منوعات

عائلة اسكتلندية فقيرة تتفاجأ بتقديم والدهم 10 مليون دولار هدية لهم بعد وفاته بعدة أيام!!

Advertisements

تركيا رصد // متابعات

عائلة اسكتلندية فقيرة تتفاجأ بتقديم والدهم 10 مليون دولار هدية لهم بعد وفاته بعدة أيام!!

تعـ.ـرض مواطن أسكتلندي لحـ.ـادث غريب جعله يفـ.ـقد حياته قبل أيام قليلة من فوزه بجائزة اليت.ـانصيب الكبرى، والبالغة 7.9 ملايين جنيه أسترليني أي نحو (عشرة ملايين دولار).

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية فإن الأب “أندرو جيلون” 59 سنة سـ.ـقط على الدرج وكُـ.ـسرت رقبته في منزل أحد أصدقائه عشية إحدى الحفلات التي أقاموها، ما أدى إلى وفـ.ـاته، وذلك قبل أن يكتشف أنه فاز بالجائزة الضخـ.ـمة.

وبينت الصحيفة أن ابنته “أندرو ليزا توماس” 32 عاماً فوجئت مع أسرتها عندما وصل مغلف ذهبي إلى منزل والدها في شمال لاناركشاير باسكتلندا يخبرهم أنه فاز جنباً إلى جنب مع شخص آخر بالجائزة الكبرى لليانصيب البريدية بقيمة 7.9 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت أن الابنة الحزينة اعتبرت أن ما حصل هدية أخيرة من والدها، مشيرة إلى أنها عندما تأكدت من صحة الخبر شعرت بالدمار التام في البداية، لكنها

أصبحت بعد ذلك سعيدة كون والدها يريد دائماً إسعادها مع أولادها الثلاثة، وقال لها إنها لن تضحك أبداً عندما يفوز بأي جائزة يا نصيب.

ولفتت ليزا إلى أن العائلة قد استلمت المبلغ بالنيابة عن والدهم المتوفى، وإنهم جميعاً يعتقدون أنها علامة من الأب الحبيب، موضحة أنهم لم يتحدثوا عما سيفعلونه بالضبط بكل الأموال حتى الآن، ولكن ربما سيذهبون بعطلة في فلوريدا.

تكتشف خيانة زوجها مع صديقتها بفضل كعكة

اكتشفت أمريكية خيانة زوجها بالصدفة، بعد أن علمت أنه أرسل المال لمخبز ثمناً لطلبية حلوى في الفالنتاين.
وشارك القصة عبر الإنترنت خباز على تيك توك، بعد أن علم بها من صاحب المخبز المعني.

وفي الفيديو، علمت المرأة بمعاملة على باي بال لم تتعرف عليها، فاتصلت بالخباز لمعرفة الغرض منها، وأخبرها أنها فاتورة هدية في عيد الحب.

وأجاب الخباز “أتمنى ألا أفسد أي مفاجأة، لكن لدي عمل رائع وأبيع علب الهدايا لعيد الحب”، ثم قالت المرأة إنها شعرت “بالسخافة” لشكها في زوجها عندما رأت الصفقة الغريبة على حسابه.

ولكن في عيد الحب لم تحصل السيدة على الهدية، عادت إلى المخبز لتتأكد، وقالت: “لم أحصل إلا على بعض الزهور في عيد الحب وكان عندي فضول لمعرفة ما اشتراه زوجي”، ورد صاحب المتجر قائلاً: “اشترى مجموعة حلويات باسم آشلي”، فصرخت في دهشة “هذه أعز صديقاتي”.

وحصل مقطع الفيديو على أكثر من 1.4 مليون مشاهدة، وكان معظم المعلقين في صف الزوجة، حيث ذكر الكثير منهم أنه إذا شاهدت المعاملة من حساب مشترك، فسيكون لها كل الحق في معرفة كيفية إنفاق أموالها.

وقال أحد المعلقين: “لا سرية بين الخباز والعميل، هذا ليست مستشفى”، وأضافت أخرى “إنهما متزوجان ويجب أن يكون دفع ثمن الطلب من حساب مشترك، لذلك من حقها أن تعرف كيف أنفق أموالها”، وقال ثالث ساخراً: “لقد خالف عقد زواجهما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى