منوعات

بعد أسابيع من أداء مناسك العمرة.. ياسمين رئيس بملابس “رقاصة” في زفاف شام الذهبي! (فيديو)

Advertisements

بعد أسابيع من أداء مناسك العمرة.. ياسمين رئيس بملابس “رقاصة” في زفاف شام الذهبي! (فيديو)

أثارت الفنانة المصرية، ياسمين رئيس، جدلاً واسعاً بما ارتدته في زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري. اعتقدوها الراقصة!

وظهرت ياسمين في لقطات متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترقص على أغنيات رامي صبري، الذي أحيا الزفاف. مرتديةً فستاناً أحمر بفتحات كثيرة فاضحة تكشف أكثر مما تغطي. وشبه الجمهور ملابس ياسمين بملابس …

المقالة بعد أسابيع من أداء مناسك العمرة.. ياسمين رئيس بملابس “رقاصة” في زفاف شام الذهبي! (فيديو) ظهرت أولاً على وطن | يغرد خارج السرب.

بعد أسابيع من أداء مناسك العمرة.. ياسمين رئيس بملابس “رقاصة” في زفاف شام الذهبي! (فيديو) للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بعد أسابيع من أداء مناسك العمرة.. ياسمين رئيس بملابس “رقاصة” في زفاف شام الذهبي! (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وطن سرب وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.

وربط الجمهور طلاق ياسمين، بتصريحات زوجها قبلها بأيام، حين قال إنه لا يمانع في تمثيل زوجته للمشاهد الحميمية وقال “معنديش مانع مراتي تتباس وتتحضن أثناء التمثيل”.

ووقتها قال “الباجوري” خلال حواره مع برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة ” mbcمصر” أنه ضد إلغاء المشاعر في المشاهد السينمائية.

وحول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري :“لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها”.

وواصل: “احنا شعب غريب أوي. والأفراح كلها رقاصات عادي واحنا شعب مركب وعندنا انفصام في الشخصية. وبنحط راسنا في التراب وكل واحد حر يعمل اللي عايزه، واللي مش عاجبه ميتفرجش أحسن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى