منوعات

صفاء سلطان وابنتها تتعرضان لحـ ـادث ! هوية الفاعل مفـاجئة وماقالته أبكى آلاف الناس..شاهد

Advertisements

تركيا رصد// أخبار فنية

صفاء سلطان وابنتها تتعرضان لحـ ـادث ! هوية الفاعل مفـاجئة وماقالته أبكى آلاف الناس..شاهد

لفتت الممثلة السورية صفاء سلطان الانظار مؤخرا، بعد انتشار مقطع فيديو لها برفقة ابنتها املي وهما ترقصان في احدى حفلات الزفاف، حيث اظهر الفيديو الحب الكبير بين صفاء وابنتها من خلال التفاعل والعفوية المميزة بينهما.

وفي سياق متصل، اطلت الممثلة صفاء سلطان ضمن مقابلة مع “فوشيا”، تحدثت فيها عن العلاقة التي تجمعها بابنتها، والتي ازدادت خصوصا بعد فترة مرض صفاء ووقوف ابنتها الى جانبها معظم الوقت، مشيرة الى انها نقطة ضعفها.

وتابعت صفاء سلطان في حديثها عن ابنتها: “بنتي طلعت قوية وقد حالها، خصوصا انو كانت فترة صعبة علينا لان كنا مجروحين”، كاشفة لاول مرة انها تعرضت وابنتها للغدر من اقرب الاشخاص

الذي كانت تعتبره صديقا ورفيقا واحد افراد العائلة، لكن ما قام به تجاههما كان قاسيا ولا يُغتفر، فقالت: “الغدر قاسي”.

هذا ولم تكشف صفاء سلطان تفاصيل ما حصل، الا انها عبرت عن حزنها وانزعاجها وصدمتها الكبيرة بسبب ما حصل، خصوصا انها لم تتوقع ان تتعرض للغدر من هذا الشخص بالتحديد،

لتوجه بالمقابل رسالة لهذا الشخص الذي اذاها وابنتها، قائلة: “الله لا يسامحك بكل دمعة نزلت من عين بنتي املي”.

10 محطات في حياة الممثلة التي أكتشفها ياسر العظمة بالصدفة (فيديو)

1- موهوبة منذ الطفولة: كانت بدايتها بمشاركتها في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية في طفولتها.

ورغم صغر سنها كانت تقلد وتمثل وكانت دائمًا تعجب من حولها من أهلها بأدائها وتقليدها للفنانين.

2- ليست سورية: على عكس ما يعتقده البعض، الفنانة صفاء سلطان هي أردنية، إذ أن أبيها يحمل الجنسية الأردنية وأمها سورية من دمشق، ويعود أصل والدها إلى مدينة جنين الفلسطينية.

3- طبيبة أسنان: سافرت الفنانة صفاء سلطان في بداية شبابها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة طب الأسنان واستمرت في الدراسة لمدة خمس سنوات، إلا أنها لم تكمل الدراسة وقررت العودة إلى سوريا.

4- بدأت الفن “بالصدفة”: التقت عن طريق الصدفة بأحد المطاعم بالفنان ياسر العظمة أثناء تواجدها مع أهلها، وقامت بتقليد بعض الممثلين أمامه،

الأمر الذي أعجب العظمة ودفعه لمساعدتها في الظهور بمسلسل مرايا عام 2003، ومن ذلك الحين انطلقت بالدراما.

5- انفصلت مرتين: تعرضت صفاء سلطان لتجربة الزواج مرتين وانتهت كلتا التجربتين بالفشل، لكنها استطاعت إنجاب ابنتها التي أسمتها “أملي”.

الأولى كانت من الدكتور السوري “وسيم ‏نور الدين الجزائري” والذي صرحت مؤخراً أنه والد ابنتها الوحيدة.

أما تجربة الزواج الثانية فكانت من شخصية أردنية نافذة، حيث أعربت صفاء سلطان عن ندمها على هذا الزواج.

وقالت سلطان، إن زواجها الثاني كان نتيجة علاقة حب جمعتها بالشخصية الأردنية، إلا أنها صُدمت في النهاية من هذا الزواج.

وأضافت: “ظلمت نفسي حينما وافقت على هذا الزواج السري”.

6- غابت عن دمشق خمس سنوات: غابت سلطان عن الأراضي السورية لمدة خمس سنوات بسبب الأوضاع في سوريا، حيث خشيت على ابنتها، لكنها عادت من جديد لتشارك في مسلسل “أحمر” وبقعة ضوء الجزء الـ 12.

7- شركائها: قالت سلطان إن أمل عرفة فنانة شاملة وتعدها أحد أيقونات الفن السوري، مطالبة الفنانات بالتعلم منها ومن أدائها، كما اعتبرتها “أيدل” بالنسبة لها.

اخر التطورات الحالة الصحية للفنانة الأردنية صفاء السلطان بعد إصابتها بجلطات  | الجزيرة العربية بوست

أما عن الفنانين التي تشعر بارتياح معهم في أي عمل فني قالت صفاء سلطان بأن وجود الفنان أحمد الأحمد ومحمد أوسو يشعرها بالسعادة في العمل.

8- مطربة أيضاً: تمتلك صفاء سلطان صوتاً جميلاً ساعدها في الغناء خلال المسلسلات والسهرات التلفزيونية وأكسبها ميزة إضافية بالإضافة لجمالها وبراعتها في التمثيل.

9- أعلى أجر: كشف صفاء سلطان ورصدت صدى بوست عن أعلى أجر تقاضته خلال مسيرتها الفنية وهو 150 ألف دولار، وبالحديث عن ثروتها أكدت أن ثروتها لم تصل إلى مليون دولار.

</p

10- طلبت يد الوليد بن طلال على الهواء: خلال حلولها ضيفة على زميلها الممثل باسم ياخور في برنامجه “أكلناها”، طلب منها التقدُّم بالزواج من شخصية ثرية.

فاختارت صفاء سلطان الأمير السعودي الوليد بن طلال ، إلا انها أوضحت أن إجابتها من باب الفكاهة وللتخلص من الطبق الذي أمامها.

والمفاجئ أن صفاء سلطان التقت مع زوجة رجل الأعمال السعودي، الوليد بن طلال، بعد أن طلبت يده على الهواء.

وأوضحت سلطان أنها تفاجأت بها ولم تتعرف عليها، لتجيبها المرأة السعودية بأنها زوجة الوليد بن طلال، وهو ما وضع صفاء في موقف محرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى