منوعات

منها حياته كلها بـ380 ألف دولار..أغرب 10 أشياء تم عرضها للبيع على الإنترنت ويمكنك شرائها (صورـ فيديو)

تركيا رصد// غرائب وعجائب

منها حياته كلها بـ380 ألف دولار..أغرب 10 أشياء تم عرضها للبيع على الإنترنت ويمكنك شرائها (صورـ فيديو)

لكن الغريب أن مستخدمي الإنترنت أصبحوا يتداولون أشياء غريبة عبر تلك الأسواق،ولكن في في هذا المقال سنتعرض لكم 10 أغرب الأشياء التي تم بيعها عبر موقع eBay .

10) حياته كلها بـ380 ألف دولار

قبل أن يسافر قرر أن رحيله سيكون بجواز سفره فقط، فقد عرض الأسترالي إيان يوثر كل حياته في مزاد عبر الإنترنت،

بداية من شقته بما تحتويها من أثاث، سيارته ووظيفته، وحتى قائمة بأسرته وأصدقائه، وهو ما أعطاه 380 ألف دولار مقابل كل حياته القديمة.

9) شبح صديقه للبيع

ليس فقط قناعة منه بأن صديقه بعد أن توفي قد تحول لشبح، ولكن أيضًا لأنه مقتنع بأن ذلك الشبح داخل وعاء، حيث عرض مارتن فاوست في 2010 الوعاء المحتوي لشبح صديقه على الإنترنت عبر موقع إيبي،

إلا أن الموقع بعد وقت قصير قام بحذف الإعلان لمخالفته قانون عدم بيع الأشياء غير المادية.

8) لكي تكمل دراستها باعت عذريتها

لحاجتها لدفع ديون أسرتها ودخول كلية الطب في أمريكا، عرضت مراهقة فائزة بملكة جمال الربيع عذريتها على أحد مواقع الإنترنت وكان الفائز رجلاً بريطانيًّا بمبلغ 200 ألف دولار.

7) كوب الماء الذي شرب فيه ألفيس بريسلي

تم بيع الكوب في 2008 وبه بعض من الماء الذي كان يشرب منه ملك موسيقى البوب في أمريكا “ألفيس بريسلي” حيث كان الرجل العارض للكوب قد حصل عليه كتذكار من حفلة حضرها له عام 1977، وكان المبلغ الذي حصل عليه في المقابل 455 دولارًا.

6) الباقي من “سندوتش” بريتني سبيرز


عبر الإنترنت وبأكثر من 500 دولار استطاع أحد متتبعي المغنية الأمريكية بريتني سبيرز بيع ما تبقى من “سندوتش” كانت تأكله في 2006.

5) إعلان على جلده

للشركات التي تريد أن يظهر إعلانها موشومًا على جلده، ثم تحصل على صورة تروج بها لمنتوجها فعليا دفع 510 دولارات له، للشخص الذي قرر عرض جلده كلوحة بيضاء لأقسام الدعاية والإعلان.

4) صديق مخلص بـ1500 دولار

إذا كنت بحاجة لصديق أو لأنيس يستمع لك جيدا أو لشخص يمكنك أن الاعتماد عليه، فستجد ذلك في الشخص الذي أعلن عن وجوده وحاجته لشغل وظيفة صديق مخلص لمدة 3 شهور مقابل 1500 دولار فقط.

3) أسنان كريستوفر كولومبوس

الإعلان مخادع بالطبع، ليس فقط لأن كريستوفر كولومبوس مات منذ أكثر من 500 عام، لكن مجرد رؤيتك للصورة في الإعلان ستؤكد لك أنها مخادعة.

2) عينة بول خالية من الكحول والمخدرات

قرر رجل خرج لتوه من مصحة لعلاج الإدمان، نشر عينة من بوله الخالية والنظيفة من الكحول والمخدرات، وعرضها للبيع بقيمة 100 دولار كحد أدنى.

1) كرامتي ب 10 دولارات


رغم أن الكرامة ليست أمرًا ماديًّا، لكن إعلان على موقع ebay وهو عبارة عن ورقة مكتوب عليها كلمة كرامتي بالإنجليزية “dignity” وتحتها توقيع صاحبة الورقة، والتي وصل سعرها على الموقع 10 دولارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock