكة جمال لبنان لتلك السنة تنافسًا شديدًا بين المتباريات، وانتهى المطاف بوصول نادين نجيم ولاميتا فرنجية إلى المرحلة النهائية، لتتوج نجيم باللقب بعد تغلبها على منافستها.

تأهلت للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في العام ذاته، بعد حصولها علي لقب ملكة جمال لبنان

• يعتبر عام 2007 الانطلاقة الفعلية لنادين نجيم في عالم الشاشة الصغيرة، بمشاركتها في المسلسل اللبناني خطوة حب، يتطرق المسلسل إلى الصعوبات التي يعاني منها ذوو الاحتياجات الخاصة، وشعور الغربة الذي ينتابهم إزاء المجتمع.

بعد عامين، شاركت نجيم في المسلسل السوري رجال الحسم من إخراج نجدت أنزور، والذي تدور أحداثه في الفترة التي أعقبت حرب حزيران.

شاركت نادين نجيم في مسلسلين دفعة واحدة هما، وذلك في عام 2010:

مسلسل أجيال الذي يتناول مجموعة قصص اجتماعية لعدد من العائلات التي تسكن في بناء واحد، ومسلسل أبواب الغيم الذي يتطرق إلى وضع شبه الجزيرة العربية وأهلها إبان فترة من اشتداد الصراعات الأجنبية للسيطرة عليها.

في السنة التالية، اشتركت نجيم في بطولة المسلسل العربي مطلوب رجال، الذي يحكي قصص عدد من النساء المقيمات في دبي، وما ينتاب حياتهن الخاصة من صعوبات ومشاكل.

تابعت نجيم تألقها الفني فشاركت في مسلسلات باب إدريس عام 2011، وذكرى عام 2013.

شهد عام 2014 نجاحًا ساحقًا لنادين نجيم بمشاركتها في مسلسل “لو” إلى جانب الممثل السوري عابد فهد، واللبناني يوسف الخال؛

يروي المسلسل قصة امرأة متزوجة تشعر بالفراغ العاطفي فتتعرف على فنفن تشكيلي وتقع في غرامه، مما يخلق لها مشكلات عديدة على صعيد علاقتها بزوجها.

تألقت نجيم في هذا الدور، ونالت إشادة واسعة عليه، وأضحت بعده في مصاف أوائل الممثلات العربيات.

في عام 2015، بدأت نادين نجيم تعاونها الناجح مع الفنان السوري تيم حسن، فشكلا ثنائيًا ناجحًا سحر الجمهور ونال إشادة النقاد.

كانت بداية تعاونهما هو مسلسل تشيللو، الذي يتناول حياة عازفة التشيللو ياسمين وما يدور بداخلها من صراعات إزاء مشاعرها التي تكنها لرجلين مختلفين.

• في العام التالي، عادت نجيم وحسن للعمل معًا في مسلسل نص يوم، الذي تدور قصته حول شخصية ميار الذي يغرم بفتاة جميلة، ليكتشف لاحقًا أنها امرأة محتالة.

• أما أحدث أعمالهما فكان مسلسل الهيبة، الذي عرض عام 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى